في خبر كان ينتظره الكثير من عشاق الثنائي الشاب، أكد المغني الشهير جاستن بيبر زواجه بشكل رسمي من عارضة الأزياء هايلي بالدوين بعد نشره صورة له معها وهي تمسك بيده، على حسابه على إنستقرام، معلقاً عليها بالقول "زوجتي رائعة".

هايلي بالدوين جاستن بيبر

هايلي بالدوين لم تنتظر من جهتها كثيراً لتأكيد الشائعات التي تحدثت أنهما حصلا على تصريح بالزواج منذ شهرين، فقامت بتغيير كنيتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، إلى هايلي بيبر، وطلبت تسجيل اسمها الزوجي كعلامة تجارية بحسب موقع Daily Mail البريطاني لإنشاء خط ملابس كما جاء في الطلب.

هايلي بالدوين جاستن بيبر

علاقة جاستن بيبر وهايلي بالدوين بدأت في 2015 عندما تواعدا لفترة قصيرة ثم انفصلا في عام 2016 ليستأنفا مجدداً علاقتهما في شهر مايو الماضي عقب إنفصال جاستن بيبر نهائياً عن حبيبته السابقة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez بعد سلسلة طويلة من المواعدة المُتقطّعة والإنفصالات المتكررة. 

بعد مرور أشهر قليلة على عودة العلاقة الرومانسية، انتشرت أخبار من مواقع اجنبية في شهر يوليو الماضي تفيد عن خطوبة المطرب الشاب الكندي جاستين بيبروحبيبته عارضة الأزياء والممثلة الشابة هايلي بالدوين وابنة الممثل الشهير ستيفين بالدوينبشكل رسمي، بعد أن تقدّم بيبر بطلب الخطوبة من هايلي بالديون أمام الجميع في مطعم بمنتجع بجزر البهامس حيث كان يقضي الثنائي عطلتهما.
كتب جاستن بيبر حينها على إنستقرام مؤكداً الخبر:"هيلي أنا واقع في غرام كل ما يتعلق بك". أضاف:"ملتزم للغاية بقضاء حياتي في التعرف على كل جزء منك وبحبك بكل صبر ولطف، قلبي ملكك بالكامل وسيضعك دوماً في المقدمة".
 كما كتب نجم البوب الشهير:" أنت حب حياتي هايلي بالدوين ولا أريد أن أقضي حياتي مع أي شخص آخر".

هايلي بالدوين جاستن بيبر

ما إن أُعلن خبر تأكيد زواج جاستن بيبر وهايلي بالديون، اتّجهت الأنظار إلى سيلينا غوميز حبيبة جاستن بيبر الأولى لمعرفة ردّة فعلها على هذه الأنباء بعد أيام قليلة على دخول النجمة البالغة من العمر 26 عاماً إلى المستشفى من أجل تلقّي العلاج النفسي، على إثر تعرّضها لوعكة وانهيار عصبي. كان قد سبق ذلك، إعلان سيلينا غوميز عن قرارها بالابتعاد عن مواقع التواصل عبر منشور نشرته على حسابها على انستقرام في سبتمبر الماضي جاء فيه: "أشعر بالامتنان تجاه وسائل التواصل التي تتيح لنا التعبير عن أنفسنا. لكنني أرغب في الابتعاد عنها قليلاً لأعيش حياتي لبعض الوقت".

هايلي بالدوين جاستن بيبر

إقرئي أيضاً: Priyanka Chopra تقيم حفل ما قبل زفافها في مقهى Tiffany & Co. Blue Box

بالصور، علا فرحات تُعلن ارتباطها رسمياً... وفيديو يوثّق اللحظات الرومانسية