جويل مردينيانتمكّنت جويل مردينيان من أن تكون من بين النجمات اللواتي يحتذى بهنّ، فهي المرأة التي استطاعت أن تنجح في أيّ مجال كان. هي والدة بامتياز وسيّدة أعمال أشهر من أن تعرّف، تسعى وراء تحقيق أحلامها مهما كلّفها الأمر من تعب وجهد. جويل مردينيان، المرأة التي تنبض بالحيوية والتفاؤل، تحرص على نشر الإيجابية إلى كل مَن حولها، بما فيهم متابعينها على السوشيل ميديا. من هنا وبمناسبة عيد ميلادها، تعرّفي أكثر إلى Joelle Mardinian من خلال بعض التفاصيل التي لم تنتبهي لها من قبل.

1- أمور جمالية تعلمناها من جويل مردينيان

  • أمور تعلّمناها من جويل مردينيان في ما يتعلّق بالعناية بالبشرة

الكريمات الليلية حليفة الجمال

من الأمور التي تعلّمناها من جويل مردينيان، هي عدم التخلّي عن الكريمات الليلة خصوصاً كريم المرطب وكريم العيون. هذه الخطوة تساعد في المحافظة على نقاوة وشباب البشرة. 

تطبيق الأقنعة الورقية على البشرة أمر ضروري

بالنسبة لجويل مردينيان إن تطبيق الأقنعة الورقية مهمّ للغاية، إذ يخلّص البشرة من الإنتفاخ، ويخفّف من ظهور علامات التعب عليها مثل الهالات السوداء.

نعم لتناول الفيتامينات والمكمّلات الغذائية

هذه الخطوة هي سر من أسرار جمال جويل مردينيان، فهي مهمّة للغاية للحصول على بشرة شابة ومشدودة. تناول الفيتامينات والمكمّلات الغذائية، وخصوصاً كبسولات الأوميغا 3 و6 و9 وكبسولات الكولاجين، هي من أهمّ الخطوات الجمالية التي يجب تعلّمها من جويل مردينيان.

الشفافية في موضوع عمليات التجميل

من الأمور التي تعلّمناها من جويل مردينيان هو عدم إخفاء حقيقة إجراء أيّة عملية تجميلية، بل على العكس. عوّدتنا على الصراحة في هذا الموضوع، فهو أمر ليس معيباً أبداً شرط أن تكون السيدة راضية عن نفسها. هي دائماً تحرص على مشاركة المتابعين بكل تعديل وعملية تجميلية تقوم بها. تنشر فيديوهات في كل مرّة تلجأ بها إلى البوتوكس والفيلر، أكان في الوجه، الرقبة أو اليدين، كما تتحدث عن تغيّر بشرتها مع التقدم بالعمر، من دون خجل، وتخبر بكل الطرق التي تستعين بها لمحاربة علامات الشيخوخة والتعب. 

روتين جويل مردينيان الجمالي لبشرة شابة ومتوهجة

جويل مردينيان جويل مردينيان


  • أمور تعلّمناها من جويل مردينيان في ما يتعلّق بالمكياج والشعر

عدم التردّد في تغيير اللوكات

نعم هذا ما تعلّمناه من جويل مردينيان في ما يتعلّق بالمكياج والشعر. بالنسبة لها يجب ألّا تتردّد السيدة في القيام بما تحبّه حتى ولو كان جنونياً بالنسبة للآخرين. هي تقوم بكل ما تشعر به وتحبّه من دون أن تفكّر بآراء الناس، فالمهمّ أن تكون راضية عن نفسها ومقتنعة بما تفعله. رأيناها في العديد من الإطلالات الجمالية، فغيّرت بقصات شعرها ولونه، كما أنّها لجأت إلى مختلف أشكال المكياج بدءً من الناعم إلى القويّ.

جويل مردينيان

جويل مردينيان جويل مردينيان جويل مردينيان


2- أمور في الموضة تعلمناها من جويل مردينيان

مواكبة الموضة مع المحافظة على الستايل الخاص

من الأمور التي يمكن تعلّمها من جويل مردينيان هي مواكبة الموضة من دون إلغاء الهوية الخاصة بنا، أي بمعنى آخر المحافظة على ستايلنا. هذا ما تفعله بالتحديد Joelle Mardianian عند اختيار ملابسها، فهي تلجأ إلى العديد من صرعات الموضة سواء من ناحية ألوان التصاميم أو حتى موديلاتها، لكنها تسعى دائماً إلى انتقاء الأزياء التي تحاكي شخصيّتها وستايلها مع إضفاء لمسة خاصة بها. 

في تصميم من Valentino

جويل مردينيان في فستان من Sofia D 

في تصميم من Dolce & Gabbana

جويل مردينيان


3- أمور تعلمناها من جويل مردينيان الوالدة

العائلة أهمّ شيء في الحياة

تضع عائلتها قبل كلّ شيء، وتأكد على ذلك من خلال إرفاق معظم صورها العائليّة بهاشتاق FamilyFirst وذلك دلالةً على أنّ العائلة تأتي في المرتبة الأولى بالنسبة لها. كما تنشر جويل مردينيان صوراً لأولادها مرفقة بعبارات تُظهر مدى أهمّيتهم في حياتها.

تزويد الأولاد بالعاطفة تجعلهم أقوياء وسعداء

تعبّر جويل مردينيان عن حبها لأولادها بالقبلات والعناق. أشارت في إحدى الصور التي نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستقرام إلى أنّها تحرص على تزويد أولادها بالقبلات والعناق يوميّاً. كما لفتت في منشور آخر إلى أنّ التصرّف مع الأولاد بعاطفة مهمّ جدّاً إذ أنّ هذه الطريقة ستجعلهم أقوياء، سعداء ومطيعين. 

قضاء أوقات مرحة مع الأولاد، فرصة لا تعوّض

تقضي جويل مردينيان أوقات مرحة مع أطفالها وبخاصّةٍ مع إبنتها إيلا، ولا تفوّت فرصة للتسلية والاستمتاع مع أولادها. هذا الأمر يبدو واضحاً من خلال الصور التي تنشرها مع معهم، حيث يتشاركون أوقات مرحة وجميلة.

بالفيديو، أمور أخرى لاحظناها عن جويل مردينيان الوالدة



4- أمور تعلّمناها من جويل مردينيان، سيدة الأعمال الناجحة

الإصرار سرّ نجاح أيّة امرأة

أشارت جويل مردينيان في إحدى المقابلات الخاصة مع "جمالكِ"، أشارت إلى أنها كانت خبيرة مكياج تعاني كثيراً لتحقيق أهدافها، لكن لم تحلم أبداً أن تصل إلى ما هي عليه اليوم. في الوقت نفسه، كانت تملك الإصرار لتصبح امرأة ناجحة، يتكلّم الجميع عن إسمها وأعمالها، مهما كلّف الأمر من جهد وتعب. 

الثقة بالقدرات يدفع إلى التقدّم

ثقي بقدراتكِ تماماً كما تفعل جويل مردينيان في حياتها العملية. هذه الخطوة ساعدتها في التقدّم والوصول إلى ما هي عليه اليوم، فإيمانها بنفسها هي سرّ نجاحها. 

عدم الإستسلام والمثابرة لتحقيق الأحلام

هذا ما تفعله جويل مردينيان بالتحديد، تعمل بجهد وتثابر للوصول إلى هدفها. على الرغم من كل التعب التي تشعر به لتحقيق ما تريده إلّا أنّها لا تستلسم أبداً. هي أسّست صالونات جمالية باتت معروفة في معظم الدول العربية وما تزال حتى الآن تعمل كمقدمة برامج. 

من كواليس تصوير غلاف جمالكِ لعدد ابريل 2019

خلال تقديمها برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match