close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

شانيل تفتتح بوتيكها للعطور ومستحضرات التجميل ببانوراما مول في الرياض

في 20 أغسطس 2023، تفتح شانيل Chanel بوتيكها الثالث للعطور ومستحضرات التجميل في الرياض ببانوراما مول والرابع في المملكة العربية السعودية. تدعو شانيل Chanel عملائها للاستمتاع بلحظات دافئة وآسرة وفريدة في مساحة كاملة مخصصة للجمال، بالإضافة إلى الاستفادة بنصائح خبراء العطور ومستحضرات التجميل خلال رحلتهم مع شانيل Chanel.

الديكور وطاولات وصف المستحضرات

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 112 مترًا مربعاً، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي. تم تصميم غرفة التجميل للترحيب بالعملاء لاكتشاف مختلف مستحضرات التجميل من شانيل Chanel. سيستفيدون من جلسة فردية مع أحد خبراء الماكياج الذي سيتعرفون معه على المستحضرات المتنوعة.

العطور

سيقدم خبراء العطور بشانيل Chanel للعملاء فرصة الذهاب في رحلة عطرية مميزة، بحثاً عن العطر المناسب لهم الذي سيرز جاذبيتهم. في هذه المساحة الفريدة، سيتعرف العملاء على أحدث العطور من مجموعات Les Exclusive De Chanel وN°5 وCoco Mademoiselle وGabrielle وChance وBleu De Chanel وLes Eaux De Chanel وغيرها من العطور الاستثنائية.

الماكياج

سيقدم خبراء التجميل في الدار أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق الماكياج مناسبة لكل شخص وسيساعدون العملاء على إتقانها.

العناية بالبشرة

يقدم ركن العناية بالبشرة مجموعة متنوعة من المستحضرات المصممة لتلبية احتياجات محددة العناية بالبشرة. وتضم Sublimage وLe Lift وHydra Beauty وN°1 De Chanel. ستحرص خبيرة التجميل على الفهم الجيد لاحتياجات العملاء لتقديم المستحضرات الأنسب لبشرتهم.

أكسسوارت الأزياء

سيتمكن العملاء من اكتشاف تشكيلة من النظارات من أحدث المجموعات في البوتيك، التي ستكمل إطلالتهم.

بوتيك شانيل في الرياض
play icon
بوتيك شانيل في الرياض
play icon
بوتيك شانيل في الرياض
play icon
العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel