close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

هل ستحصلين على فرصة عمل جديدة؟ هل ستواجهين مشاكل مالية على مدار الأشهر المقبلة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تجيب عن هذه الأسئلة وتفصح في كتابها للعام 2024 "ممرّ إلى عصر جديد" ما الذي يخبّئه لكِ الفلك على صعيد المال والعمل لهذا العام. إليكِ توقّعات كل الأبراج للعام 2024.

قائمة المحتويات
  1. توقعات برج الحمل على صعيد المال والعمل 2024
  2. توقعات برج الثور على صعيد المال والعمل 2024
  3. توقعات برج الجوزاء على صعيد المال والعمل 2024
  4. توقعات برج السرطان على صعيد المال والعمل 2024
  5. توقعات برج الاسد على صعيد المال والعمل 2024
  6. توقعات برج العذراء على صعيد المال والعمل 2024
  7. توقعات برج الميزان على صعيد المال والعمل 2024
  8. توقعات برج العقرب على صعيد المال والعمل 2024
  9. توقعات برج القوس على صعيد المال والعمل 2024
  10. توقعات برج الجدي على صعيد المال والعمل 2024
  11. توقعات برج الدلو على صعيد المال والعمل 2024 
  12. توقعات برج الحوت على صعيد المال والعمل 2024

توقعات برج الحمل على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): على صعيد المال والعمل، تستثمر ربما في بعض البلدان الخارجية ويساعدك جوبيتير بين يناير ومايو على النجاح في مجال النشر والترويج والسفر والعلاقات الخارجية، حتَّى ولو مررت ببعض الشكوك والتساؤلات. إلا أنك تتَّخذ القرار وترفع التحدّيات واثقاً، وهذه التحديات تُحفِّزك أكثر لكي تناضل بجرأة كبيرة توصلاً إلى شهر أبريل الذي يعدك بأرباح ونجاح غير متوقّعة تُولّد الحماسة في نفسك وتجعل من هذا الشهر فترةً لا تُنتسى. تنجح حيث يخفق الآخرون رغم أنَ بلوتون يفرض عليك التأني في بعض الأحيان ويفرض عليك ضرورة الإنتباه إلى التفاصيل والتأني في اتخاذ القرار. أيضاً تتركز إهتماماتك على عمليات البيع والشراء والتجارة والأدب والثقافة والإتصالات الإنسانية الواسعة وتوظيف علاقاتك الإجتماعية في شؤونك المالية، تهتم بشركات تقنيَّة وفي صناعة التقنيات وفي أعمال الانترنت وتوسع معرفتك في هذا المجال الجديد وربَّما في مسألة الذكاء الإصطناعي الذي يستقطبك جداً في النصف الثاني من السنة.

توقعات برج الثور على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): أطلب في هذه السنة النصيحة واستشر العارفين بأمورك. تحرّك في بداية السنة بدون تسرع وثق في نفسك ثم في النصف الثاني حافظ على الاستقرار. قد تحصل على عرض أو فرصة ممتازة بين أبريل ومايو. ضاعف لقاءاتك بعد ذلك كما الإتصالات. يحمل الفلك إليك تغييرات غير متوقعة ومفاجئة وتكون بغالبيتها جيّدة وإيجابية، فتتركز إهتماماتك على شؤون ماديَّة. أنت مقبل على سنة من الإزدهار تدفعك إلى مرتبة أعلى إجتماعية كانت، مهنية أم مالية، تحصل على قروض للإستثمار وتتخذ قرارات تسهل إنجازها الأفلاك. وقد يعني ذلك إرثاً تحصل عليه أو مركزاً إدارياً تعيَّن فيه ويدر عليك بالأرباح. كذلك قد تستفيد من مؤسسات تنتمي إليها أو تشتريها إذا كنت رجل أعمال أو من عقاراتٍ تُشكل فرصة نادرة لك، إذا كنت مهتماً بشؤون تراثية أو تحف قديمة فقد تجد ضالتك في هذه السنة، كذلك تبرع في مجال الجمال والتجميل والأزياء ويسطع نجمك على أثر عملية إبداعية تقدم عليها، كما تحظى بترقية معينة إذا كنت تعمل في مجال إداري وتراتبي.

توقعات برج الجوزاء على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): على صعيد المال والعمل، يأتي الحدث الأهم وهو دخول جوبيتير إلى برجك فتحفل الأيام بأحداث مهمة وأسفار وعروض إستثنائية ومكاسب ماليَّة أكثر ممَّا عرفت حتى هذه السنة، تستثمروتنجح تستفيد من ظروف عامّة تخدم توقك إلى الجديد. وقد تنجح في أعمال كثيرة كعمل الفنادق والسياحة والمطاعم والأغذية والتقنيات الجديدة، فتُشكّل الثقة بالنفس ركيزة للإنطلاق في مغامراتٍ لا بأس بها، وقد يكون للمحيط العائلي دور في توفير الأمان لك للعمل. تنجح في مهمة تقوم بها أو في مؤسسة تنتمي إليها سواء كنت عضواً منتجاً أو رئيساً. في هذه السنة تغييرات كثيرة ونجاح تُسطّره بين مايو وديسمبر. تبذل جهوداً ؟ نعم، تتخلى عن بعض الآمال؟ نعم ، تضطر للتجاوب مع بعض الأوامر والقرارات؟ ربما ، لكن كل ذلك يدفعك إلى الأفضل ويُبرز كفاءتك وقدراتك. قد تتولى مسؤولية إدارية أو تُعيَّن في مَنصِبٍ أو مركز أو تسافر للعمل خارج البلاد أو تتواصل مع الخارج بصورة دقيقة ومفيدة. المهم أن تعرف في الأشهر الستة الأولى حدودك وأن لا تتخطاها بشكلٍ يُثير ردات الفعل العدائية.

توقعات برج السرطان على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تبدو الشؤون الماليّة جيّدة هذه السنة لكنها غير مميزة بجديد. إلا أنّ الإزدهار يأتي مع العمل ومع إتفاقات تعقدها وتُبشِّر بالخير. إنّ عاملين للكسوف في عام 2024 لهما تأثير على أوضاعك المالية: الأوَّل في 8 أبريل والثاني في أكتوبر ، وقد يرمزان إلى تغيير يحصل في هذه النواحي من حياتك، أو يدفعانك للتحضير لمكاسب تُحرِزها في العام المقبل. تكون إهتماماتك أكثر فكريَّة وروحيَّة وعقائدية. إذا كان الأصدقاء والمعارف يلعبون دوراً في بعض الفرص التي تطرأ في النصف الأول من السنة، فإنّ الإتجاهات نحو تأثيرات أخرى تتجلّى بَعد تاريخ 26 مايو. تهتم أكثر بشؤون عائلية وببعض الأولاد والمحيط أو بأحد الوالدين الذي يدعم بعض مشاريعك المالية أو أنت مَنْ يُساهم في رهافته وهنائه. تحفل ببعض المؤسسات الجديدة وتعتني بقضايا عائلية ومنزلية تتداخل مع بعض الأعمال والمهن. تكثر الأسفار لغرض عمليّ في هذه السنة كما اللقاءات خارج محيطك الإعتياديّ، وبعض مواليد السرطان يهتمون بتعلّم جديد عبر بعض النشاطات والمجموعات وقد يختارون الفلسفة وعلم النفس والتاريخ والأدب أو أي إختصاص يرغبون به.

توقعات ماغي فرح لكل الابراج لعام 2024 على الصعيد العاطفي
play icon

توقعات برج الاسد على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 اغسطس): تتأثر شؤونك المالية والمهنية بعلاقاتك الإجتماعية، فيكون انخراطك في مؤسسات كبيرة مدخلاً لعلاقاتٍ مُثمرة ونجاح في الأعمال، كذلك تلعب التكنولوجيا دوراً في إحرازك مقامةً مهمَّة واجتذاب الفرص المميزة لإنجاح مشاريعك. تشرف على عملية كبيرة أو تلعب دوراً مميزاً في محيطك تُبدي خلاله مهارات إجتماعية ومهنية، وسط بيئة حاضنة لك ودعم تتلقاه في الوقت المناسب. قد تحقق مكاسب في عالم التجارة والبيع والشراء والعقارات، وفي عالم الترويج والإعلان والإعلام، كما في كل مجال يتطلب علاقة وثيقة مع مجموعات كبيرة. تتعاون مع أفرقاء قادرين على دعمك ومساعدتك وقد تغير اتجاهاتك أو عملك خلال هذه السنة وخاصَّةً إبتداءً من شهر مايو. قد تهتم بشؤون تربوية دينية ثقافية وفلسفية ويحلو لك التعمق في هذه المجالات، فالأفلاك توقظ في نفسك هذه الإهتمامات ويُوسع دائرة معارفك، كذلك يكون لك دور في مجال قضائي أو قانوني فتقدم مشروعاً في هذا المجال أو تتقدم بفكرة لإحداث تغييرات مهمة تخدم المجتمع.

توقعات برج العذراء على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تبدأ السنة مع انقشاع الأجواء إلى الأفضل حيث تتقدم بخطى ثابتة فتحقق ما ترغب به بسرعة، وقد يطرأ في النصف الأول من السنة حدث غير متوقع يفتح أمامك أبواباً جديدة وتتوفر فرص تضعك أمام خيار للتغيير و يُربكك قليلاً، إلا أنَّك تكتشف محاسنه بَعد أسابيع، وإذا طلب منك بسبب تعثر بعض المشاريع أو اكتشافك أنها تصطدم بمعوقات كثيرة، فإنّ الأمور تستقيم بعد ذلك. إمّا تَتخذ قراراً بالتوجه إلى جديد أو تنتظر حتّى تُعالج التطورات هذه الثغرات. تهتم بشؤون ماليةو تسلح بالصبر إذا كنت تؤدي مهمة أو تقوم بعملٍ دقيق إذ إنَّ الأمور تتبدل بعد ذلك فتجعلك الكواكب أكثر قدرة على السيطرة على أوضاعك والتحكّم بها رغم المعاكسات. أيضاً قد تساعدك الكواكب على القيام بعمليَّاتٍ ماليَّة وإستثمارية وعقاريَّة ناجحة جداً. المهم أن تتجنب الناس السلبيين والمتشائمين وان تبقى منفتحاً على آفاق واعدة وجديدة فتعتمد أساليب بناءة وتخوض نقاشاتٍ غنية تقودك إلى بعض النتائج الفعّالة، لكِنْ لا تبق مكبَّلاً بإعتبارات بالية والإعتقاد أنَّك مسجون وغير قادر على التحليق.

توقعات برج الميزان على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): على صعيد المال والعمل، تكثر رغباتك المتنوّعة وتكشف عن بعض أسرارك أو تقول ربما ما كتمته طويلاً، وإذا واجهك بعض الحواجز في بعض فترات الأشهر الأولى، فإنَّك تُعالج المشاكل دون انتظار وتَجِدِّ وسيلة لكسر العوائق، ثمَّ تَعبُر إلى إستقرار مهني إبتداءً من شهر مايو، غير آسف على أي قرار تتخذه حتَّى ولو اضطررت إلى التخلي عن بعض الأمور. تحصل على مكافأة أو تُحقق حلماً وتستفيد من جهودك السابقة، ثم تنطلق بعد ذلك متحدياً الأقدار مزوداً بقدرات فكرية ومعنويّة شتّى ليكون النصف الثاني من السنة زاهراً بالإنجازات والمكافآت والمكاسب، وإذا واجهتك المشاكل فتستعين بقدراتك الخلاقة ومميزاتك على الإقناع والكلام والتعبير والتواصل مع مختلف الأفرقاء لإنجاح خططك. إنَّ وجود كوكب بلوتون في برج الجدي يُشير إلى تغييرات في خططك ومشاريعك المالية فتحقق الأرباح بطريقة منظمة ومدروسة وتستثمر في مجالاتٍ أكيدة وتهتم بالتكنولوجيا الحديثة وتتعمق بها وتُطلق أفكاراً مبتكرة تكون مفيدةً في كسب الأرباح. تبدو أعمالك ممتازة وقد يأتيك الدعم من محيطك الضيّق كما من علاقاتك العامة، فالفرص كثيرة في هذه السنة والنجاح أكيد في شركات ومؤسسات صناعية وتجارية وسياحية كما في مجالات ثقافية فكرية وأدبية.

توقعات برج العقرب على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): على صعيد المال والعمل، تتعدد المشاريع بدون أيّ شكّ، خاصَّةً إذا كنت رجل أو إمرأة أعمال، وقد تستثمر في عملٍ جديد لم تتطرق إليه في السابق وربما يتعلق بدولة خارجية، أو تتاح لك فرص العمل ترفعك إلى الأعلى أو قد تحصل على ترقية في عملك رغم تحدّيات بعض الكواكب في بداية السنة، التي تفرض عليك مُضاعفة الجهود لمواجهتها. قد تستثمر في العقارات والأراضي وفي الأسهم وتكون هذه الإستثمارات واعدة في النصف الأول من السنة، قد تحصل نِزاعات يأتي حلها عن طريق تحويل مالي يحصل في منتصف السنة. إلا أنَّك قد تضطر إلى مصاريف إضافية تنفقها على سفرٍ أو على أوضاع صحية في النصف الثاني من السنة. تبدأ السنة مع جوبيتير كوكب الحظ في مواجهتك والذي يستمر بالتحدي ثم ينتقل جوبيتير إلى برج آخر فيخف الضغط قليلاً ولو أنّ كواكب سريعة أخرى قد تعرقل بعض المسار. تستفيد من إفلاس بعض المؤسسات أو من بعض الممتلكات، كما أن أفكارك الغنية قد تستقطب المستثمرين لمشاريعك في بعض الأحيان.

توقعات برج القوس على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): على صعيد المال والعمل، بعض مواليد القوس يستثمرون في مجالات ناجحة ويُحققون الأرباح في مجال المواد السائلة كالغاز والمحروقات والفيول أويل والماء، كما في أعمال الشحن البحري والنزهات البحرية. كذلك يبرعون في مجال العقارات والأعمال السياحية كالفنادق والمطاعم وصناعة الأغذية كما في المؤسسات والصناعات المنزلية. أما أعمال الصيدلة فتكون جيّدة جدّاً في هذه السنة وقد يُحققون أرباحاً عن طريقها. كذلك يبرعون في مجال المستشفيات والخدمات الطبية والمستلزمات الطبّيَّة ويكون حَدِّسهم ممتازاً لإلتقاط الفرص عند بروزها. تتخلى هذه السنة ربّما عن إنتماء أو عمل أو مهمة لتفتح صفحة جديدة، فيُشكل بعض الأشهر مفترق طريق في حياتك. تُصحح بعض ما جاء في الماضي وتنطلق نحو ولادة جديدة في حياتك. وإذا برزت خلافات في شهر مايو أو أغسطس فإنَّك تُعيد المياه إلى مجاريها في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

توقعات برج الجدي على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): على صعيد المال والعمل، الطالع الفلكي يتحدث عن أجواء إيجابيَّة تُواكِبك في هذه السنة التي تبدأ شهر مميز جداً يحمل تغييرات لمصلحتك وازدهاراً كبيراً، ويكون مؤشراً على سنة من الأرباح المالية تُحققها بفضل حدسك الممتاز وقد تحصل بصورة مفاجئة وغير متوقعة في بعض الأحيان. تستثمر ربّما في مجالات تقنيَّة أو في حقول الإنترنت والشركات الحديثة كما في مجال العقارات والميادين الزراعية والإنتاجية والفنية، كذلك تبرع في مجال الصناعة وتُحسن الترويج لبضاعتك أو لأفكارك التي تدر عليك أيضاً بالأرباح. كلّ عمل مؤسَّساتي يكون مناسباً لك، أي إنّ المشاركة في أعمال جماعية توفر لك الطمأنينة والدعم. تخوض مجالاتٍ جديدة عليك وتخرج بأعمالك عن المألوف تتعلَّم ما هو مُفيدٌ لك وتُطلّ على معرفة جديدة تفرضها التطوّرات. قد تُحقِّق إنجازاً كبيراً غير متوقّع وتستحق عليه التقدير والثناء، كما أنَّك تقود حملةً أو تيَّاراً أو لجنةً توحي بالثقة وتستقطب المؤيدين، ومن غير المستبعد أن تُستدعى لملء مركز شاغر أو تلعب دوراً في مجال عام ، سياسياً كان إعلامياً أو إقتصادياً.

توقعات برج الدلو على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): قد تكون التحدّيات في المجال المالي كثيرة ومتناقضة تحتاج إستثماراتك إلى هدوء وترتيبات واستراتيجية ناجحة كما إلى إدارة تثق بها وقد تؤدي إلى أرباح، لكنّك تُضطر إلى مصاريف كثيرة أيضاً. وقد تُشير الكواكب إلى أولويات في العمل التجاري كما إلى مؤسسات النقل والسفر وفي مجال البناء والعقارات فهذه السنة تزدهر فيها هذه الأعمال. إلَّا أنَّ الفلك يطلب إليك الإستثمار في مجالات محافظة تُقرّرها بتأن ودراسة عميقة، بعيداً عن المغامرات والمقامرة. تميل أكثر إلى المجازفات وجني الأرباح إبتداءً من شهر مايو وحتّى آخر السنة. تُتاح لك فرص مهنيَّة واعدة فتكون بين المصنّفين ناجحين في الأعمال، خاصَّةً إذا أسَّست عملاً لنفسك وتَعامَلتَ مع بعض الإختصاصيين. يهبك نبتون حَدْساً جيّداً في عالم المال والأعمال وقد تخوض ميداناً جديداً عليك، وبعض مواليد الدلو يُوظفون هذه الأموال والأرباح في مجالاتٍ إنسانية لمساعدة الآخرين ومد يد العون إلى المحتاجين، أو إلى بعض الأصدقاء الذين عانوا من خسارات مادية ربما.

توقعات برج الحوت على صعيد المال والعمل 2024

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج على صعيد المال والعمل لعام 2024
play icon

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): على صعيد المال والعمل، بين أول السنة وشهر مايو تَبرُز في مجالات مهنية عديدة في عالم الإتصالات والإعلام والتجارة والترويج والإعلان والتربية والتوجيه والقيادة والسياسة، أما بعد ذلك فتتركّز إهتماماتك على بعض النشاطات الشخصية كما تبرع في مجال البناء والتخطيط والتشريع والإبتكارات المفيدة وفي مجال المال والأعمال والإقتصاد والمحاماة وتبني القضايا العامة. كثيرون من مواليد الحوت يُطلّون على مُنعطف كبير خلال شهر سبتمبر ويكتشفون أنَّهم بَلَغوا فترة التغيير الكبير، تتبدل نظرتهم إلى بعض القناعات ويتغلبون على القلق الذي يعيش داخلهم ويتقبلون ما يجري بأعصاب متينة ونضج كامل. أمَّا الفنّانون والمُبدعون من مواليد الحوت فيجدون أمامهم فرصاً كثيرة لإظهار كفاءتهم ويحصلون على الجوائز والتقدير الكبير لإنجازاتهم ويخرجون بإنتاج يلاقي الترحيب، فقوَّة الخَلْق عند مواليد الحوت كبيرة وهم موهوبون للتأثير بالآخرين والإيحاء إليهم بأفكار ومشاريع كثيرة. يخوضون آفاقاً جديدة بدون أي شك وقد يبتعدون عن محيطهم العادي ليُحققوا مشاريع خلال سفر محتمل وواعد.