close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اسألي جمالكِ: أريد الحصول على بشرة بيضاء وصافية خلال أسبوعٍ واحد

فريق جمالك
18 سبتمبر 2015

عزيزتي ورد،

بإمكانكِ التخلّص من الشوائب والحصول على بشرةٍ بيضاء وصافية في المنزل من دون الحاجة إلى زيارة خبيرة تجميل، وذلك من خلال تطبيق بعض الخلطات الطبيعيّة والاستعانة بمستحضراتٍ جماليّة فعّالة. اختاري الوصفة التي تناسبكِ والتزمي بتطبيقها لمدّة أسبوعٍ واحد وستلاحظين الفرق حتماً.

  • إمزجي نصف كوب من عصير الليمون و4 ملاعق كبيرة من مسحوق النشا وطبّقيها على وجهكِ لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء العادي. كرّري هذه الوصفه يوميّاً لتحصلي على نتائج سريعة.
  • إمزجي ملعقة من دقيق الشوفان مع ملعقة من عصير الطماطم وملعقة من اللبن حتّى يصبح المزيج أشبه بعجينة سميكة. طبّقي هذا القناع الطبيعيّ على وجهكِ لـ30 دقيقة، ثمّ اغسلي بشرتكِ بالماء الفاتر. ننصحكِ بتطبيق هذه الخلطة قبل الخلود إلى النوم في المساء.
  • أكثري من تناول المأكولات الغنيّة بالفيتامين C كالكيوي، الفليفلة، البروكولي، الطماطم، البابايا، الطماطم، الليمون...
  • استخدمي الصابون المغربيّ البلديّ أو ما يعرف بالصابون الأسود بعد الاستحمام، فهو سيمنحكِ النضارة والتوهّج كما سيوحّد لون بشرتكِ. إضغطي هنا لتتعلّمي طريقة استخدامه
  • استعملي مستحضرات تعتمد تركيبتها على اللؤلؤ لبشرة مضيئة، إذ أنّها ستقشّر بشرتكِ وستزيدها إشراقةً ونعومة. إليكِ أفضل 4 مستحضرات من اللؤلؤ لبشرة مضيئة
  • أخيراً، إشربي حوالي الـ 2 ليتر من الماء يوميّاً واحمي بشرتكِ من الإسمرار والتصبغات من خلال تطبيق كريم واقي من أشعّة الشمس قبل مغادرة منزلكِ.

هذا سرّي في الحصول على بشرة برونزية بواسطة خلطة طبيعية ولا أسهل
play icon

إعداد يارا ضومط

إقرئي أيضاً 6 خطوات للعناية بالبشرة قبل النوم كي تصبح مشرقة في الصباح

اكتشاف ثوريّ يساهم في في توحيد لون البشرة