close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

كيف أحصل على خدود مثل خدود Scarlett Johansson بدون تجميل؟ اسألي جمالكِ

عزيزتي شهد،

تتميز خدود سكارليت جوهانسون بأنها ممتلئة ونضرة، فإذا أردت الحصول على خدودٍ مماثلة الجئي إلى هذه الطرق.

  • تمارين اليوغا للوجه: تعتبر هذه التمارين أفضل طريقة للحصول على خدودٍ ممتلئة ومشدودة، فهي تساعد على تحفيز إنتاج كلّ من الكولاجين والإلاستين وهما أساسيان لجعل الجلد مشدوداً وممتلئاً. للقيام بهذه التمارين ضعي سبابتي يديك على الخط الواصل ما بين فتحة الأنف وإلى الأسفل قليلاً من عظام الخد، ثم حرّكي أصبعيك على شكل دوائر صغيرة بحيث يكون اتجاه حركة أصابعك للخارج لمدة دقيقتين. ضعي إصبعيك على المنطقتين التي توجد فيهما علامات الابتسامة بمسافة نصف إنش من زاوية الفم، وقومي بعمل دوائر خارجية بأصابعك لمدة دقيقتين. وبعدها ضعي إصبعيك على طرف فكيك وكرّري الحركة السابقة نفسها. كرّري هذه التمارين أكثر من مرة في اليوم.
  • تمارين نفخ البالون: يمكنك القيام بذلك كنوعٍ من التمارين لتكبير حجم الخدود، فعند نفخ البالون ستحتاجين لملىء خدودك بالهواء، ومن ثم تفريغ هذا الهواء في البالون، وهذا بمثابة تمرين للخدود. لا حاجة لأن تنفخي بالونات حقيقية فقط يمكنك التظاهر بذلك، فكل ما عليك فعله هو نفخ خدوك لمدة دقيقة قبل أن تخرجي الهواء، وأن تكرري ذلك 6 مرات في اليوم.
  • تكبير الخدود بواسطة زيت الزيتون: إن استخدام زيت الزيتون في تكبير الخدود يعد من الطرق المجرّبة والنافعة، وذلك لاحتوائه على دهون أحادية غير مشبّعة صحيّة تساعد في الحفاظ على بشرة صحيّة ومصقولة. يعمل كمرطّب فعّال للبشرة الجافة ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. كل ما عليك فعله هو تناول مقدار ملعقة كبيرة من زيت الزيتون يومياً، والقيام بتدليك خدودك بزيت الزيتون الدافئ لمدة 10 دقائق مرتين يومياً لغاية الحصول على النتيجة المطلوبة.
  • الألوفيرا: للألوفيرا خصائص طبيعية تساعد على شدّ الجلد وإعطائه المرونة، كما وأنها تحتوي على مضادات للأكسدة التي تعمل على منع التلف الناتج عن الجذور الحرة وتحفّزالجلد على إنتاج الكولاجين. دلّكي خدّيكِ بالألوفيرا بحركةٍ دائرية لمدة 10 دقائق، اتركيها لـ10 دقائق أخرى ثم اغسلي وجهك. كرّري هذه الطريقة مرتين يومياً.

كيف أتخلّص من الهالات السوداء وأشدّ المنطقة حول العين؟ اسألي جمالكِ
play icon

تمّ إعداد هذا الموضوع بالتعاون مع كيف أحصل على خدود مثل خدود Scarlett Johansson بدون تجميل؟ اسألي جمالكِ