اخترنا لك

حقيبة Laundry Fringes XS من Balenciaga
اقرئي المزيد >
زهريّة اللون ذات شراشيب جلديّة عريضة بارزة ومكلّلة بشعار Balenciaga. هذه الحقيبة هي من أجدد الإضافات إلى مجموعة الأكسسوارات التي تميّز هذه الدار الإسبانيّة. مرحة، مشاكسة وعصريّة في الوقت عينه، ستلوّن إطلالاتكِ اليوميّة الكاجوال.
حقيبة Grace من Staud
اقرئي المزيد >
هذه الحقيبة الملفتة بشكلها المرح والعمليّ ستستحوذ على انتباهكِ على التأكيد، فهي نالت إعجاب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. أظهري دعمكِ لحملات التوعية حول سرطان الثدي في هر أكتوبر ونسقي هذه الحقيبة مع ملابسكِ. جينز، فستان أو حتّى بزّة...
حقيبة Padded Nylon Clutch من Prada
اقرئي المزيد >
بألوانه المختلفة النيون أم الأسود ، ستعتمدين هذا الموديل مع ملابسكِ الكاجوال ليرافقكِ طيلة ساعات اليوم. يمكنكِ التقاطها باليد أو استخدام الحمّالة المعدنيّة الرفيعة لحملها على الكتف أو تعليقها بحقيبة أكبر حجماً تماماً كما رصدناها على منصّة الدار لخريف وشتاء 2018-2019.
حقيبة New Wave من Louis Vuitton
اقرئي المزيد >
تصميم جلديّ عصريّ قدّمته الدار الفرنسيّة في شهر يوليو الفائت ليتحوّل إلى هوس الفاشينيستا في سرعة فائقة. موجود بتدرّجات وألوان مختلفة مثل الأحمر، الأزرق، الأسود، الأبيض والزهريّ... ويتميّز بشعار الدار المطرّز بألوان منعشة على الحمّالة الجلديّة القابلة النزع. تصميم يسهل اعتماده ليلاً نهاراً مع مختلف الملابس الكاجوال والشيك سواء اخترتِ تنسيقه مع سروال جينز، فستان أسود قصير، بزّة.... شنطة تحاكي سيّدات عدّة ومنها بينها المرأة الكلاسيكيّة التي يمكنها أن تختار New Wave باللون الأسود.
حقيبة Takeout من Pop & Suki
اقرئي المزيد >
حقيبة هندسيّة الشكل تحمل باليد أو على الكتف وهي متوفّرة بألوان ونقشات مختلفة. عصريّة، مبتركة، تشعركِ بالتجدّد فترافق إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. تتماشى مع السراويل، الفساتين، والتنانير وهي حتماً ستضفي لمسة منعشة إن نسّقتها مع ترنش كوت مغلوق كبديل للفستان.
حقيبة Granita من Susan Alexandra
اقرئي المزيد >
حقائب الخرز رائجة هذا الصيف فهي حتماً إضافة منعشة إلى إطلالة كل سيّدة، وقد استحوذت على انتباهنا هذه الحقيبة بشكلها البسيط العمليّ ومزيج ألوان الخرز المصنوعة منه. من البحر إلى المقهى، سترافق هذه الشنطة إطلالاتكِ الكاجوال المختلفة.
حقيبة Light Frame من Prada
اقرئي المزيد >
حقيبة مرحة تبعد إطلالاتكِ عن المللل برسوماتها الكرتونيّة. اعتمديها يوميّاً مع سروال الجينز أو حتّى في إطلالاتكِ المسائيّة إن كان خياركِ قد وقع على تصميم مينيمامليّ مثل فستان الـSlip الحريريّ أو حتّى تجرّئي واحملي هذه الحقيبة مع بزّة موحّدة اللون.
حقيبة Rockstud spike من Valentino
اقرئي المزيد >
بنستخها الجديدة لربيع وصيف 2018، هذه الحقيبة من فالنتينو تتحوّل إلى تصميم مواكب لصيحات الموضة بامتياز. حقيبة من الـPVC الشفّاف مرصّعة بالحبيبات المعدنيّة الذهبيّة اللون وتحتوي على حقيبة أصغر باللون الأحمر.
حقيبة Kan I من Fendi
اقرئي المزيد >
بنسختها الجديدة المصنوعة من الرافية، هذه الحقيبة ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر فحقائب القش آخر موضة هذا الصيف. مطبّعة بشعار فندي باللون الأزرق، هذه الشنطة تتناسب مع سراويل الجينز، الفساتين، التنانير وحتّى البزات. كوني خلّاقة في تنسيق إطلالاتكِ!
حقيبة Shirley من Staud
اقرئي المزيد >
حقيبة اليد Shirley تتميّز بقماش الـPVC الذي يجعلها تصميم ملفت للغاية في إطلالاتكِ اليوميّة. تحتوي من الداخل على حقيبة أصغر حجماً باللون الأبيض ومتوفّرة أيضاً بتدرّجات أخرى. الفاشنيستا مثل Karen Wazen لجأن إلى هذا التصميم الذي يحوّل أي لوك من عاديّ إلى مواكب للموضة.
حقيبة Book tote من Dior
اقرئي المزيد >
رصدناها على منصّة عرض ربيع 2018، فلفتتنا بحجمها الكبير، موديلها العمليّ، وتطريز شعار الدار الذي زيّنها بالكامل بشكلٍ متكرّر. حقيبة تليق بإطلالاتكِ اليوميّة سواء كنتِ متوجّهة إلى المول، العمل، لقاء الأصدقاء أو حتّى إن كنتِ مسافرة. هي متوفّرة بألوان ونقشات مختلفة.
حقيبة Box من Marni
اقرئي المزيد >
لفتـتنا بحجمها، شكلها وألوانها على منصّة ربيع 2018. هي عمليّة يسهل اعتمادها في الإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك. مثاليّة للوك بسروال جينز وخيار مختلف إن حملتها مع بزّة ذات طابع ذكوريّ.
حقيبة Initials Insignia من Carolina Herrera
اقرئي المزيد >
حمراء مزيّنة بشعار الدار باللون الفضيّ. صغيرة الحجم وعمليّة تليق بالإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. حقيبة كاجوال شيك ترافقنا من خريف 2017 إلى هذا الربيع بألوان جديدة؛ وهي تتماشى مع معظم الملابس الموجودة في خزانتكِ من البزّة إلى الجينزز الأبرز أنّها تعكس أجواء عيد الحبّ!
حقيبة Moreau من Staud
اقرئي المزيد >
حقيبة على شكل دلو بنفحة مبتكرة جديدة. رصدناها في إطلالات النجمات فلفتتنا بالقماش الشبكيّ الذي يلتفّ حول جلدها الزهريّ. اعتمديها في إطلالاتكِ اليوميّة، أو تجرّئي ونسّقيها مع إطلالة مسائيّة فالحقائب الكبيرة كان لها حصّة في عروض أزياء الخياطة الراقية لربيع 2018.
حقيبة Box 19 من Alexander McQueen
اقرئي المزيد >
هذه الحقيبة استحوذت على انتباهنا بنسختها الجديدة لخريف وشتاء 2017 – 2018. تصميم مبتكر بشراشيبه الملونّة المتفاوتة الطول. هذه هي حتماً الشنطة التي ستضيف لمسة مشاكسة ومشاغبة إلى لوكاتكِ، ولما لا طالما أنّها ستؤكّد على أنّكِ فاشينيستا!
حقيبة Attica من Alexander Wang
اقرئي المزيد >
حقيبة خصر تهافتت عليها النجمات يمكن اعتمادها كبديل للحزام أو تمريرها من تحت الإبط للوك مبتكر. عمليّة تتّسع لحاجيّاتكِ الأساسيّة ويسهل اعتمادها نهاراً مع معظم الملابس الكاجوال، أمّا في الليل وإن كنتِ من محبّات الستايل المشاكس فهذه الشنطة قد تضفي ما تبحثين عنه على إطلالاتكِ.
حقيبة من Attico
اقرئي المزيد >
حقيبة أشبه بكيس منمّق وموديل مواكب لصيحات الموضة بامتياز. لفتتنا بترصيعها بالحبيبات الملوّنة التي جعلتها مثاليّة للإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. هو منافس رائع لحقيبة اليد التي اعتدتِ حملها باستمرار.
حقيبة Runaway من Fendi
اقرئي المزيد >
حقيبة تصدّرت الحملات الإعلانيّة للدار الإيطالية لهذا الشتاء، فأحببناها بقصّتها العمليّة التي تليق بالإطلالات الكاجوال واللوكات الكاجوال شيك. حقيبة سترافقكِ من مكتب العمل إلى لقاء الصديقات وهي متوفّرة بحجمين مختلفين.
حقيبة Danube من Supreme x Louis Vuitton
اقرئي المزيد >
من عرض لويس فيتون الرجاليّ لخريف 2017، لفتتنا هذه الحقيبة التي نتجت عن تعاون الدار الفرنسيّة مع علامة Supreme. هي هوس النجمات في الآونة الأخيرة بفضل لونها الصارخ وحجمها العمليّ. مثاليّة لإطلالاتكِ اليوميّة سواء كنتِ سيّدة عصرية، مشاكسة أو حتّى إن أردتِ كسر إطلالاتكِ الأنثويّة بلمسة جريئة.
حقيبة Fetiche من Saint Laurent Paris
اقرئي المزيد >
ببساطة، هذه هي أطول حقيبة يد قد رأيتها حتّى الآن! مينيماليّة بشكلها وتفاصيلها ومبتكرة بحجمها غير المتوقّع. احمليها بيدكِ من الطرف في إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة والأَواء ستتسلّط عليكِ من دون شك.
حذاء Garavani Bloomy من Valentino
اقرئي المزيد >
من منصّة عرض خريف وشتاء 2018-2019 ، سينتقل هذا البوتس إلى خزانة كل سيّدة تحبّ التصاميم الأنثويّة الملفتة. زهريّ اللون مطبّع بزهرة كبيرة من الأعلى، هذا الشوز سينكّه لوكاتكِ اليوميّة سواء انتعلته مع الفساتين أم مع السراويل الضيّقة.
حذاء Flame Wedge من Prada
اقرئي المزيد >
ما إن تتصفّحي أجدد مجلّات الموضة حتّى يقع نظركِ على هذا التصميم المبتكر والجديد. هو من مجموعة برادا لخريف 2018 استحوذ على انتباه الفاشينيستا وتحوّل إلى هوس Kendall Jenner في الآونة الأخيرة فانتعلته بألوانه المختلفة في أكثر من لوك. يليق بسراول الجينز تماماً كما يتماشى مع التنانير والفساتين. هو حتماً القطعة التي ستعكس شغفكِ بالموضة.
حذاء من Fendi
اقرئي المزيد >
هذا الحذاء المستوحى من أحذية رعاة البقر هو من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019. متوفّر بألوان ونقشات مختلفة هذا التصميم على آخر موضة بقصّته. يتناسب مع التنانير والفساتين القصيرة تماماً كما يتماشى مع الفساتين المنسدلة الطويلة. إن كنتِ صاحبة قامة ممشوقة يمكنكِ تنسيقه مع تصاميم متوسّطة الطول وإن كنتِ لا تحبّين المجازفة، انتعليه مع سروال ضيّق أو ليغينغ.
حذاء من Yeezy
اقرئي المزيد >
تماماً كحذاء سنديريلا، هذا الشوز من Yeezy Season 7 سيحاكي كل امرأة عصريّة تبحث عن التجدّد في لوكاتها. تصميم شفّاف مروّس الرأس متوفّر بألوان مختلفة من الأصفر والأزرق. Kim Kardashian هي التي سلّطت الضوء على هذا الحذاء في أجدد إطلالاتها. سهل الإعتماد، يليق بمختلف ملابسكِ من البزّة إلى سراويل الجينز والفساتين. انتعليه مع أبسط الملابس وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون مجهود.
حذاء Kaia من Alexander Wang
اقرئي المزيد >
صندال رصدناه في إطلالات النجمات والفاشينيستا يتميّز بقَصّته التي تمزج بين القماش والـPVC الشفّاف. ينتقل معكِ من ساعات النهار إلى ساعات الليل بحسب تنسيق ملابسكِ. مثاليّ لكل امرأة عصريّة تبحث عن صندال غير تقليديّ.
حذاء Ayers D’orsay من Bottega Veneta
اقرئي المزيد >
تصميم مروّس الرأس وذات كعب قصير من مجموعة بوتيغا فينيتا لهذا الصيف يتميّز بمزيج ألوانه المنعشة والبكلة التي تزيّن وسط القدم. عمليّ مريح يكشف عن أسلوبكِ الأنيق ويمكن اعتماده مع الجينز، الفساتين وحتّى البزّات.
صندال Talitha من Saint Laurent Paris
اقرئي المزيد >
تصميم رصدناه على منصّة ربيع وصيف 2018 وكذلك في إطلالات النجمات مثل مايا دياب. يتميّز بقصّة النعل المروّسة والرائجة هذا الصيف، شرائطه الرفيعة وحتماً الريش البارز من الخلف. يتماشى مع الفساتين والتنانير المتوسّطة الطول أو القصيرة التي تكشف عن موديله المميّز.
حذاء Lotus Blossom من Aquazzura
اقرئي المزيد >
مول عصريّ بلمسة شرقيّة من المجموعة التي خصّصت لشهر رمضان. الشراشيب التي تتدلّى منه من الأمام تمنحه نفحة مبتكرة. يليق بشراويل الجينز تماماً كما يتماشى مع الفساتين والتنانير.
حذاء Baby-D من Dior
اقرئي المزيد >
تصميم Mary-Jane من منصّة عرض ربيع وصيف 2018، لفتنا بقَصّته ولونه المعدنيّ. مزيّن بشعار Dior باللون الذهبيّ وهو متوفّر بتدرّجات مختلفة من الأسود، البيج، الزهريّ المعدنيّ والذهبيّ. عمليّ، مريح، يتناسب مع الإطلالات النهاريّة والمسائيّة سواء انتعلته مع سروال جينز أو تنّورة تول.
حذاء Claire 100 من Off-White x Jimmy Choo
اقرئي المزيد >
حذاء ستيلتو أنيق متوفّر باللون الأسود أو الأبيض أو الزهريّ... يمتزج مع بالطابع العصريّ المشاكس فيغلّفه القماش البلاستيكيّ الشفّاف أو الـPVC. من منصّة عرض Off-White لربيع 2018، هذا الحذاء الذي وُلد نتيجة تعاون مع دار جيمي شو انتقل إلى خزانة العديد من الفاشينيستا. هو حتماً التصميم الذي سينقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر.
حذاء Slingbacks من Fendi
اقرئي المزيد >
حذاء ملفت بمزيج ألوانه وقماشه الشفّاف، أمّا كعبه العريض فيؤمّن لكِ الراحة مع كل خطوة. انتعليه مع جوارب قصيرة بحدود الكاحل كا رصدناه ضمن مجموعة ربيع 2018، نسّقيه مع سروال جينز أو شورت... الخيار لكِ فطرق تنسيق ملابسكِ مع هذا الشوز متنوّعة ومختلفة.
حذاء Yeti من Saint Laurent Paris
اقرئي المزيد >
ضمن المجموعة الثالثة للمدير الإبداعيّ Anthony Vaccarello للدار الفرنسيّة، لاقى هذا الحذاء العالي شهرة واسعة في عالم الصيحات والنجمات. أوّل نجمة انتعلته فور ظهوره على منصّة العرض كانت Rihanna. تصميم يغمره الريش الأبيض، يضيف حركة، جاذبيّة وإبداع إلى إطلالتكِ، هو حذاء الموسم من دون منازع.
صندال Dalida من Gianvito Rossi
اقرئي المزيد >
أنثويّ وملفت في الوقتِ عينه، لفتنا هذا الصندال بمزيج لونيه الأحمر والفوشيا. من ساعات النهار إلى ساعات الليل، سبنتقل معكِ هذا الشوز ليلوّن إطلالاتكِ، ينعشها وينكّهها بلمسة عصريّة تنبض بالحيويّة.
حذاء Jersey من Balenciaga
اقرئي المزيد >
حذاء ستيلتو من مجوعة خريف وشتاء 2017 -2018 يتميّز بقصّـه التي تغمر القدم بطريقة غير اعتياديّة. شعار بالنسياغا يزيّنه من الجنب ليمنحه ستايل مشاكس. اعتمديه مع الجينز، الليغينيغ التنانير والفساتين ودعيه يقلب إطلالاتكِ رأساً على عقب.
حذاء من Prada
اقرئي المزيد >
من منصّة عرض المجموعة التحضيريّة لربيع 2018، لفتنا هذا الحذاء بتفاصيله التي تمزج بين موديل الستيلتو الكلاسيكيّ والأحذية الرياضيّة. انتعليه كما قدّمته لنا الدار الإيطاليّة مع الجوارب القصيرة أو نسّقيه مع سراويلكِ وتنانيركِ لإطلالة أنيقة بعيداً عن الشوز العاديّ.
حذاء Eclypse من Stella McCartney
اقرئي المزيد >
حذاء ذو طابع رياضيّ بامتياز وهو البديل لموديلات السنيكرز التي اعتدتِ اعتمادها سابقاً. هو ضخم ذو طابع ذكوريّ، وكلّا لن تنتعليه إلى الجيم بل أنتِ ستنسّقينه مع فساتينكِ، تنانيركِ، وسرايلكِ في لوكاتكِ اليوميّة.
حذاء Luliana من Isabel Marant
اقرئي المزيد >
أنكل بوتس لفتنا على منصّة العرض ببريقه وكعبه الذي يتدرّج من العريض إلى الرفيع. يتناسب مع الجينز تماماً كما يتماشى مع الأزياء المسائيّة. شوز كفيل بأن ينقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر بالكامل.
حذاء 205W39NYC من Calvin Klein
اقرئي المزيد >
صندال ملفت رصدناه على منصّة عرض خريف 2017 وفي إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء، فاستحوذ على انتباهنا باختلاف الترصيع على كل فردة: واحدة مزيّنة عند الكاحل وأخرى من الأمام عند الأصابع. يليق بسروال الجينز تماماً كما يليق بفستان السهرة.
حذاء For Walking من Off-White
اقرئي المزيد >
بوتس من الجلد اللامع الرائج هذا الشتاء يتعدّى حدود الركبة ليضفي لمسة من الجاذبيّة على إطلالاتكِ. الملفت في هذا الشوز كلمة For Walking التي برزت على جانبه بوضوح لتؤكّد لكِ كم هو مريح.
حذاء Clingy من Stuart Weitzman
اقرئي المزيد >
أنكل بوتس ذو كعب متوسّط الإرتفاع يمكن اعتماده ليلاً ونهاراً بحسب التنسيق الذي اخترته. تصميم عمليّ ومريح لا تتخلّآ عنه العارضتين Gigi Hadid وKendall Jenner. يليق بالسراويل والفساتين على حدّ سواء وهو متوفّر أيضاً باللونين الأحمر والأسود.
حذاء Tribute من Saint Laurent Paris
اقرئي المزيد >
ما رأيكِ أن تنتعلي حذاء Tribute من Saint Laurent Paris باللون الزهريّ، حتّى تظهري دعمكِ لحملة التوعية بسرطان الثدي. نسّقي هذا الصندال مع جينز وتوب بيضاء لإطلالة كاجوال-شيك.
حذاء Gommino من Tod’s
اقرئي المزيد >
حذاء Gommino المسطّح من Tod’s لا تبطل موضته أبداً مهما مرّت عليه الأيّام. شوز مريح وعمليّ يتناسب مع ملابسكِ الكاجوال ليكمّل إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حدّ سواء. تجدين هذا الشكل من الحذاء بألوان عدّة منها الأسود، الكحلي، الأزرق، البيج وغيرها الكثير...
حذاء Oran المسطّح المفتوح من Hermès
اقرئي المزيد >
إن كنتِ من مواكبات الموضة، فأنتِ حتماًَ سمعتِ من قبل عن حذاء Oran المسطّح المفتوح من Hermès، الذي لا تبطل موضته أبداً مهما مرّت عليه الأيّام. شوز صيفي بامتياز، مريح وعمليّ يتناسب مع ملابسكِ الكاجوال ليكمّل إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حدّ سواء. تجدين هذا الشكل من الحذاء بألوان عدّة، فاختاري ما يحلو لكِ. 
حقيبة Saddle من Dior
اقرئي المزيد >
حقيبة Dior الأيقونية يجب أن تكون في خزانة كلّ امرأة مواكبة للموضة، فهذا التصميم لم ولن يبطل مهما مرّت عليه السنوات. حقيبة عملية وعصرية تتناسب مع إطلالاتكِ كافّة وخصوصاً النهارية. في حال لم تبتاعي واحدة مثلها عليكِ ذلك فوراً، لأنّ الندم لن ينفعكِ لاحقاً! 
حذاء Frontline 105 من Tamara Mellon
اقرئي المزيد >
حذاء Frontline 105 هو تصميم أيقونيّ تميّزت به دار Tamara Mellon، وقد رأيناه بكثرة ضمن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء. يتميّز حذاء Frontline 105 بكعبه العالي، قماشه الجلديّ والـPVC الشفاف. حذاء بسيط وأنيق في الوقت نفسه، يلائم كافة المناسبات وهو متوفّر بعدّة ألوان مثل النيود، الأبيض والفضّي.
حذاء من Gianvito Rossi
اقرئي المزيد >
حذاء Gianvito Rossi الأيقونيّ لا تبطل موضته مهما مرّت عليه السنوات، فهو كلاسيكي يمدح قوامكِ بشكل ملفت وجذّاب. تصميم ناعم يليق بالمناسبات كافّة سواء النهارية أم المسائية، وتجدينه بألوان مختلفة بعيداً عن الأسود. سواء كنتِ تحبّين الأسلوب الشيك أم الكاجوال، بإمكانكِ انتعال هذا الصندال من دون شكّ! 
حذاء Nudist من Stuart Weitzman
اقرئي المزيد >
حذاء Stuart Weitzman الأيقونيّ لا تبطل موضته مهما مرّت عليه السنوات، فهو كلاسيكي يمدح قوامكِ بشكل ملفت وجذّاب. يتميّز هذا الشوز بكعبه الرفيع الذي يليق بالمناسبات كافّة سواء النهارية أم المسائية، وتجدينه بـ3 ألوان: الأسود، البيج الحيادي والذهبيّ البرّاق. سواء كنتِ تحبّين الأسلوب الشيك أم الكاجوال، بإمكانكِ انتعال هذا الصندال من دون شكّ!   
حقيبة Chanel 2.55 من Chanel
اقرئي المزيد >
تصميم أيقوني تشتهر به دار Chanel الفرنسية. المميّز بهذه الحقيبة هو أنّه يمكن اعتمادها في أيّة مناسبة، رسمية كانت أم كاجوال، فموديلها وقماشها الجلديّ يليقان بمختلف إطلالاتكِ. لذلك، إحرصي على أن تملكي حقيبة Chanel 2.55 الأيقونية في خزانتكِ!
حقيبة Peekaboo من Fendi
اقرئي المزيد >
حقيبة Peekaboo من Fendi تصميم أيقونيّ مناسب لكلّ إطلالاتكِ تقدّمه الدار بنسخة جديدة مميّزة في كلّ موسم. حقيبة بمختلف الأحجام، الألوان والنقشات لتتماشى مع إطلالاتكِ المتنوّعة. اختاري الحقيبة بالحجم الصغير لإطلالتكِ اليومية الكاجوال والمسائية الرسمية، والجئي إلى الحقيبة بالحجم الكبير لرحلاتكِ. 
خاتم Berbère من Repossi
اقرئي المزيد >
من أروع الخواتم المبتكرة على الإطلاق! خاتم فخم من Repossi من الذهب الورديّ عيار 18 قيراط، متميّز بجزئين متصلين بسلسلة. يستحقّ أن تستثمري أموالكِ فيه، فهو خالد بالفعل.   
خاتم Sweet Alhambra Effeuillage من Van Cleef & Arpels
اقرئي المزيد >
لكلّ المؤمنات بمقولة "البساطة تصنع الجمال"، قدّمت دار Van Cleef & Arpels مجموعة Alhambra عام 1968، لتتحوّل إلى أيقونة في تاريخ المجوهرات. خاتم Sweet Alhambra Effeuillage المتفرّع منها أصبح متميّزاً عبر الزمن، يعبّر عن الأنوثة، الحظّ والسعادة لكلّ امرأة تزيّن به إصبعها. فلماذا لا تعتمدينه في عيد الحبّ؟
سوار Cable Classic من David Yurman
اقرئي المزيد >
اشتهرت دار David Yurman بالأساور التي تأتي على شكل كابل مع بعض التغييرات في الموديل واللون. يتميّز سوار Cable Classic بدائرتين مرصّعتين بالماس وبألوان مختلفة مثل الأخضر، الأزرق وغيرها من الألوان الهادئة. لا تتردّدي في اقتناء هذا السوار الأيقونيّ وتباهي به أمام صديقاتكِ.  
حذاء BB من Manolo Blahnik
اقرئي المزيد >
هذا التصميم مستوحى من موضة الخمسينيّات ويرمز بحرفيّ إسمه إلى الأيقونة الفرنسيّة Brigitte Bardot، يجسّد جمالها الكلاسيكيّ الذي لا يخفت وهجه رغم مرور السنين. منهم مَن يسمّيه "الحذاء الوحيد" إذ يتماشى مع كلّ زمان ومكان لدرجة أنّه يمكن الإكتفاء به وحده. 
ساعة Cape Cod Watch من Hermès
اقرئي المزيد >
تتميّز  ساعة Cape Cod Watch من Hermès بكونها تصميم أيقوني ما زال يُعتمد منذ سنوات حتّى اليوم. الملفت في هذه الساعة أنه يمكن اعتمادها في مناسبات مختلفة وهي تليق بكل سيّدة. تصميم أيقوني من الجلد البنّي والساعة على شكل مربّع لتتلاءم مع أيّ أسلوب كاجوال كان أم رسمي. 
حقيبة Birkin من Hermès
اقرئي المزيد >
تتميّز حقيبة Birkin من Hermès ببساطتها وشكلها العمليّ والكلاسيكي في آن واحد. ما زال هذا التصميم يشكّل هوس النساء من حول العالم، كونها من الحقائب الأيقونية التي لا تُبطل موضتها. تجدين ألوان مختلفة من هذا التصميم، سواء كنتِ تحبّين الألوان الصاخبة أم الهادئة. عندما تتسوّقين، ابحثي عن هذه الحقيبة لتضيفي إلى إطلالتكِ لمسة ولا أروع. 
خاتم Tiffany Setting من .Tiffany & Co
اقرئي المزيد >
من أروع الخواتم المبتكرة على الإطلاق. شكله البسيط إنّما المتعدّد الجوانب أعطاه صفته الأيقونيّة وجعله مثالاً لكافة خواتم الخطوبة. هو المفضّل لدى هذه الدار ويعدّ من أكثر التصاميم جمالاً. 
حذاء Slingback من Chanel
اقرئي المزيد >
حذاء أيقونيّ عمليّ وأنثويّ. ابتكر أوّل مرّة عام 1957 ومع مرور السنوات، أبقت دار Chanel على تصميم حذاء Slingback عينه من دون أيّة تغيّرات. هو ذو لونين متناقضين، يتميّز بكعبه العريض غير العالي وربطته الناعمة عند الكاحل مما يسهّل على المرأة انتعاله في كافة إطلالاتها.
خاتم B.zero1 من Bulgari
اقرئي المزيد >
خاتم B.zero1 متميّز بطوق دائري محوري أيقونيّ، الذي لطالما اشتهرت به دار Bulgari. هذا التصميم يستحقّ أن تستثمري أموالكِ فيه، فهو خالد بالفعل. 
الفستان الحريري من Calvin Klein
اقرئي المزيد >
هذا الفستان الحريري من Calvin Klein أصبح رمزاً أيقونياً لهذه الدار. يتميّز هذا التصميم بقصّته التي تبرز منحنيات كلّ سيّدة، فهو ناعم وكلاسيكيّ في آن واحد. قطعة تزيدكِ أنوثة وجاذبية لا يجب أن توفّتي فرصة ضمّها إلى خزانتكِ أبداً، لتتألّقي بها في أمسيّاتكِ
حذاء Hangisi من Manolo Blahnik
اقرئي المزيد >
هو التصميم الأحبّ على قلب Manolo Blahnik، إذ كثيراً ما تجذبه الأكسسوارات البرّاقة. استوحى هذا الحذاء المصنوع من الساتان الملوّن من Napoléon وJosephine وPauline Bonaparte، وأضاف إليه بكلة منمّقة ولمّاعة وجدها في إيطاليا. تصميم كلاسيكيّ وخالد لا تزول موضته.
بوتس من Fendi
اقرئي المزيد >
كوني مواكبة للموضة هذا الخريف واعتمدي حذاء Fendi المستوحى من أحذية رعاة البقر! هذا الموديل من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019 يتناسب مع التنانير والفساتين القصيرة تماماً كما يتماشى مع الفساتين المنسدلة الطويلة. كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع سروال ضيّق أو ليغينغ. لذا إن كنتِ تتقنين لعبة التنسيق، فلا تتردّدي أبداً في انتعاله. ستتميّزين حتماً بإطلالة عصريّة وملفتة في الوقت عينه!
حقيبة Candystud من Valentino
اقرئي المزيد >
هذا الموسم الجئي إلى هذه الحقيبة وتميّزي بإطلالة مواكبة للموضة ومميّزة! هذه الحقيبة ذو قَصّة كلاسيكيّة منكّهة بنفحة عصريّة من خلال الحبيبات المعدنيّة التي تزيّنها وشعار Valentino المطبوع عليها. كانت خيار النجمات في الآونة الأخيرة لذا سيشجعّنكِ على حملها من دون شكّ. لقد اخترن أيضاً تزويدها ببصمة خاصّة بهنّ من خلال طبع اسمهنّ عليها.
قبّعة Le Grand Chapeau Bomba من Jacquemus
اقرئي المزيد >
هذا الصيف، إحجبي عنكِ أشعّة الشمس وارتدي هذه القبّعة المميّزة بكلّ ما للكلمة من معنى! قبّعة قشّ تّتسم بحجمها المبالغ به للغاية ستمنحكِ إطلالة عصريّة وستحوّل كلّ الأنظار إليكِ. هي باتت خيار العديد من النجمات والفاشينيستا وستندرج حتماً ضمن التصاميم التي تودّين شراءها هذا الصيف.
نظارات Diorclub2 الشمسيّة من Dior
اقرئي المزيد >
الجئي هذا الصيف إلى هذه النظّارات الشمسيّة وتميّزي بلوك عصريّ ومنعش لا مثيل له! نظّارات تتّسم بالزجاج الأزرق وبغطاء أسو د قابل للإزالة مزيّن بعبارة"J'adior". لا تتردّدي أبداً في اعتماد هذه النظّارات!
حقيبة Danse Lente
اقرئي المزيد >
حصدت هذه الحقيبة رواجاً كبيراً هذه الفترة خصوصاً أنّ نجمات عدّة اعتمدنها في مختلف إطلالاتهنّ. تتّسم هذه الحقيبة بمقبضها الفريد من نوعه والمزيّن بحرف الـD. تصميم عصريّ وجميل للغاية!
حذاء Jimmy Choo X Off-White's Victoria 100 pumps
اقرئي المزيد >
اختاري هذا الموسم هذا الحذاء وتألّقي بلوك يشعّ جمالاً وسحراً. موديل يجمع بين الساتان، القماش الشفاف وحبيبات الكريستال البرّاقة سيمنحكِ إطلالة عصريّة منكّهة بلمسة شرقيّة! سيميّزكِ حتماً عن باقي صديقاتكِ.
حذاء Caden Fishnet من Alexander Wang
اقرئي المزيد >
حذاء فريد من نوعه بإمتياز! انتعليه واشعري بالثقة التامّة، إضافةً إلى أنّكِ ستتمتّعين بلوك عصريّ حتماً. لا تتردّدي أبداً في تنسيقه مع سروال قصير أو بنطال جينز ممزّق لمدح قوامكِ بشكلٍ جذّاب وملفت. 
حقيبة Coco Splash Flap من Chanel
اقرئي المزيد >
هذه الحقيبة برزت ضمن مجموعات ربيع 2018 بنسخة جديدة لتتميّز بقماش الـPVC. موديل يتماشى مع لوكاتكِ الكاجوال كذلك مع إطلالاتكِ المسائيّة الرسميّة، الجئي إلى هذه الحقيبة للمتّع بلوك عصريّ ومميّز في الوقت عينه.
حذاء Lurum من Manolo Blahnik
اقرئي المزيد >
اختاري هذا الحذاء المصنوع من الساتان والذي يتميّز بزخرفات حبيبات الكريستال. حذاء ذو قَصّة كلاسيكيّة سيعطيكِ حتماً إطلالة أنيقة للغاية!
حذاء Helmut Plexi من Gianvito Rossi
اقرئي المزيد >
القماش الشفاف رائج جداً هذا الربيع، كذلك هي الخطوط، فكيف إذا اجتمعت الصيحتين معاً في تصميم واحد؟! لا تتردّدي في انتعال حذاء Gianvito Rossi الذي سيمدح قوامكِ وسيعطيكِ إطلالة عصريّة وأنيقة في الوقت عينه.
حقيبة Stars من Dior
اقرئي المزيد >
مثلما يدلّ اسمها، هذه الحقيبة الصغيرة الحمراء مزيّنة بالنجوم الذهبيّة. يمكنكِ حملها على كتفكِ، بيدكِ أو حتى ضمّها إلى صدركِ. لا تتردّدي في اللجوء إليها للحصول على لوك عصريّ وأنيق.
سنيكرز Triple S من Balenciaga
اقرئي المزيد >
اختاري هذا الحذاء الذي يتميّز بطابع ذكوريّ وبكعبٍ غير متوازي، ستجدينه في لوكات النجمات والفاشينيستا، فإنّه أصبح هوسهنّ في الآونة الأخيرة! سنيكرز ذو قصّة غير تقليديّة سيجعل إطلالاتكِ عصريّة من دون شكّ. 
فستان Pinafore من Valentino
اقرئي المزيد >
اختاري فستان Pinafore المخمليّ المميّز بقَصّته المفرّغة والمبتكرة من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018. يمكنكِ تنسيقه مع قميص ذو ياقة عالية أو قميص مقلّم اللون. وجوه بارزة عدّة ارتدته مثل مدوّنات الموضة والملكة رانيا.
حذاء من Dior
اقرئي المزيد >
اختاري هذا الحذاء المصنوع من الجلد السويديّ من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018. حذاء ذو قَصّة كلاسيكيّة لكنّ القلب الأحمر من الخلف أعطاه نفحة من العصريّة وجعله هوس الفاشينيستا. 
بوتس Niki من Saint Laurent Paris
اقرئي المزيد >
بوتس من Saint Laurent Paris يحمل إسم Niki من منصّة عرض خريف 2017. يتميّز هذا الشوز بحبيباته البرّاقة التي تغطّيه بالكامل، رأسه المروّس وكعبه العريض 
أنكل بوتس Eri من Alexander Wang
اقرئي المزيد >
أنكل بوتس من Alexander Wang يحمل إسم Eri ويتميّز بجلده الأسود، رأسه المروّس، كعبه الرفيع، سحّابَيه الأماميّ والخلفيّ، وحتماً تلك الدوائر المعدنيّة التي تزيّنه عند الأطراف. شوز خرج من منصّة عرض خريف 2017 إلى إطلالات النجمات اليوميّة 
حقيبة DK88 من Burberry
اقرئي المزيد >
صمّمت في بريطانيا من الجلد، وهي تعكس صورة الحقيبة الكلاسيكيّة الخالدة التي لا يحدّها زمن. انتقي اللون والحجم المناسبين لإطلالتكِ. 
حقيبة J'adior من Dior
اقرئي المزيد >
حقيبة J’Adior هي سلاحكِ العصريّ هذا الموسم!  لفتت أنظارنا إذ يمكنكِ حملها بطريقتين، من المقبض أو من الحزام الأماميّ المزيّن بكلمة J’Adior.
نظّارات Can Eye من Fendi
اقرئي المزيد >
تلاعبت دار Fendi بالكلمات لتسمّي هذه النظّارات. عصريّة تناسب المرأة الجريئة التي لا تخشى من كسر القواعد. تتميّز بحبيباتٍ على إطارها المربّع.
حذاء Knife Over-the-knee من Balenciaga
اقرئي المزيد >
الحذاء العالي الذي يتخطّى حدود الركبة هو نجم الموسم، تجرّئي واعتمدي تصميم Balenciaga باللون البنفسجيّ الصيفيّ المشرق. إذا كنتِ تبحثين عن قطع ملفتة وجذّابة للفت الأنظار، فلا تتردّدي بانتعال هذا البوتس لإطلالة ملفتة. نسّقي هذا الحذاء مع تنّورة قصيرة من أجل لوك مفعم بالأنوثة أو فوق سروال ضيّق لكثير من الجاذبيّة!   
أقراط Nuage De Fleurs من Boucheron
اقرئي المزيد >
تزيّني بأقراط Nuage De Fleurs من Boucheron في المناسبات الرسمية. مجوهرات مميّزة مصنوعة من اللؤلؤ، الماس والذهب الزهري لتضفي نفحة منعشة وراقية إلى إطلالاتكِ.
ساعة Lady Arpels Planétarium من Van Cleef & Arpels
اقرئي المزيد >
ساعة Lady Arpels Planétarium من Van Cleef & Arpels، تصميم يعكس شاعرية الوقت يتميّز بلونه الأزرق الداكن البرّاق، الحبيبات الماسية والذهب الأبيض إضافة إلى مجسّم القبة السماوية. ساعة فريدة من نوعها يمكنكِ اعتمادها في كافّة المناسبات.
عقد Yoshino من Cartier
اقرئي المزيد >
عقد Yoshino من Cartier هو من مجموعة Coloratura الراقية التي تأخذ قوتها من انبثاق الألوان. يشع من هذه المجموعة هذا العقد الأسطوري المصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالأحجار الكريمة، مثل الزمرّد، الياقوت الوردي، الماس... يمكن ارتداء هذا العقد بـ3 طرق مختلفة من خلال تركيب السلسلة الإضافية المتوفّرة.
عقد من مجموعة Cactus de Cartier من Cartier
اقرئي المزيد >
اخترنا لكِ هذه المرّة عقد من مجموعة Cactus de Cartier من Cartier العريقة. هذا التصميم لا يناسب سوى المرأة الجريئة، الواثقة والمستقلّة. يتميّز هذا العقد بتفاصيله الهندسية، بعضها مرصّعة بالماس وأخرى يضغى عليها ثنائي الأزرق والأخضر.
ساعة Lady 8 Petite Akoya من Jaquet Droz
اقرئي المزيد >
أطلقت دار Jaquet Droz ساعات Lady 8 Petite الأنثويّة، أبرزها Lady 8 Petite Akoya. ساعة رفيعة متألّقة ودقيقة في تفاصيلها، تزينّها حبّات من اللّؤلؤ مصدرها زوايا اليابان والصين، إضافة إلى الحبيبات البرّاقة التي تزيّن التصميم بالكامل. 
ساعة Seamaster Aqua Terra من Omega
اقرئي المزيد >
التصميم العصريّ الممزوج مع الحرفيّة العالية والأحجار الكريمة الجذّابة، تجتمع في ساعة Seamaster Aqua Terra من Omega. تتميّز بقطرٍ ذهبيّ تزيّنه الماسات وبمينا يحتضن تموّجات ماسيّة كموج البحر، بالإضافة إلى 12 حجراً من الياقوت الأحمر ترمز إلى الوقت. سوارها مصنوع من الجلد اللّامع الأحمر. 
ساعة Boy.Friend من Chanel
اقرئي المزيد >
ساعة Boy.Friend من Chanel مخصّصة للمرأة التي تعشق الترف، تصميم يتميّز بإطار مصنوع من الذهب البيج، تنتشر عليه وداخل المينا ماسات برّاقة. أمّا السوار الخاصّ بهذه الساعة مصنوع من جلد التمساح باللّون الأسود اللّامع.
أقراط من De Grisogono
اقرئي المزيد >
تزداد حياة المرأة قيمة ومعنى عندما تمتلك مجوهرات ترضيها، خصوصاً إذا حصلت على أقراط De Grisogono. هذا التصميم متميّز بالحبيبات الماسية اللامعة التي تضفي حركة على شخصية المرأة الخبيرة في عالم الأحجار الكريمة.  
ساعة Dandelion Secret Watch من Van Cleef & Arpels
اقرئي المزيد >
ساعة Dandelion Secret Watch من Van Cleef & Arpels مصنوعة من الذهب الأصفر، الأبيض والورديّ، تزيّنها ماساتٌ صفراء وبيضاء. ما يميّز هذه الساعة عن باقي الساعات، أنّها تبدو كأنّها سوار تزيّن معصمكِ. 
ساعة Ocean Valentine من Harry Winston
اقرئي المزيد >
زيّني معصمكِ في عيد الحبّ بأجمل ساعة Ocean Valentine من Harry Winston الخاصة بفالنتاين. هذه الساعة مرصّعة بالماس والذهب الأبيض عيار 36 ملم وهي مخصّصة لعيد الحبّ حتّى تتألّقي بها في هذا اليوم الرومانسي. أتى عدّاد الثواني عند الساعة 6 على شكل قلب تميّز بالأحجار الكريمة.
عقد Pastorale Anglaise من Chaumet
اقرئي المزيد >
أضيفي إلى مجوهراتكِ عقد Pastorale Anglaise من Chaumet، لتتألّقي به في أمسيّاتكِ. تزيّنت القطعة بحبيبات الماس والأحجار الكريمة الملوّنة التي يفوق بريقها كلّ تصوّر. هذا التصميم هو حتماً هدف كلّ امرأة، فهي تستحقّه بكلّ تأكيد. 
سوار Strelitzia من Adler
اقرئي المزيد >
اخترنا لكِ سوار Strelitzia من دار Adler. يشعّ بريقاً استثنائيّاً، يحاكي ذوقكِ الرفيع ويليق بحياتكِ المترفة. اعتمديه خلال إطلالاتكِ الكاجوال أو المسائية وانقلي لوككِ إلى مستوى آخر.
سوار Parterre du Midi Émeraude من Dior
اقرئي المزيد >
ساعة Parterre du Midi Émeraude من Dior جنّة من الأحجار الكريمة الملوّنة، هي أشبه بسوارٍ ساحر، صنعت من الذهب الأبيض، الأصفر والورديّ، الماس، الزمرّد، العقيق، الياقوت وغيرها. هي إحدى قطع مجموعة Dior à Versailles, Côté Jardins المستوحاة من حدائق قصر فرساي الشهير. لا تليق إلّا بكِ!  
ساعة Panthère de Cartier من Cartier
اقرئي المزيد >
حصدت الساعة الأيقونيّة Panthère de Cartier شهرةً كبيرة في ثمانينيّات القرن الماضي بعد أن كانت الرمز الأوّل للأناقة، لتعود اليوم بنسخةٍ حديثة في معرض SIHH 2017. النسخة الجديدة، التي تكرّم أيضاً وأيضاً الفهد المفترس، صنعت من موادّ مختلفة كالفولاذ والذهب أو من الاثنين معاً وبحجمين مختلفين لتتناسب مع كلّ أحجام المعصم. أنتِ القويّة الواثقة، لا توفّري لحظةً لعبور الزمن واقتناء ساعة Panthère الأيقونيّة!  
عقد من Chaumet
اقرئي المزيد >
تحتفل الدار الفرنسية، من خلال مجموعة المجوهرات الراقيةن بحقية العشرينيات الذهبية التي كانت تضجّ بالحفلات الفخمة، الموسيقى الراقية، المسرح والأوبرا... تصاميم Rhapsodie Transatlantique التي تنتمي إلى مجموعة Chaumet Est Une Fête، تمنحكِ فرصة الإلتقاء بألوان الأحجار الكريمة الناعمة المتزواجة مع الماس. اخترنا لكِ من هذه المجموعة عقد متميّز بألوانه وأحجاره. هذا هو حلمكِ الأثمن! 
ساعة من Fendi
اقرئي المزيد >
تتحلّى مجموعة ساعات My Way Topazes من Fendi بروح المرح وبألوان منعشة. يسلّط تصميمها الضوء على حجر التوباز الذي يرصّع الإطار. هذا الأخير يضمّ حبّات الماس في داخله، يمكنكِ أن تختاري النسخة المزيّنة بالفرو الذي بات يشكّل هوية الدار. 
أقراط Shinsei Earrings من Adler
اقرئي المزيد >
تزداد حياة المرأة قيمة ومعنى عندما تمتلك مجوهرات ترضيها، خصوصاً إذا حصلت على أقراط Sheinsei Earrings من Adler. هذا التصميم هو دمج ثلاثيّ اللون يسافر بإطلالتكِ إلى مستوى آخر. اعتمدي هذه الأقراط لتبعتدي عن المبالغة وتكوني نجمة السهرة! 
خاتم Étincelante Opal من Dior
اقرئي المزيد >
خاتم من مجموعة Dior Et d'Opale من Dior يخطف الأنفاس ويجعل إطلالتكِ أجمل! هذا التصميم سيسحركِ من النظرة الأولى بتداخل الماس والذهب. دعي هذه القطعة المميّزة ترافقكِ في الليل والنهار لتنثري جاذبيّتكِ أمام الجميع.  
خاتم Serpent Bohème من Boucheron
اقرئي المزيد >
تضم مجموعة Serpent Bohème الجديدة 96 تصاميم خواتم مبتكرة. بدءً من الخواتم الصغيرة المرصّعة بالأحجار المرصوفة ووصولاً إلى الخواتم المذهلة ذات الرأس المزدوج التي تتميّز بالرقة والروعة على حدٍّ سواء. تزيّنها أحجار كريمة صلبة، شفافة وملوّنة منها: السترين، العقيق، عرق اللؤلؤ الأبيض واللازورد...
عقد من Versace
اقرئي المزيد >
أضيفي إلى مجوهراتكِ عقد من مجموعة Gorgon من Versace، لتتألّقي به في أمسيّاتكِ. تزيّنت القطعة بحجر الياقوت الأصفر، وحبيبات من الماس، التي يفوق بريقها كلّ تصوّر. هذا التصميم هو حتماً هدف كلّ امرأة، فهي تستحقّه بكلّ تأكيد.