اخترنا لك

حذاء FFreedom square-toed court من Fendi
اقرئي المزيد >
من منصّة عرض ربيع 2019، سينتقل هذا الحذاء إلى خزانتكِ ليعد إطلالاتكِ بالتجدّد هذا الموسم. سهل التنسيق، يتماشى مع لوكاتكِ النهاريّة والمسائيّة سواء انتعلته مع سروال جينز أم مع بزّة أو حتّى مع Cocktail Dress.
حذاء Diorider من Dior
اقرئي المزيد >
حذاء شتويّ طويل يتميّز بالأسلوب الكاجوال شيك وكعبة العريض العمليّ والمريح. الخطّان الأحمر والأبيض عند الجنب يزيدانه رونقه. إن ظننتِ أنّه لا يتلاءم سوى مع الملابس الكاجوال، فأنتِ مخطئة إذ إن مديرة ديور الإبداعيّة Maria Grazia Chiuri قدّمته لنا مع التنانير المتوسّطة الطول الكلاسيكيّة الشيك والعصريّة على حدّ سواء. يمكنكِ أيضاً انتعاله مع التنانير الطويلة حتّى تلك المصنوعة من التول أو القماش الشفّاف.
حذاء Knife sequined spandex over the Knee boots من Balenciaga
اقرئي المزيد >
جريء وجذّاب هما حتماً كلمتان ليستا بالكافيتان لوصف هذا الشوز. تصميم برّاق باللون الذهبي يتخطّى حدود الركبة ليحاكي كل سيّدة تودّ كسر القواعد وقلب المعايير لإطلالة ملفتة ومختلفة حتّى Michelle Obama اختارت انتعاله!
حذاء Velvet Zebra Crystal Slingback من Tom Ford
اقرئي المزيد >
حذاء لفتنا على منصّة عرض Tom Ford لخريف وشتاء 2018-2019. تصميم عمليّ مرح ذات كعب قصير مرصّع بالحبيبات البرّاقة وذات قماش منقّش بطبعة الزيبرا. يمكن اعتماده مع سروال جينز للوك يوميّ أو فستان كاجوال شيك لإطلالة مسائيّة.
حذاء Plaid Boots من Balenciaga
اقرئي المزيد >
بنقشة المربّعات برز هذا البوتس على منصّة Balenciaga لخريف وشتاء 2018-2019. تصميم دافىء ملفت بتدرّجاته سيكمّل أبسط الملابس ليزيدها رونقاً وحيويّة.
حذاء Garavani Bloomy من Valentino
اقرئي المزيد >
من منصّة عرض خريف وشتاء 2018-2019 ، سينتقل هذا البوتس إلى خزانة كل سيّدة تحبّ التصاميم الأنثويّة الملفتة. زهريّ اللون مطبّع بزهرة كبيرة من الأعلى، هذا الشوز سينكّه لوكاتكِ اليوميّة سواء انتعلته مع الفساتين أم مع السراويل الضيّقة.
حذاء Flame Wedge من Prada
اقرئي المزيد >
ما إن تتصفّحي أجدد مجلّات الموضة حتّى يقع نظركِ على هذا التصميم المبتكر والجديد. هو من مجموعة برادا لخريف 2018 استحوذ على انتباه الفاشينيستا وتحوّل إلى هوس Kendall Jenner في الآونة الأخيرة فانتعلته بألوانه المختلفة في أكثر من لوك. يليق بسراول الجينز تماماً كما يتماشى مع التنانير والفساتين. هو حتماً القطعة التي ستعكس شغفكِ بالموضة.
حذاء من Fendi
اقرئي المزيد >
هذا الحذاء المستوحى من أحذية رعاة البقر هو من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019. متوفّر بألوان ونقشات مختلفة هذا التصميم على آخر موضة بقصّته. يتناسب مع التنانير والفساتين القصيرة تماماً كما يتماشى مع الفساتين المنسدلة الطويلة. إن كنتِ صاحبة قامة ممشوقة يمكنكِ تنسيقه مع تصاميم متوسّطة الطول وإن كنتِ لا تحبّين المجازفة، انتعليه مع سروال ضيّق أو ليغينغ.
حذاء من Yeezy
اقرئي المزيد >
تماماً كحذاء سنديريلا، هذا الشوز من Yeezy Season 7 سيحاكي كل امرأة عصريّة تبحث عن التجدّد في لوكاتها. تصميم شفّاف مروّس الرأس متوفّر بألوان مختلفة من الأصفر والأزرق. Kim Kardashian هي التي سلّطت الضوء على هذا الحذاء في أجدد إطلالاتها. سهل الإعتماد، يليق بمختلف ملابسكِ من البزّة إلى سراويل الجينز والفساتين. انتعليه مع أبسط الملابس وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون مجهود.
حذاء Kaia من Alexander Wang
اقرئي المزيد >
صندال رصدناه في إطلالات النجمات والفاشينيستا يتميّز بقَصّته التي تمزج بين القماش والـPVC الشفّاف. ينتقل معكِ من ساعات النهار إلى ساعات الليل بحسب تنسيق ملابسكِ. مثاليّ لكل امرأة عصريّة تبحث عن صندال غير تقليديّ.