اخترنا لك

حقيبة Monogram Canvas Egg من Louis Vuitton
اقرئي المزيد >
حقيبة من منصّة عرض ربيع 2019 لفتتنا بشكلها الملفت والمبتكر. تصميم مستوحى من شكل البيضة مطبّع بمونوغرام الدار الفرنسيّة. يتناسب مع الإطلالات النهاريّة وإن أتقنتِ لعبة التنسيق ستتمكّنين من اعتماده في بعض إطلالاتكِ المسائيّة أيضاً.
حقيبة Sidonie من Prada
اقرئي المزيد >
حقيبة تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة بموديلها الذي يبتعد عن الأشكال الهندسيّة المعتادة والمحدّدة. تدرّجا الأبيض والأسود في هذه الحقيبة يبرزان تفاصيلها ويجعلانها ملائمة للوحة ألوان واسعة منها الأحمر، الدنيم، الأصفر، الأسود، الأبيض وغيرها... العارضة Gaia Gerber اختارت اعتماد هذه الشنطة في أكثر من لوك.
حقيبة Guirlande De Cartier من Cartier
اقرئي المزيد >
حقيبة استوحتها الدار من علبة مجوهراتها، تتميّز باللون الأحمر وبشكلها الهندسيّ. من المتوقّع، أن تجتاح إطلالات الفاشينيستا في العام 2019.
حقيبة Souvenir XS من Balenciaga
اقرئي المزيد >
بنسختها الجديدة من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019، هذه الحقيبة باتت أكثر عصريّة ومرحاً من ذي قبل. تصميم مطبّع بشعار الدار وذات حمّالة كتف مؤلّفة من سلسلة عريضة وقماش ملوّن بلون ساطع مثل الأحمر أو الأخضر.
حقيبة Garavani Bloomy من Valentino
اقرئي المزيد >
شنطة تحاكي المرأة الكلاسيكيّة والعصريّة في الوقت عينه. لفتتنا على منصّة فالنتينو لخريف وشتاء 2018-2019. مريحة، عمليّة يسهل تنسيقها مع الملابس الكاجوال والكاجوال شيك. متوفّرة بألوان مختلفة.
حقيبة Laundry Fringes XS من Balenciaga
اقرئي المزيد >
زهريّة اللون ذات شراشيب جلديّة عريضة بارزة ومكلّلة بشعار Balenciaga. هذه الحقيبة هي من أجدد الإضافات إلى مجموعة الأكسسوارات التي تميّز هذه الدار الإسبانيّة. مرحة، مشاكسة وعصريّة في الوقت عينه، ستلوّن إطلالاتكِ اليوميّة الكاجوال.
حقيبة Grace من Staud
اقرئي المزيد >
هذه الحقيبة الملفتة بشكلها المرح والعمليّ ستستحوذ على انتباهكِ على التأكيد، فهي نالت إعجاب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. أظهري دعمكِ لحملات التوعية حول سرطان الثدي في هر أكتوبر ونسقي هذه الحقيبة مع ملابسكِ. جينز، فستان أو حتّى بزّة...
حقيبة Padded Nylon Clutch من Prada
اقرئي المزيد >
بألوانه المختلفة النيون أم الأسود ، ستعتمدين هذا الموديل مع ملابسكِ الكاجوال ليرافقكِ طيلة ساعات اليوم. يمكنكِ التقاطها باليد أو استخدام الحمّالة المعدنيّة الرفيعة لحملها على الكتف أو تعليقها بحقيبة أكبر حجماً تماماً كما رصدناها على منصّة الدار لخريف وشتاء 2018-2019.
حقيبة New Wave من Louis Vuitton
اقرئي المزيد >
تصميم جلديّ عصريّ قدّمته الدار الفرنسيّة في شهر يوليو الفائت ليتحوّل إلى هوس الفاشينيستا في سرعة فائقة. موجود بتدرّجات وألوان مختلفة مثل الأحمر، الأزرق، الأسود، الأبيض والزهريّ... ويتميّز بشعار الدار المطرّز بألوان منعشة على الحمّالة الجلديّة القابلة النزع. تصميم يسهل اعتماده ليلاً نهاراً مع مختلف الملابس الكاجوال والشيك سواء اخترتِ تنسيقه مع سروال جينز، فستان أسود قصير، بزّة.... شنطة تحاكي سيّدات عدّة ومنها بينها المرأة الكلاسيكيّة التي يمكنها أن تختار New Wave باللون الأسود.
حقيبة Takeout من Pop & Suki
اقرئي المزيد >
حقيبة هندسيّة الشكل تحمل باليد أو على الكتف وهي متوفّرة بألوان ونقشات مختلفة. عصريّة، مبتركة، تشعركِ بالتجدّد فترافق إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. تتماشى مع السراويل، الفساتين، والتنانير وهي حتماً ستضفي لمسة منعشة إن نسّقتها مع ترنش كوت مغلوق كبديل للفستان.