اخترنا لك

خاتم Josephine Aigrette من Chaumet
اقرئي المزيد >
في عيد الحبّ، كوني مميّزة واختاري خاتماً من Chaumet لا يشبه أي خاتم آخر. هو قطعة مجوهرات ثمينة، مرصّعة بالحبيبات الماسيىة تتوسّطها حبّة ياقوت كبيرة باللون الأحمر!
أقراط Allegra 25 من De Grisogono
اقرئي المزيد >
هذه الأقراط من مجموعة Allegra 25 مرصّعة بالذهب وحبيبات الماس. تلتف بحلقاتها المتشابكة حول أذنيك بأسلوب معاصر وتزينهما بالكامل.
أقراط Sunlight Escape من Piaget
اقرئي المزيد >
ما رأيكِ بإضافة قطعة فنيّة مصنوعة من الأحجار الكريمة كأقراط Sunlight Escape من Piaget بلونيّ الذهبي والأخضر الملكي على إطلالتكِ، لإضفاء لمسة تبعث بطاقةٍ إيجابيّة.
سوار Dazzling من Chanel High Jewellery
اقرئي المزيد >
سوار Dazzling يزن 18 قيراط من الذهب الأصفر مرصّع بأحجار البريل والماس، يزن 18 قيراط من الذهب الأصفر ومرصّع بأحجار الزفير والماس، من مجموعة L’Esprit Du Lion من دار Chanel High Jewellery
خاتم من Boucheron
اقرئي المزيد >
تزداد حياة المرأة قيمة ومعنى عندما تمتلك مجوهرات ترضيها، خصوصاً إذا حصلت على خاتم من مجموعة Nature Triomphante من Boucheron. هذا التصميم متميّز بالحبيبات الماسية اللامعة التي تضفي حركة على شخصية المرأة الخبيرة في عالم الأحجار الكريمة. لجرعة أنثوية، تخلّل الخاتم حبّة ماس كبيرة باللون الزهريّ.
أقراط Nuage De Fleurs من Boucheron
اقرئي المزيد >
تزيّني بأقراط Nuage De Fleurs من Boucheron في المناسبات الرسمية. مجوهرات مميّزة مصنوعة من اللؤلؤ، الماس والذهب الزهري لتضفي نفحة منعشة وراقية إلى إطلالاتكِ.
ساعة Lady Arpels Planétarium من Van Cleef & Arpels
اقرئي المزيد >
ساعة Lady Arpels Planétarium من Van Cleef & Arpels، تصميم يعكس شاعرية الوقت يتميّز بلونه الأزرق الداكن البرّاق، الحبيبات الماسية والذهب الأبيض إضافة إلى مجسّم القبة السماوية. ساعة فريدة من نوعها يمكنكِ اعتمادها في كافّة المناسبات.
عقد Yoshino من Cartier
اقرئي المزيد >
عقد Yoshino من Cartier هو من مجموعة Coloratura الراقية التي تأخذ قوتها من انبثاق الألوان. يشع من هذه المجموعة هذا العقد الأسطوري المصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالأحجار الكريمة، مثل الزمرّد، الياقوت الوردي، الماس... يمكن ارتداء هذا العقد بـ3 طرق مختلفة من خلال تركيب السلسلة الإضافية المتوفّرة.
عقد من مجموعة Cactus de Cartier من Cartier
اقرئي المزيد >
اخترنا لكِ هذه المرّة عقد من مجموعة Cactus de Cartier من Cartier العريقة. هذا التصميم لا يناسب سوى المرأة الجريئة، الواثقة والمستقلّة. يتميّز هذا العقد بتفاصيله الهندسية، بعضها مرصّعة بالماس وأخرى يضغى عليها ثنائي الأزرق والأخضر.
ساعة Lady 8 Petite Akoya من Jaquet Droz
اقرئي المزيد >
أطلقت دار Jaquet Droz ساعات Lady 8 Petite الأنثويّة، أبرزها Lady 8 Petite Akoya. ساعة رفيعة متألّقة ودقيقة في تفاصيلها، تزينّها حبّات من اللّؤلؤ مصدرها زوايا اليابان والصين، إضافة إلى الحبيبات البرّاقة التي تزيّن التصميم بالكامل.