close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

واجهة روشن: الاسم الجديد لواجهة الرياض في السعودية

واجهة روشن: الاسم الجديد لواجهة الرياض في السعودية
play icon

لطالما اتخذت واجهة الرياض أهمية كبيرة بالنسبة للسعوديين والزوار من مختلف أنحاء العالم، كونها وجهة متكاملة، تجمع بين العمل، التسوّق والترفيه في آن. لكن مؤخراً تمّ تبديل اسم واجهة الرياض لهذه المنطقة وجعله واجهة روشن. تفاصيل أكثر حول هذا الخبر تجدينها في ما يلي.

قائمة المحتويات
  1. تغيير اسم واجهة الرياض إلى واجهة روشن البحرية
  2. نبذة عن واجهة روشن

تغيير اسم واجهة الرياض إلى واجهة روشن البحرية

أعلنت صفحة Riyadhfront الرسمية عن تغيير اسم واجهة الرياض إلى واجهة روشن، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها، التي أُضيف اسم واجهة روشن Roshn Front إليها. أرفق الفيديو الذي نُشر عبر الصفحة بتعليق أتى فيه: "بروح جديدة نحو آفاق أبعد، تمزج بين الرقي والأصالة، يسعدنا الإعلان عن هويتنا الجديدة تحت مسمى واجهة روشن، وجهتك لأسلوب حياة عصري ومبتكر".

نبذة عن واجهة روشن

تمّ اختيار اسم واجهة روشن، نسبةً لروشن وهي شركة تطوير عقارية وطنية، تعود ملكيتها بالكامل إلى صندوق الاستثمارات العامة، تعمل على تطوير أحياء سكنية متكاملة توفر أسلوب حياة عصري وفق أرقى المعايير لمواطني المملكة. من خلال هذه الواجهة، يمكن للزوّار إعادة اكتشاف شغفهم، وتحسين طرق عملهم. كما تعتبر واجهة روشن خيار مثالي للترفيه، من خلال التصميم الذي يمنح تجربة مختلفة تتوافق مع متطلبات كل شخص. تمّ تصميم واجهة روشن لإثراء الحياة اليومية عبر تجارب استثنائية متمثلة في المطاعم، الأسواق والمساحات المفتوحة، مما يجعل نمط الحياة أجمل في قلب مدينة الرياض.

اجازة يوم التأسيس السعودي 2024 ستكون أكثر متعة مع هذه العروض والفعاليّات
play icon