close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

زوري جمب اب ضمن موسم جدة 2022 إن كنتِ تبحثين عن نشاط ترفيهي مميّز مع العائلة

زوري جمب اب ضمن موسم جدة 2022 إن كنتِ تبحثين عن نشاط ترفيهي مميّز مع العائلة

هل تبحثين عن أنشطة وفعاليأروع وجهة ممكن أن تقصديها هي جدة في المملكة العربية السعودية، مع كل ما تقدّمه من نشاطات رائعة في موسم 2022. فهل ألقيت نظرة على جمب اب، هذه التجربة التي بالتأكيد سيعشقها أطفالك؟ إليك إذاً كل التفاصيل!

ماذا يضمّ مركز جمب اب؟

جمب أب هو مركز للأنشطة الترفيهية المميزة، يقدمها لزواره مهما كانت أعمارهم ضمن أجواء ترفيهية مرحة ولا تنتسى. مركز جمب اب في سيتي ووك، بدأ باستقبال الزوار من جميع الأعمار ضمن موسم جدة 2022 بدءً من الثلاثاء 17 مايو 2022 وحتى يوم الخميس 30 يونيو 2022. أما بالنسبة لبطاقة الدخول فتبدأ من 120 ريال ويشمل السعر الضريبة.

هذا المركز مصمّم على شكل حاويات ضخمة، مرصوصة على بعضها، وهو مليء بالألعاب الرهيبة والمشوقة والحماسية وعدد كبير من الترامبولين، ومغامرات التسلق وألعاب الواقع الافتراضي، وألعاب السوفت بلاي، إلى جانب منطقة ألعاب الكترونية تتكون من ألعاب الواقع الافتراضي، وألعاب مشوّقة أخرى للكبار والصغار معاً، ومنطقة ألعاب الكرنفال ومنطقة جلوس وانتظار متاحة فيها المشروبات والمأكولات مقدمة من السناك بار الموجود داخل المركز. كذلك يضم منطقة لإقامة الحفلات كأعياد الميلاد مثلاً تسع 30 شخص. كل ذلك كي تكتمل متعة الزوار للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها. لذا، يعد مركز جمب أب الترفيهي، من أبرز الخيارات المثالية للأشخاص الراغبين بالترفيه، وذلك بفضل تصميمه المميز والضخم والآمن. لا يقتصر مركز جمب اب على الحماس والحركة، بل يضم أيضاً جلسات للراحة والاسترخاء لمتابعة لعب الأطفال وهي مجهزة بشاشات لعرض المباريات والأحداث المهمة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023