close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

مهرجان كيكون الكوري 2023 يعود بنسخته الثانية وهذه كل التفاصيل عنه

مهرجان كيكون الكوري 2023 يعود بنسخته الثانية وهذه كل التفاصيل عنه
play icon

إلى كل محبات الثقافة الكورية في المملكة العربية السعودية، إليكن هذا الخبر السار: أعلنت هيئة الموسيقى عن عودة مهرجان كيكون Kcon، هذا العام بنسخته الثانية إلى الرياض. تفاصيل أكثر حول هذا المهرجان، موعده وموقعه تجدينها في السطور التالية.

قائمة المحتويات
  1. ما هو مهرجان كيكون الكوري؟
  2. متى مهرجان كيكون الكوري 2023؟
  3. أين سيُقام مهرجان كيكون الكوري 2023؟
  4. ماذا يتضمّن مهرجان كيكون الكوري 2023؟

ما هو مهرجان كيكون الكوري؟

مهرجان كيكون Kcon، هو أحد أكبر المهرجانات الثقافية الكورية، أقيم للمرة الأولى في السعودية، وتحديداً في بوليفارد الرياض بتاريخ 30 سبتمبر 2022 واستمر حينها ليومين. يتخلل هذا المهرجان مشاركة العديد من الفنانين والفرق الكورية. من خلال مهرجان كيكون Kcon، يمكن للزوّار أن يتعرفوا على طبيعة الحياة والثقافة الكورية من خلال الالتقاء بمتخصصين في مجالات متنوعة من الفنون الموسيقية والاستعراضية، إضافةً إلى قسم المنتجات، الأزياء، الأطعمة والمأكولات الكورية. يهدف هذا المهرجان إلى تعزيز التبادل الثقافي الدولي وتحقيق مستهدفات وزارة الثقافة تحت مظلة رؤية السعودية 2030.

متى مهرجان كيكون الكوري 2023؟

بحسب ما أعلنته هيئة الموسيقى في السعودية، فإن النسخة الثانية من مهرجان كيكون Kcon، تعود هذا العام في 6 و7 أكتوبر 2023. من هنا، وكما في النسخة الأولى من المهرجان، فستمتد فعاليات كيكون 2023 Kcon على مدار يومين.

أين سيُقام مهرجان كيكون الكوري 2023؟

مهرجان كيكون الكوري 2023 سيُقام بنسخته الثانية في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، وتحديداً في بوليفارد رياض سيتي. كما ستُقام حفلات هذا المهرجان على مسرح محمد عبده. إن كنتِ قريبة أو بعيدة من مكان إقامة مهرجان كيكون Kcon 2023، وتحبّين الثقافة الكورية، فما عليكِ سوى تنظيم وقتكِ وجعل الرياض وجهتكِ.

كأس السعودية 2024 saudi cup
play icon

مهرجان كيكون الكوري 2023
play icon
مصدر الصورة: تويتر هيئة الموسيقى

ماذا يتضمّن مهرجان كيكون الكوري 2023؟

ما تمّ الكشف عنه حتى الآن حول ما سيتضمّنه مهرجان كيكون الكوري 2023، سنقدّمه لكِ في ما يلي:

1- حفل موسيقي عالمي

2- 14 فرقة كورية

3- ألوان متنوّعة من الإبداعات الثقافية الكورية