close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجز

جدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجز

ضمن فعاليات موسم جدة 2022، تمّ افتتاح حديقة الحيوانات جدة جنغل Jeddah Jungle التي بدأت باستقبال الزوّار من 10 مايو وستستمر حتى 24 يونيو 2022. جدة جنغل تضمن للزوّار تجربة فريدة من نوعها وذلك من خلال مشاهدة أكثر من 1000 حيوان، عدا عن الطيور، والتفاعل معها. بالإضافة إلى ذلك تقدّم حديقة الحيوانات هذه، تجربة ممشى الغابة، السفاري وغيرها من الفعاليات التي سنخبركِ عنها في ما يلي.

فعاليات جدة جنغل 2022 Jeddah Jungle

1- المنتزه العام في جدة جنغل 2022

هذه الفعالية تعتبر وجهة مثالية لمحبّي المغامرات، إذ إنها تقدّم العديد من الألعاب الحماسية مثل حبل الانزلاق، الكارتينغ، التفاعل مع الفيل الآسيوي اللطيف وغيرها الكثير. يمكن زيارة هذه الفعالية في أيام الأسبوع من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً ويومي نهاية الأسبوع من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 12 منتصف الليل.

2- تجربة سفاري في جدة جنغل 2022

تقدّم جدة جنغل ضمن فعالياتها، تجربة سفاري وذلك من خلال الركوب في الباصات المخصصة للرحلات أو في السيارات الخاصة للسفاري، وبالتالي القيام في جولة داخل حديقة الحيوانات. خلال تجربة السفاري يمكن رؤية أنواع نادرة من القطط البرية بالإضافة إلى الكثير من الحيوانات المفترسة. تجدر الإشارة إلى أن توقيت المشاركة في هذه الفعالية هو من الساعة 2 بعد الظهر وحتى 6 مساءً، كما أن دخول الأطفال من عمر 5 سنوات أو أقل هو مجاني.

3- ممشى الغابة في جدة جنغل 2022

ممشى الغابة يعتبر من أبرز المناطق التي تسمح بالتفاعل مع الحيوانات وذلك من خلال المشي ضمن مسارات مظلّلة بالأعشاب، لتنقل للزوّار الحياة البرّية. يمكن المشاركة في هذه الفعالية من الساعة 2 بعد الظهر وحتى الساعة 7 مساءً، كما أن دخول الأفال دون عمر الـ5 سنوات هو مجاني.

تذاكر جدة جنغل 2022 Jeddah Jungle

إذا كنتِ تريدين حجز التذاكر لفعاليات جدة جنغل 2022 فيمكنكِ ببساطة الضغط على الرابط التالي: https://ticketmx.jeddahseason.sa. كما يمكنكِ الإطّلاع في ما يلي على أبرز باقات الحجز وبالتالي اختيار ما يناسبكِ منها.

1- باقة السفاري في جدة جنغل 2022

يبلغ سعر هذه الباقة 355 ريال سعودي للشخص الواحد، وتسمح للمشاركين فيها بالركوب في الباص المخصص لرحلة السفاري. كذلك تقدّم هذه الباقة إمكانية المشاركة في العديد من الأنشطة مثل زيارة المنتزه العام، حديقة الطيور، متحف المحنطات وعالم الزواحف وغيرها.

2- باقة سفاري الخاصة في جدة جنغل 2022

يبلغ سعر هذه الباقة 2300 ريال سعودي لـ4 أشخاص كحد أقصى. تسمح هذه الباقة للزوّار بالركوب في سيارة جيب خاصة كما أنها تضمن مواقف لكبار الشخصيات. كذلك تقدّم إمكانية المشاركة في العديد من الأنشطة مثل زيارة منطقة الفيل، حديقة الطيور، وعالم الزواحف وغيرها.

3- باقة ممشى الغابة في جدة جنغل 2022

باقة ممشى الغابة، يبلغ سعرها 275 ريال سعودي للشخص الواحد وتسمح للزوّار بالتوجّه إلى منطقة ألعاب الأطفال، الحديقة المضيئة، منطقة الفيل كما تسمع بالمشاركة في حديقة الطيور، متحف المحنطات وغيرها.

صور من فعاليات وأنشطة جدة جنغل 2022 Jeddah Jungle

جدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجز

جدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجزجدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجزجدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجزجدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجزجدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجز

جدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجزجدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجزجدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجزجدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجز

جدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجزجدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجزجدة جنغل 2022 وجهتكِ مع العائلة... إليكِ كل الفعاليات وطريقة الحجز