close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تبحثين عن ألذّ بيتزا في الرياض؟ هنا قائمة بأفضل المطاعم

8portions Pizza
play icon

إن كنتِ من محبّات البيتزا، وتبحثين عن أفضل مطاعم بيتزا في الرياض، فهذا المقال لكِ، حيث ستجدين قائمة بأفضل هذه المطاعم. طبعاً كل مطعم بيتزا له مميّزاته وأسراره في تقديم ألذّ المأكولات، لذلك، سنترككِ في ما يلي مع أفضل المطاعم الموجودة في الرياض، لتختاري من بينها وجهتكِ لتناول البيتزا.

أفضل مطاعم بيتزا في الرياض

1- مطعم 8portions Pizza في الرياض

يعتبر مطعم ايت بورشنز في الرياض من أفضل الوجهات لتناول الأكلات الإطالية بشكل عام، والبيتزا بشكل خاص. يتمّ تحضير البيتزا في مطعم 8portions Pizza بالأسلوب الأصلي، المعتمد في مدينة نيويورك في أوائل عام 1900. كما يُستخدم أجود أنواع المكوّنات في تحضير البيتزا، وبالتالي يوجد عدّة خيارات من البيتزا، مثل تلك المحضّرة من الخضار أو البيبروني أو جبنة الماعز أو الدجاج وغيرها.

تقييم غوغل: 4.6

مطعم بيتزا 8 portions Pizza في الرياض
play icon
مصدر الصورة: انستقرام 8portionspizza

2- مطعم Roma Restaurant في الرياض

في هذا المطعم الموجود في العاصمة السعودية الرياض، يمكنكِ تناول أشهى البيتزا المحضّرة بعدّة طرق، وبالتالي ما عليكِ سوى اختيار البيتزا المفضّلة لديكِ. هذا المطعم، يقدّم لكِ أيضاً مجموعة متنوّعة من المأكولات الإيطالية، مثل الباستا بمختلف أنواعها.

تقييم غوغل: 4.4

مطعم بيتزا Roma Restaurant في الرياض
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Roma Restaurant

3- مطعم Ronaldo’s Pizza في الرياض

سواء اخترتِ بيتزا بيبروني، المكسيكانو، ترفل، بيانكا أو غيرها، فتأكّدي أنكِ ستتناولين ألذّ البيتزا في مطعم البيتزا Ronaldo’s Pizza الموجود في الرياض. بيتزا رونالدوز يعتبر من أفضل مطاعم البيتزا في الرياض، كذلك، يوجد لدى هذا المطعم خدمة التوصيل.

تقييم غوغل: 4.2

مطعم Ronaldo’s Pizza في الرياض
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Ronaldo’s Pizza

4- مطعم Sicilia's Pizza Cuts في الرياض

من بين أبرز مطاعم البيتزا الموجودة في الرياض، يمكنكِ التوجّه إلى مطعم Sicilia's Pizza Cuts، الذي يقدّم أشهى البيتزا المحضّرة بحسب الطريقة الأصلية. مع هذا المطعم يمكنكِ الطلب اونلاين والاستمتاع بأفضل بيتزا من منزلكِ مثلاً أو أي مكان في الرياض، تودّين الطلب إليه.

تقييم غوغل: 4.2

مطعم Sicilia's Pizza Cuts في الرياض
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Sicilia's Pizza Cuts

5- مطعم Piatto في الرياض

مطعم Piatto في الرياض يقدّم لكِ مجموعة متنوّعة من ألذّ البيتزا بمختلف الطعمات. كذلك، يتميّز هذا المطعم بديكور يأخذكِ إلى إيطاليا، هذا بالإضافة إلى طعم البيتزا الأصلي.

تقييم غوغل: 4

 مطعم بيتزا Piatto في الرياض
play icon
مصدر الصورة: انستقرام piattoksa

6- مطعم La Rustica في الرياض

هذا المطعم يقدّم لكِ تجربة استثنائية في تناول البيتزا في العاصمة السعودية الرياض. طبعاً ستجدين هنا مختلف أنواع البيتزا والتي يمكنكِ تناولها في قلب المطعم أو يمكنكِ طلبها دليفري.

تقييم غوغل: 4.1

 مطعم بيتزا La Rustica في الرياض
play icon
مصدر الصورة: انستقرام La Rustica

7- مطعم Turnstone Pizza في الرياض

من بين المطاعم التي يمكنكِ تناول فيها أشهى البيتزا في الرياض، يمكنكِ اختيار مطعم Turnstone Pizza. هنا، تجدين قائمة متنوّعة من الأكلات الإيطالية بشكل عام، مثل الباستا بمختلف النكهات، كما أنه يتميّز أيضاً بالبيتزا التي يقدّمها.

تقييم غوغل: 4

 مطعم بيتزا Turnstone Pizza في الرياض
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Turnstone Pizza