close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جزيرة ياس أبوظبي تقدّم أغنية فرقة ميامي الشهيرة "الحمدلله وشفناكم" بحلة جديدة

جزيرة ياس أبوظبي تقدّم أغنية فرقة ميامي الشهيرة الحمدلله وشفناكم بحلة جديدة

نجحت جزيرة ياس مرة أخرى بكسب قلوب محبيها بحملة صيفية ترويجية جديدة مستوحاة من الأغنية الخليجية الشعبية "الحمدلله وشفناكم" لفرقة ميامي الكويتية الشهيرة، والتي تضم مجموعة من الشباب والشابات يؤدون رقصاتهم المميزة في مختلف المرافق الترفيهية العالمية على جزيرة ياس لتمنح الضيوف المزيد من مشاعر البهجة والمرح طوال موسم الصيف.

جزيرة ياس تقدّم أغنية "الحمدلله وشفناكم" بحلة جديدة

يأتي التعاون الجديد بين فرقة ميامي وجزيرة ياس أبوظبي بعد النجاح الكبير الذي شهدته الحملة الترويجية التي نظمتها السنة الماضية، والمستوحاة من أغنية «ياس ياس بيبي» الشهيرة من فترة التسعينيات. وتأتي أغنية «الحمدلله وشفناكم» بحلتها الجديدة لتعيد ذكريات الماضي، وتنعش ذاكرة جمهور الخليج العربي بأغاني الزمن الجميل التي اعتادت عليها مسامع الجمهور، جيلاً بعد جيل، في مختلف أنحاء العالم العربي.

بهذه المناسبة، قال ليام فيندلي، الرئيس التنفيذي لدى ميرال دستينيشنز: "يُسعدنا التعاون مع فرقة ميامي لإعادة ابتكار هذه الأغنية الشعبية التي عرفها وأحبها الجمهور وعاش على أنغامها منذ الصغر. تعتبر جزيرة ياس من الوجهات السياحية الرائدة في أبوظبي، ونتطلع دائمًا لتوفير كل ما يناسب ويلائم ضيوفنا القادمين من دول الخليج العربي المجاورة، وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بالتجارب الجديدة والمتميزة التي تلبي توقعاتهم. ونتطلع مع حلول عطلة الصيف للترحيب بالضيوف والعائلات من منطقة الخليج العربي وخارجها للاستمتاع بالباقة الواسعة من العروض والأنشطة والتجارب الترفيهية المميزة التي تزخر بها جزيرة ياس في مكان واحد".

سيتمكن عشاق فرقة ميامي الخليجية الشهيرة من مشاهدة الأغنية المصورة بحلتها وأنغامها الجديدة، والتي ستتألق بمشاهد متميزة للمرافق الترفيهية المختلفة التي تحتضنها جزيرة ياس مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي التي تم افتتاحها مؤخراً.

وتستقبل جزيرة ياس ضيوفها بمجموعة واسعة من التجارب العائلية الغنية التي تتيح لهم قضاء أوقات ترفيهية عامرة بالمرح والترفيه. كما توفر باقة العروض الصيفية "الدخول المجاني للأطفال" في جزيرة ياس للعائلات وأطفالهم مجموعة واسعة من تجارب المرح والترفيه التي أعدت خصيصاً لتناسب اهتماماتهم. وتتيح هذه الباقة الصيفية للصغار خيارات مجانية للإقامة واللعب وتناول الطعام طوال موسم الصيف.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.yasisland.com/ar

ما الذي يميّز جزيرة ياس؟

  • موقعها المميز على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة، و50 دقيقة فقط من دبي.
  • مثالية لمحبي العطلات كونه مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية المميزة. بدايةً من المدن الترفيهية الحاصلة على جوائز، مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ووصولاً إلى وجهات الجذب المذهلة مثل كلايم أبوظبي، وجهة المغامرات التي حطمت الأرقام القياسية؛ وحلبة مرسى ياس، التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1؛ ما يتيح للزوار الاستمتاع بعالم مليء بخيارات الترفيه المتنوعة في الجزيرة التي تبلغ مساحتها 25 كيلومتر مربع.
  • تقدم جزيرة ياس تجارب تسوق عالمية المستوى في ياس مول، أضخم مركز تسوق في أبو ظبي، وخيارات طعام غنية في واجهة ياس باي البحرية، وجهة الجذب المتميزة والنابضة بالحياة في أبو ظبي، بالإضافة إلى فرص ممارسة الأنشطة الرياضية في ملعب ياس لينكس أبو ظبي للجولف الحاصل على جوائز.
  • تستضيف الجزيرة باقةً من الفعاليات الموسيقية والترفيهية والعائلية المذهلة على مدار العام، كما تحتضن مجموعةً من الفنادق الفاخرة، بما في ذلك دبليو أبو ظبي- جزيرة ياس، وهيلتون أبو ظبي جزيرة ياس، وفندق وارنر براذرز أبو ظبي، أول فندق في العالم على طراز عالم وارنر براذرز.
  • تضم أكثر من 165 مطعماً ومقهى، ومسارح داخلية وخارجية، مثل وايت أبو ظبي، والاتحاد أرينا، والتي تم تزويدها جميعاً بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار، وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض. وتواصل جزيرة ياس توسيع محفظتها من المرافق الترفيهية المميزة مع إضافة سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي، أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في الشرق الأوسط.