close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل المعلومات عن مطل البجيري في الدرعية لتجربة لا تنتسى

مطل البجيري الدرعية
play icon

مطل البجيري في الدرعية يشكّل وجهة مميّزة في المملكة العربية السعودية، أكان للسعوديين أو حتى للسوّاح. يتضمّن مطل البجيري مجموعة من أبرز وأفخر المطاعم المتنوّعة والتي تقدّم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية والمحلية. في ما يلي، سنأخذكِ بجولة إلى مطلّ البجيري وسنقدّم لكِ أبرز المعلومات التي عليكِ معرفتها عنه.

قائمة المحتويات
  1. ما هو مطل البجيري؟
  2. أفضل المطاعم والمقاهي في مطل البجيري
  3. في أي وقت يمكن زيارة مطل البجيري؟
  4. كيفية حجز التذاكر في مطل البحيري

ما هو مطل البجيري؟

مطل البجيري هو وجهة مميّزة تقع في حي الطريف في الدرعية، ويتضمّن العديد من المطاعم المحلية والعالمية الفاخرة والمقاهي التي تضمن لكِ تجربة لا تنتسى. تم افتتاح مطل البجيري في شهر ديسمبر من عام 2022، وتمّ تصميمه بطريقة تجعل مدينة الدرعية مكاناً للإبتكار، الثقافة، والتراث.

مطل البجيري الدرعية
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Bujairi Terrace
مطل البجيري الدرعية
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Bujairi Terrace

أفضل المطاعم والمقاهي في مطل البجيري

1- مطعم Altopiano في مطل البجيري

Altopiano هو مطعم إيطالي يقدّم أطباق شهيّة من إعداد الشيف دافيد دينياتزو، الذي يستخدم أجود المكونات، ويجمع بين النكهات التقليدية ولمساته المبتكرة، لتقديم تجربة أصيلة لا تنساها.

2- مطعم Flamingo Room في مطل البجيري

يقدّم مطعم فلامينغو روم قائمة متنوّعة من المأكولات البحرية، التي تحضّر بأعلى معايير الجودة وتقدم بشكل فخم. كما يقدّم مجموعة مختلفة من الأطباق الكلاسيكية والتي تتجدد من موسم لآخر.

مطعم Flamingo Room
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Flamingo Room

3- مقهى Joe & the Juice في مطل البجيري

يقدّم هذا المقهى مفهوم جديد للمشروبات والمأكولات الصحية. انطلق منذ عام 2002 في الدنمارك كفكرة قدمها الرياضي كاسبر باس، وأثبتت نجاحها خلال حوالي 20 سنة في مختلف الفروع عالمياً.

4- مطعم Maiz في مطل البجيري

يقدّم مطعم ميز أطباق أصيلة من المطبخ السعودي، والتي تجمع نكهات متنوّعة من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. كما أنه يتميّز بتصميمه التراثي وجلساته الخارجية المطلة على البجيري.

مطعم ميز السعودي
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Maiz

5- مطعم Somewhere في مطل البجيري

يقدّم مطعم سموير مأكولات عربية متنوّعة من الشرق الأوسط، من بينها يتضمّن مأكولات سعودية مميّزة. لدى مطعم سموير، يمكنكِ تناول الفطور في الصباح بدءً من الساعة 9، وصولاً إلى الوجبات المختلفة التي تقدّم حتى الساعة 12:30 صباحاً.

6- مطعم Sum + Things في مطل البجيري

يقدّم مطعم صم بلس ثنجز، مجموعة من ألذّ المأكولات العالمية التي يحضّرها الشيف آيزو أني. كما أنه يضمن لكِ تجربة تذوّق فاخرة ضمن أجواء مريحة وأنيقة قي مطل البجيري.

في أي وقت يمكن زيارة مطل البجيري؟

يمكنكِ زيارة حي الطريف بحسب ساعات العمل فيه وهي من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، بالإضافة إلى الأيام الممتدة من الخميس وحتى يوم السبت، وذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 فجراً. تجدر الإشارة، إلى أن أوقات المطاعم قد تختلف، لذلك من المفضّل التأكّد من الوقت عند الحجز.

مطل البجيري الدرعية
play icon
مصدر الصورة: موقع diriyah
مطل البجيري الدرعية
play icon
مصدر الصورة: انستقرام Bujairi Terrace

كيفية حجز التذاكر في مطل البحيري

إذا أردتِ زيارة مطل البجيري الذي يقع في حي الطريف في الدعية، عليكِ الحجز في أحد المطاعم، أو حجز تذكرة دخول إلى الدرعية. من هنا، اضغطي على الرابط التالي، الذي يمكنكِ من خلاله حجز التذاكر: tickets.bujairi.sa.

مطل البجيري الدرعية
play icon
مصدر الصورة: موقع diriyah