close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معرض تاريخ جدة 2023: فعالية جديدة تحكي تاريخ المدينة عبر العصور

معرض تاريخ جدة 2023: فعالية جديدة تحكي تاريخ المدينة عبر العصور

خلال شهر رمضان 2023، هناك العديد من الأنشطة والفعاليات المخصصة للزوّار في هذه الفترة. من بينها معرض تاريخ جدة، الذي يروي تاريخ المدينة العريق عبر العصور، والذي يسلّط الضوء على أهم مواقعها الأثرية. للمزيد من التفاصيل حول هذه الفعالية، موعدها وطرق حجز التذاكر، ما عليكِ سوى متابعة قراءة السطور التالية.

ما هو معرض تاريخ جدة؟

معرض تاريخ جدة يروي تاريخ مدينة جدة عبر العصور، ويقدّم للزوّار معلومات وحقائق عن المدينة قديماً، من بواباتها وشوارعها، إلى حاراتها، مبانيها وأسواقها. يُقام هذا المعرض في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وسيمتد طيلة شهر رمضان 2023.

موعد معرض تاريخ جدة 2023

يبدأ معرض تاريخ جدة في 6 أبريل 2023 وسيستمر حتى نهاية الشهر الفضيل والذي يصادف 20 أبريل 2023. يفتح هذا المعرض أبوابه من الساعة 9 مساءً ويبقى حتى الساعة 3 الفجر. إن كنتِ من محبات المعلومات التاريخية لمملكة العربية السعودية، فلا تترددي بالتعرّف على تاريخ جدة من خلال هذا المعرض.

معرض تاريخ جدة 2023: فعالية جديدة تحكي تاريخ المدينة عبر العصور

تذاكر دخول معرض تاريخ جدة 2023

يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى معرض تاريخ جدة 2023 حوالي 30 ريال. كما يمكنكِ حجز التذاكر من خلال الضغط على الرابط التالي: www.ticketmx.com.

- الاحكام والشروط المتعلقة بالتذاكر:

  • التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل.
  • جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
  • حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

ما هو مهرجان أرض الخزامى؟

الشروط والأحكام لدخول معرض تاريخ جدة 2023

  • الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  • قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن ان يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
  • للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.
  • قد لا يسمح بدخول المشروبات والأكل داخل بعض المناطق.