بعد مرور أشهر قليلة على عودة علاقتهما الرومانسية، انتشرت أخبار من مواقع أجنبية تفيد بأن الشاب الكندي جاستين بيبر Justin Bieber طلب يد حبيبته عارضة الأزياء والممثلة هايلي بالدوين Hailey Baldwin بشكل رسمي لتصبح خطيبته.

 

بحسب شهود العيان الذين تواجدوا في مطعم في إحدى المنتجعات في جزر البهاماس حيث يقضي الثنائي عطلتهما، طلب رجال الأمن من موظفي المطعم والرواد إبعاد هواتفهم النقالة قبل أن يتقدّم جاستن بيبر البالغ من العمر 24 عاماً بطلب الخطوبة من هايلي بالدوين أمام الجميع.

 

علاقة جاستن بيبر وهايلي بالدوين بدأت في عام 2015 عندما تواعدا لفترة قصيرة ثم انفصلا في عام 2016 ليستأنفا مجدداً علاقتهما في شهر مايو الماضي عقب انفصال Justin Bieber نهائياً عن حبيبته السابقة ​سيلينا غوميز​ Selena Gomez بعد سلسلة طويلة من المواعدة المُتقطّعة والإنفصالات المتكرّرة.

 

رغم أنّ الثنائي لم يؤكّد خبر الخطوبة بشكل رسميّ حتى الآن، إلا أن والد المغني جاستر بيبر، جيريمي بيبر Jeremy Bieber أثار الكثير من التساؤلات حول حقيقة ارتباط ابنه وذلك بعدما نشر على صفحته الخاصة عبر موقع انستقرام صورة لابنه معلقاً بالقول:" فخور بجاستين هو أقل ما يمكن أن أقوله في ما يتعلّق بشعوري الحالي، متحمّس للمرحلة القادمة".

 

أمّا والدة جاستن بيبر المنتجة والكاتبة باتي ماليت Pattie Mallette فعبّرت بدورها عن سعادتها من خلال مجموعة من التغريدات على "تويتر" تحدّثت فيها عن "الحب". 

 

كذلك الأمر بالنسبة لوالد هايلي بالدوين، وهو الممثل والمنتج ستيفن بالدوين Stephen Baldwin الذي نشر تغريدة على موقع "تويتر" بدت كأنها برقية تهنئة للثنائي ما لبث أن حذفها لاحقاً، وقال في التغريدة:" إبتسامة جميلة على وجهي...أنا وزوجتي نصلي دائماً لإرادة الله..هو في قلبي JB (أي جاستن بيبر) وHB (أي هايلي بالدوين)، دعونا جميعاً لإرادته لكي يتم ذلك...أحبكما كثيراً".

 

كما انتشرت بعض الصور للحظات التي تلت طلب جاستن بيبر ليد هايلي بالدوين، حيث ظهر فيها خاتم الخطوبة الضخم الذي قدّمه النجم الكندي لحبيبته!

 

من جهة أخرى، وما إن تمّ الإعلان عن خبر خطوبة جاستن بيبر وهالي بالدوين، اتّجهت الأنظار نحو سيلينا غوميز Selena Gomez حبيبة جاستن بيبر الأولى لمعرفة ردّة فعلها على هذه الأنباء. إن كنت تعتقدين أن المغنية الأمريكية كانت يائسة ومتوارية عن الأنظار، فأنتِ مخطئة تماماً! فقد ظهرت سيلينا غوميز في الصور التي نشرها أصدقاؤها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" وهي تستمتع برحلة بحرية في مدينة نيويورك الأميركية مع مجموعة من أصدقائها الشّبّان والشّابات. نشرت مديرة أعمالها تيريسا ماري مينغوس Theresa Marie Mingus صورة لها مع سيلينا غوميز على متن قارب بلباس البحر وقد ظهرت Selena Gomez في الصور بكامل رشاقتها وهي مسترخية وتبتسم لعدسة الكاميرا.

 

يذكر أن جاستن بيبر الذي يُعدّ الحب الأول لسيلينا غوميز منذ أن كانا في عمر الطفولة وقد بدأت المواعدة بينهما في عام 2009، وانفصلا بعدها عدّة مرّات كانت آخرها في شهر مارس الماضي بشكل نهائي وذلك بسبب الأزمة الكبيرة التي نشبت بين المغنية ووالدتها ماندي تيفي نتيجة رفض الأخيرة لعودة ابنتها لجاستن بيبر وعدم دعمها للعلاقة التي تربطهما وقرار العائلة بإبعاد إبنتهما عن جاستن بيبر بعد الإساءة والانفصال الذي حدث في عام 2014.

 

إقرئي أيضاً: الصور الأولية لعقد قران مي سليم ووليد فواز: هكذا تحوّل زواجهما من الدراما إلى الحقيقة!

نجلاء عبدالعزيز تثير غضب السعوديين بمسابقة الأمنيات على "تويتر"