في الكثير من الأوقات نلاحظ تغيّر كبير وواضح في مظهر النجمات بين صورة وأخرى، أكان من خلال شكل جسمهنّ أو حتى ملامح وجههن، لنكتشف فيما بعد أنهنّ لجأن إلى الفوتوشوب وعدّلن بصورهنً. قد يكون من الصعب أحياناً ملاحظة التعديل بسرعة، لكن بعد التدقيق، تفاصيل صغيرة تكشف كل التغييرات التي قمن بها. من هنا، جمعنا لك صور نجمات لجأن إلى الفوتوشوب وكانت محاولتهنّ غير ناجحة، شاهديها في الفيديو أعلاه.

صور نجمات تم تعديلها على فوتشوب 

صور نجمات تم تعديل شكل وجههن على فوتوشوب

نشرت كلوي كارداشيان Khloé Kardashian منذ فترة صورة لها عبر حسابها الخاص على انستغرام، صدمت فيها الجميع لمدى تغيّر شكلها. بعد فترة قصيرة ظهر فيديو لهذه النجمة من يوم التقاطها هذه الصورة، وانكشف التعديل الكبير في وجهها مقارنةً مع صورة انستغرام. سلافة معمار وميريام فارس وقعتا أيضاً في هذا الخطأ عندما نشرتا صور على انستغرام بدا واضحاً فيها التعديل الكبير في وجهيهما. شاهدي الفيديو أعلاه لتري الصور التي نتكلّم عنها.

صور نجمات حاولن تنحيف جسمهنّ على فوتوشوب

أحلام هي من النجمات العربيات اللواتي يعدّلن بصورهنّ قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الأمر واضح من خلال الكثير من اللقطات. في الكثير من الأحيان يكون هذا التعديل غير نافر، لكن في إحدى الصور التي نشرتها حاولت تنحيف خصرها، إلّا أن الخلفية المائلة كشفت الفوتوشوب الذي قامت به. شاهدي الفيديو أعلاه لتري الصورة التي نتكلّم عنها. 

أمّا نيكول صابا، فنشرت صورة لها على انستغرام من بعد أن عدّلتها على الفوتوشوب، غير متنبّهة للدرج المائل والحائط المموّج. هذا الخطأ وقعت فيه أيضاً شذى حسّون التي حمّلت صورتين لها ولم تتبنّه فيهما للحائط والمرآة المائلين خلفها واللذين فضحا محاولتها لتنحيف خصرها وساقيها.

شاهدي الفيديو أعلاه لتري الصور التي نتكلّم عنها، بالإضافة إلى صور نجمات أخريات لجأن إلى الفوتوشوب.