لا تبخل الفنانة الإماراتيّة أحلام عن نشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها مع زوجها رجل الأعمال وبطل الرالي القطري مبارك الهاجري. في معظم الصور، لاحظنا أنّ أحلام وزوجها يتبادلا القبلات بعاطفيّة واضحة جدّاً. بمناسبة عيد زواجهما، سوف نشرح لكِ في هذا المقال عن معاني هذه الصور وعمّا تكشفه عن علاقتهما الزوجيّة.

من القبلة على الجبين إلى الخدّ ووصولاً إلى القبلة المتطايرة، أحلام نشرت على صفحتها على إنستقرام أكثر من صورة لها مع زوجها وهما يتبادلا القبلات. ما الذي تعنيه كلّ قبلة؟ يشير خبراء الجسد إلى أنّ تبادل القبلات هو إشارة واضحة للحبّ الحقيقيّ والعاطفة. كما وأنّ القبلة على الجبين هي خطوة رومانسيّة بامتياز تكشف عن الحبّ الحقيقيّ للشخص الآخر وتشير أيضاً إلى الإحترام والإعجاب. كذلك، القبلة على الجبين تعني أنّ الشخصّ الآخر يهتمّ جدّاً بشريكه ويحرص دائماً على حمايته. أمّا القبلة على الخدّ والمصطحبة بغمرة تدلّ على العاطفة القويّة بين الشريكين كما تشير إلى أنّ كلا الشريكان مستعدّان للإستسلام لبعضهما البعض. أمّا القبلة "المتطايرة" أو الـFlying Kiss فهي للدلالة على الحبّ وإنّما بطريقة سريعة ومرحة. 

أخيراً، لغة جسد الثنائي أحلام ومبارك الهاجري استطاعت أن تفضح طبيعة علاقتهما، فإنّهما يملكان تجاه بعضهما البعض أحاسيس قويّة مليئة بالحبّ، العاطفة والإحترام. نتمنّى لهما سنوات عدّة مفعمة بالغرام والسعادة مصطحبة معها أجمل اللحظات التي لا تنتسى! 

إليكِ أدناه صور الفنانة الإماراتيّة أحلام وزوجها مبارك الهاجري. 

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

أحلام وزوجها مبارك الهاجري