توّجت مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 في الحفل الذي أقيم أمس في مجمّع Forum De Beyrouth في العاصمة اللبنانية. 

تنافست 30 مرشحة على اللقب قبل أن يتمّ بالتوافق اختيار 15 مرشحة بعد لقاء تمّ قبل 24 ساعة من الحفل بين أعضاء لجنة التحكيم والمرشّحات. 

قدّم الحفل الإعلامي مرسال غانم ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005 أنابيلا هلال، أمام حضور تقدّمه ممثلون عن رئاسة الجمهورية والحكومة والعديد من الشخصيات والفعاليات السياسية والفنية والإعلامية. 

تنافست المتسابقات على لقب Miss Lebanon 2018 أمام لجنة مؤلفة من الإعلامي جورج قرداحي والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والممثلة نادين نجيم ومصمّم الأزياء نيكولا جبران والممثل عادل كرم وخبير التجميل بسام فتوح ومصمم المجوهرات ضومط زغيب والموسيقي جي مانوكيان وملكة جمال الكون السابقة Demi-Leigh Nel-Peters.

نتيجة جمع علامات المرور الأول بلباس البحر والثاني بفستان السهرة، انتقلت 10 مرشحات إلى المواجهة ما قبل الأخيرة، وخضعن لأسئلة لجنة التحكيم لتقييم ذكاء وشخصية المتنافسات. النتيجة أوصلت 5 مرشحات إلى المرحلة الأخيرة وهنّ تاتيانا صاروفيم، مايا رعيدي، ميرا الطفيلي، يارا بو منصف، وفانيسا يزبك.

طرح على المرشحات الـ5 السؤال الموحد: "ما هو أكبر فشل في الحياة؟" أجوبة المرشّحات على هذا السؤال حسمت النتيجة النهائية التي جاءت كالتالي: تاتيانا صاروفيم وصيفة رابعة، فانيسا يزبك وصيفة ثالثة، يارا بو منصف وصيفة ثانية، ميرا طفيلي وصيفة أولى، لتفوز بذلك مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018. 

تجدر الإشارة إلى أنّ ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة من أصل لبناني ريما فقيه تولّت تنظيم الحفل الذي شمل فقرات فنية وغنائية شارك فيها العديد من نجوم لبنان مثل راغب علامة ومايا دياب إضافة إلى المغني الكندي من أصل لبناني Massari والمغني الأمريكي من أصل مغربي French Montana. 

في ما يتعلّق بـMiss Lebanon 2018 مايا رعيدي، هي طالبة في الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأميركية وهي من وطى حوب في قضاء البترون. مايا رعيدي البالغة 25 من العمر، حظيت بإجماع كبير على السوشيل ميديا بأنها سوف تحمل لقب ملكة جمال لبنان 2018، وقد شبّهها الكثيرون لملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق.




الوصيفة الأولى ميرا طفيلي الوصيفة الأولى ميرا طفيلي 

الوصيفة الثانية يارا بو منصفالوصيفة الثانية يارا بو منصف

ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيديملكة جمال الكون اللبنانية السابقة جورجينا رزق وملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي