في معلوماتٍ خاصّة لموقع Jamalouki.net، استقبلت ميريام فارس مولودها الأوّل صباح يوم الأربعاء الواقع في 3 فبراير بسريّةٍ تامّة ومن دون إثارة ضجّة في إحدى المستشفيات في بيروت. ميريام كانت قد نشرت صوراً للهدايا العديدة التي وصلتها وكشفت من خلالها عن جنس المولود وهو صبي، ثمّ عادت وأعلنت خبر ولادة طفلها بفسها بعد أيّامٍ قليلة من خلال صورة نشرتها عبر انستقرام كتبت عليها: Welcome to the world baby Mitri/Fares، جامعةً بين إسم عائلتها وإسم عائلة زوجها.

نذكر أنّ هذه النجمة كانت قد سحرتنا طوال فترة حملها بإطلالاتها المميّزة التي اتّسمت بالعصريّة تارةً والأناقة تارةً أخرى، إضغطي هنا لمشاهدتها. أمّا آخر إطلالاتها فكانت في شوارع بيروت، وقد تألّقت حينها باللون الأبيض وبمعطفٍ طويل رماديّ اللون. تابعينا للمزيد من التفاصيل.

تحديث: يوم الأربعاء 10 فبراير، كشفت ميريام أخيراً عن إسم صغيرها من خلال نشر مجموعة من الصور بشكلٍ تدريجي، كشفت في كلّ واحدةٍ منها عن حرفٍ والمعنى الذي يحمله. الحرف الأوّل J يعني Joy أيّ الفرح، حرف A يعني Angel أيّ ملاك، حرف Y يعني Young أيّ طفل صغير، حرف D يعني Darling أيّ الغالي، حرف E يعني Emotion أيّ المشاعر و N يعني Nicest أيّ الألطف. الإسم الذي اختارته ميريام إذاً هو Jayden.

 

تصميم من Burberry
تصميم من Kenzo
تصميم من Ralph Lauren

الهدايا التي تلقّتها ميريام فارس

 

إقرئي أيضاً 8 معلومات مدهشة عن Amal Clooney قد لم تعرفيها من قبل