صُدم الوسط الفني بخبر وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني، على إثر سكتة قلبية مفاجئة تعرضت لها في دبي حيث تقيم منذ سنوات.

أحدث نبأ وفاة وئام الدحماني عن عمر يناهز 34 عاماً ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تصدرّ وسم #وئام_الدحماني موقع تويتر، وامتلأت التغريدات بالدعاء للفنانة الراحلة بالرحمة والغفران، والتعبير عن الصدمة فيما حدث معها، في الوقت الذي يبدو أن تفاصيل وفاة الممثلة المغربية لا تزال مبهمة.

 

 كما نعى عدد من الفنانين والإعلاميين، الفنانة الراحلة وذلك من خلال نشر صورها على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة الإماراتية أحلام، نعت الراحلة وئام الدحماني عبر حسابها الخاص على "تويتر" حيث نشرت صورة للراحلة وعلّقت عليها بالتالي:"أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها وأن يبدل سيئاتها حسنات اللهم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هي أهله واجعلها في جناتك جنات النعيم يا رحيم ارحمها وئام الدحماني في ذمه الله ادعوا لها".

من جهتها، عبّرت الفنانة شمس الكويتية عن حزنها العميق وقالت في بوست نشرته على تويتر:"حبيبتي الله يرحمها برحمته إنسانة طيبة وعفوية وبحالها جلست معاها أكثر من مرة ولا جابت سيرة حد بشين أخلاقها تجنن ونفسها طيبة وهذا اللي يضل للإنسان طيبة قلبه وأخلاقه ينذكرون ربي يرحمها برحمته يارب".

 

الممثلة وئام الدحماني الراحلة كانت قد عرضت شقتها في الإمارة الخليجية للإيجار خلال الأيام الماضية، أمّا آخر صورة نشرتها على حسابها على تطبيق الانستقرام، قبل 4 أيام من وفاتها، هي صورة ملك المغرب محمد السادس مع مباركتها له بالعودة إلى المغرب سالماً من فرنسا.

الراحلة وئام الدحماني من مواليد 22 أغسطس 1983، من مدينة قنيطرة في المغرب. إنطلقت كمقدمة للبرامج التلفزونية في قناة دبي قبل أن تدخل مجال الفن والتمثيل. سطع نجمها بشكل كبير من خلال الدراما الخليجية، ومن أشهر أغانيها "أهلا وسهلا" و"سجناوي".

 

إقرئي أيضاً: محبّو نجلاء فتحي يردّون على إساءة فجر السعيد لها

الحكم على مريم حسين بالسجن 6 أشهر... فكيف ردّت؟