شعر الأميرة ديانا

بخصلاته القصيرة أو الأطول قليلاً، مرفوعاً كان أم منسدلاً، مزيّن بتاج جميل أو خالٍ من أيّ أكسسوار... مهما فعلت الأميرة ديانا بشعرها، ولو كان الأمر عبارة عن تغيير بسيط خضعت له مثل التخلّص من الأطراف، كانت دائماً تلفت الأنظار بتسريحاتها الأنيقة. الأميرة ديانا كسرت الصورة التقليدية التي تصنّف الأميرات على أنّهنّ صاحبات شعر طويل وخصلات مثالية، ورغم ذلك استطاعت أن تسرق الأضواء في كافة إطلالاتها  بتسريحات شعرها القصير حتى أنها أصبحت مثال يحتذى به إذ لجأت العديد من النساء إلى اعتماد قصّة الشعر نفسها وحتّى التسريحات!

فما كان سرّ جمال شعر الأميرة ديانا الذي لطالما تساءل عنه الكثيرون؟ وبالتحديد، ما هي الحيلة التي كانت تلجأ إليها الأميرة ديانا للحفاظ على شعرها الرائع والمثالي؟

شعر الأميرة ديانا

شعر الأميرة ديانا

 

يشير مصفّف شعر الأميرة ديانا Richard Dalton الذي اهتمّ بتسريحاتها لمدّة 12 سنة، إلى أنّه مهما فعل بخصلات الأميرة الراحلة، كان التغيير يتصدّر فوراً صفحات الصحف الأولى، حتّى لو كان هذا التغيير عبارة عن تعديل بسيط للغاية. لذلك، يقول ريتشارد دالتون أنّه كان عليه أن يكون متنبّهاً ودقيقاً جداً أثناء الاهتمام بشعر الأميرة ديانا، "فالاهتمام الاعلامي الزائد عن حدّه كان نوعاً من الكابوس" بحسب مصفّف شعر الأميرة ديانا.

 

ضمن هذا السياق، كلّما أرادت الأميرة ديانا التخلّص من أطراف خصلاتها بهدف الاعتناء بصحة شعرها والحفاظ على قصّة شعرها، كان لا بد من القيام بذلك على عدّة مراحل من خلال قصّ ربع إنش من شعر الأميرة ديانا في كلّ مرّة على مدار أسابيع كي لا ينتبه أحد لهذا الأمر فيصبح حديث الجميع!

شعر الأميرة ديانا

شعر الأميرة ديانا

شعر الأميرة ديانا

 

من جهة أخرى، وفي ما يتعلّق بتسريحات الأميرة ديانا المزيّنة بالتاج، يشير Richard Dalton إلى أنّ هذا الأمر بدوره كان يتطلّب عناية خاصة والانتباه إلى عدم مسّ مستحضرات الشعر مثل الرذاذ المثبّت، للتاج أو الأكسسوارات الملكية.

شعر الأميرة ديانا

شعر الأميرة ديانا

شعر الأميرة ديانا

شعر الأميرة ديانا

إقرئي أيضاً: ميغان ماركل استغنت عن خبراء التجميل وطبّقت مكياجها بمفردها خلال زيارتها لإيرلندا!

السرّ وراء شباب بشرة صوفيا فيرغارا وجسمها الرشيق مهما تقدّمت بالعمر