هل سبق وأن رأيت إطلالة إحدى النجمات وانبهرت بمكياجها الرائع والمتقن فأردتِ الحصول عليه على الفور؟ اليوم، نحمل إليكِ خبراً سارّاً، إذ سنكشف لكِ الأسرار والحيل الجماليّة التي تعتمدها بعض النجمات اللواتي غالباً ما يطبّقن المكياج بأنفسهنّ، من دون اللجوء إلى خبراء التجميل حتى خلال المناسبات الكبيرة في بعض الأحيان.

 

Kate Middleton

خلال تطبيقها المكياج تركّز دوقة كامبريدج إمّا على عيونها إمّا على شفتيها. تعلم كيت تماماً كيف تبرز جمال عينينها، فتضع القليل من الكحل على خطّ رموشها السفلى والعليا ثمّ تضيف لمسة خفيفة من الماسكارا. إشارةً إلى أنّها طبّقت مكياجها بنفسها خلال حفل زفافها.

 

Blake Lively

بالإضافة إلى تنسيق ملابسها بنفسها على السجّادة الحمراء، تتمتّع هذه الحسناء أيضاً بموهبة وضع المكياج بشكلٍ مثاليّ. لتوسيع عينيها الزرقاوتين تضع بليك الكحل الأبيض فتبدو مثل عيون الدمية.

 

Zendaya

تتقن هذه النجمة السمراء فنّ المكياج، فهي تضع لمستها الخاصّة على كامل إطلالاتها الجماليّة. في ما يتعلّق بالآيلاينر، تستخدم زندايا قلم الكحل، تترك عينيها مفتوحتين وترسم خطّاً رفيعاً للغاية.

 

Taylor Swift

تبقى شفاهها الحمراء المرسومة جيّداً سرّ من أسرار جمالها. كي يدوم الروج طيلة النهار، تعمد تايلور إلى وضع القليل من البودرة الشفّافة فوق شفتيها بعد تطبيق أحمر الشفاه.

 

Liv Tyler

تتمتّع ببشرةٍ بيضاء وخدود متورّدة هما محطّ أنظار الجميع. بعد وضع كريم الأساس وبودرة الخدود، تطبّق البودرة الشفّافة، ثم تنثر القليل ماء الورد على وجنتيها. النتيجة: بشرة بيضاء لا تشوبها شائبة، ولا يمكنكِ معرفة ما إذا كانت تضع مكياجاً أم لا.

 

Eva Mendes

نجمة لاتينيّة صاحبة سحنة برونزيّة تُحسد عليها. السرّ وراء بشرتها المثاليّة يكمن في مزج كريم المرطّب مع البرونزر أو ما يعرف بكريم التسمير، مما يزيدها إشراقاً ونضارةً.

 

Gwen Stefani

هي من النجمات الرائدات في وضع أحمر الشفاه الصارخ، فهو لا يفارق إطلالاتها. للحصول على هذا التأثير القويّ تضع غوين العديد من الطبقات، تبدأ بالروج المطفيّ، وبعد أن يجفّ تماماً تضيف أحمر شفاه لامع ورطب باللون نفسه.

 

اقرئي أيضاً: أسرار جمال السيّدة الأولى للولايات المتّحدة الأمريكيّة Melania Trump

8 إستخدامات للكحل الأبيض لم تسمعي بها من قبل ستغيّر مكياجكِ