close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مكياج العيون البرّاق طغى على لوكات النجمات في حفل Met Gala 2018

تحت موضوع Heavenly Bodies: Fashion and the Catholic Imagination، اختارت النجمات ملابسهنّ للتألّق بها خلال حفل Met Gala 2018 (اضغطي هنا لمشاهدة جميع اللوكات). الإطلالات المتماشية مع الموضوع لم تقتصر على الملابس فقط، بل تسريحات الشعر والمكياج لعبا دوراً أساسياً في هذا الحدث. الأكسسوارات الغريبة غلبت على تسريحات الشعر (اضغطي هنا لمشاهدتها)، أمّا بالنسبة للمكياج فلقد استحوذ على انتباهنا العيون البرّاقة وحبيبات الغليتر على شكل دموع.

رشاقة جويل مردينيان
play icon

من ظلال العيون، الآيلاينر، الهايلايتر والحبيبات البرّاقة، إختارت النجمات تزيين وجوههنّ بالمستحضرات الجماليّة اللّامعة خلال حفل ميت غالا 2018. منهنّ مَن لجأنَ إلى ظلال عيون برّاق تماماً مثل Amal Clooney وPriyanka Chopra وKerry Washington. أخريات اعتمدنَ الآيلاينر البرّاق مثل Bella Hadid. كذلك، الحبيبات البرّاقة اجتاحت وجوه معظم النجمات، فزيّنت حواجبهنّ تماماً مثل Cynthia Ervio وأسفل عيونهنّ تماماً مثل Lily Collins.

من جهةٍ أخرى، كان من الملفت أشكال الدموع التي زيّنت وجوه بعض النجمات بمختلف التدرّجات والأحجام تماماً مثل Gigi Hadid التي تبنّت هذا الشكل أسفل عينيها. كذلك، المغنّية الأميركيّة SZA زيّنت خدّها بالدموع باللون الذهبيّ.

إليكِ أدناه صور مكياج النجمات في حفل Met Gala 2018.

جيجي حديد ميت غالاGigi Hadid

بيلا حديد ميت غالاBella Hadid

ليلي كولينز ميت غالاLily Collins

امل كلوني ميت غالاAmal Clooney

 آشلي غراهام ميت غالاAshley Graham

آمبر هيرد ميت غالاAmber Heard

آن هاثاوي ميت غالاAnne Hathaway

 تايلور هيل ميت غالاTaylor Hill

زيندايا ميت غالاZendaya

بريانكا شوبرا ميت غالاPriyanka Chopra

 ريهانا ميت غالاRihanna

أوليفيا مون ميت غالاOlivia Munn

ميت غالاSZA

 ميت غالاEiza Gonzalez

ميت غالاKerry Washington

 ميت غالاDakota Fanning

ميت غالا Cynthia Ervio