غالباً ما نرى الجمات بأفضل حلّة، فنحسدهنّ على نضارة بشرتهنّ ونعومتها التي يخيّل لنا أنّه من المسنحيل الحصول عليها. هذا الأمر ليس صحيحاً، إذ أنّ السرّ وراء إطلالتهنّ المشرقة يكمن أحياناً في مستحضرات جماليّة في متناول الجميع. اكتشفي 10 مستحضرات تقسم النجمات بفعاليّتها ولا يستغنين عنها. الخبر السارّ: يمكنكِ الحصول عليها بسهولة ولا يتجاوز سعرها الـ20 دولار.

مستحضرات لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار تقسم النجمات بفعاليّتها

 منتج THE SEAWEED BATH CO. Firming Detox Body Cream للتخلص من السيلوليت

كيم كارداشيان سيلوليتتلجأ Kim Kardashian إلى هذا المستحضر للتخلّص من السيلوليت وعلامات التمدّد وذلك بفضل فعاليّته التي تعمل على تعزيز الدورة الدموية. يحتوي هذا المنتج على مكوّنات طبيعيّة تعيد المرونة إلى الجلد، مثل حبوب القهوة، إلى جانب احتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة. كذلك، هذا المستحضر يتميّز برائحة إكليل الجبل التي تمنح البشرة انتعاشاً لا مثيل له. سعره 15 دولار.

منتج AQUAPHOR Advanced Therapy Healing Ointment Skin Protectant لمحاربة جفاف البشرة

مستحضر مرطّب للبشرة سعره 6.96 دولار أميركي، وهو سرّ من أسرار جمال بشرة Nicole Kidman التي تستخدمه ضمن روتينها الجمالي لمحاربة الجفاف والحفاظ على صحّة بشرتها ونضارتها.

منتج CARMEX Original Lip Balm لمحاربة جفاف الشفاه

مرطّب الشفاه هذا يناسب الشفتين الجافتين إذ يؤمّن لهما نداوة دائمة ويحميهما من أشعّة الشمس. لا تتخلّى عنه النجمة إليسا وتستخدمه أيضاً كلّ من Jourdan Dunn وSelena Gomez. يبلغ ثمنه 3.54 دولار.

قناع L’ORĒAL PARIS Detox & Brighten Clay Mask لتنظيف البشرة

قناع من الطين يبلغ سعره 13$ ولا تستغني عنه Kylie Jenner خصوصاً خلال الشتاء. هو يرطّب البشرة، يخترق أعماق المسام، ينظّفها ويزيدها إشراقاً خلال 10 دقائق فقط.

منتج St. IVES Apricot Scrub لتقشير البشرة

منظّف ومقشّر للبشرة، غنيّ بالفيتامين A وبالمواد المضادة للأكسدة فيزيدكِ إشراقاً ونضارةً. المستحضر الذي لا تتخلّى عنه كلّ من Gigi Hadid وJennifer Lawrence، لا يتخطّى سعره 6$.

منتج FINESS Shampoo

شامبو مرطّب يتمتّع برائحة منعشة تدوم كلّ النهار. هو السرّ وراء لماعيّة ونعومة شعر عارضة الأزياء Kendall Jenner فهي لا تستغني عنه. يبلغ سعره 4$ فقط.

منتج CETAPHIL Gentle Skin Cleanser لتنظيف البشرة

منظّف الوجه هذا تستخدمه العديد من النجمات مثل Charlize Theron وZoe Saldana وOlivia Wilde للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشوائب. يناسب جميع أنواع البشرة، بسيط لكن فعّال للغاية وسعره لا يتجاوز الـ10 دولار.

منتج WELEDA Skin Food لمحاربة جفاف البشرة

كريم للجسم فريد من نوعه غنيّ بالزيوت النباتيّة، يحمي البشرة من الجفاف ويعمل على ترطيبها. يعطيكِ بشرة ناعمة كالأطفال وتستخدمه كلّ من Adele و Julia Roberts وVictoria beckham. يبلغ سعره 19 دولار.

منتج NEUTROGENA Make-up Remover Cleansing Towelettes لإزالة المكياج

مناديل ناعمة مزيلة للمكياج لا تستغني عنها الأخوات كارداشيان خصوصاً كيم وكلوي. تخلّصكِ من رواسب الزيوت والمكياج، كما تزيل الماسكارا المضادّة للماء. كلّ هذه المنافع ولا يتعدّى سعرها الـ7 دولار.

منتج Vaseline متعدّد المهام

مستحضر جماليّ أساسيّ للعديد من النجمات أمثال Jennifer Lopez وJennifer Anistion وBeyonce. تستخدمه هذه النجمات لفوائده الكثيرة مثل إزالة المكياج والرواسب، تكثيف الرموش، تبييض الأسنان...  من ناحيتها، تستعمل عارضة الأزياء Karlie Kloss فازلين Lip Therapy Cocoa Butter للحفاظ على رطوبة شفتيها. هو في متناول الجميع ولا يتخطّى سعره الـ2 دولار.

منتج NOURISH ORGANIC Replenishing Argan Oil لمحاربة جفاف البشرة

زيت الأركان، تستخدمه عارضة الأزياء Adriana Lima على جسمها، شعرها ووجهها إذ تحبّ كثيراً الزيوت الطبيعيّة. يعمل على ترطيب البشرة التي تمتصّه بسهولة تامّة، ويبلغ سعره 17 دولار فقط.

منتج NIVEA Soft Moisturizing Cream لمحاربة جفاف بشرة الجسم

كريم مرطّب بغنى عن التعريف، يطبّق على كافة أنحاء الجسم وهو سرّ من أسرار دوقة كامبريدج Kate Middleton. لا يتخطّى سعره الـ4 دولار فالجئي إليه إذا أردتِ الحصول على إطلالة شبيهة بالملكات.

منتج PALMER'S Cocoa Butter لتنعيم البشرة

مستحضر سائل يرطّب، يليّن وينعّم البشرة. يزيل الندوب ويعطيكِ بشرة ناعمة شبيهة ببشرة Katy Perry وعارضة الأزياء Candice Swanepoel. يبلغ سعره فقط 3 دولار فقط.

 منتج MARIO BADESCU Ceramide Eye Gel للتخلّص من انتفاخ العين

كريم للعيون خفيف على البشرة تستخدمه Zendaya ضمن روتينها الجمالي. يتغلغل هذا المستحضر في الأعماق ليخلّص منطقة حول العينين من الانتفاخ وعلامات التعب، وسعره فقط 18 دولار.