ميغان ماركل رسم الحواجب

ما لبثت أن دخلت عالم الملكات وأصبحت فرداً من أفراد العائلة الملكية، حتّى أصبحت محور اهتمام الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. ميغان ماركل لم تسرق فقط انتباه الصحف والمواقع الالكترونية، إنما استحوذت أيضاً على فضول النساء حول العالم، اللواتي يرغبن باستمرار بمعرفة كلّ شاردة وواردة متعلّقة بأسرار جمال دوقة ساسكس التي أسر قلب الأمير هاري!

 

إذا كنتِ واحدة من هؤلاء النساء، فاستعدّي لنكشف لكِ عن سرّ جديد من أسرار جمال ميغان ماركل وهو شكل حاجبيها المثالي البعيد عن التصنّع. حتّى لو لم تكوني من أشدّ المعجبات بدوقة ساسكس، نعدكِ بأنكِ ستستفيدين من الحيلة الذكية التي كشف عنها خبير التجميل Daniel Martin الذي اعتنى بمكياج ميغان ماركل في زفافها الملكي من الأمير هاري. فهذه الحيلة الذكية قادرة أن تجعل وجه أية إمرأة أجمل بأضعاف لأن شكل الحواجب قادر ببساطة أن يغيّر قليلاً في ملامح الوجه ويجعله يبدو أكثر شباباً.

 

لذلك تابعي القراءة للتعرّف على الخطوات البسيطة التي عليكِ القيام بها للتمتّع بحواجب مثالية الشكل وكثيفة من دون مبالغة، بطريقة طبيعية تماماً كحواجب ميغان ماركل!

 

ميغان ماركل رسم الحواجب

 

  • كخطوة أولى، أشار دانيال مارتن إلى أنه يقوم بتطبيق جل شفاف على الحاجبين وتمشيطهما باتّجاه نمو الشعيرات، فيما تترك العديد من النساء هذا الفعل للخطوة الأخيرة بعد تحديد ورسم الحواجب. يقول خبير التجميل أن هذه الخطوة أساسية ويجب القيام بها أولاً لمعرفة حجم الحاجبين ورصد الفراغات الموجودة فيهما بسهولة.

 

  • الخطوة الثانية التي ينصح Daniel Martin بالقيام بها للحصول على حاجبين مثاليين مثل حاجبَي ميغان ماركل، فهي تحديد الحواجب وملء الفراغات. هذه الخطوة تتطلّب قلم خاصّ مروّس ومبريّ جيداً لرسم الحواجب، يكون بلون الشعيرات لضمان لوك طبيعي بعيد عن التصنّع.

أما الطريقة الأصح لتعبئة الفراغات بطريقة تبدو بها الحواجب طبيعية، فهي عبر رسم خطوط رفيعة صغيرة بين الشعيرات في الفراغ بحسب اتجاه نموها، بدءً من قلب الحاجب قبل تعبئة الأطراف.

 

  • الخطوة الأخيرة التي يطبّقها خبير التجميل الذي اعتنى بمكياج ميغان ماركل في زفافها، هي تمشيط الحاجبين أيضاً باتجاه نمو الشعيرات ليبدوان طبيعيين أكثر.

ميغان ماركل رسم الحواجب

 

إقرئي أيضاً: ميغان ماركل استغنت عن خبراء التجميل وطبّقت مكياجها بمفردها خلال زيارتها لإيرلندا!

صور مكياج الصيف 2018 مستوحاة من أجدد إطلالات النجمات