close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

صور نجمات تشوّهن بعد عمليات التجميل

نجمات دخلن غرفة عمليات التجميل ظنّاً منهنّ أنهنّ سيخرجن بلوك جديد وجذّاب، لكن للأسف لم يحصل ذلك. بدلاً من أن يصبحن أجمل ممّا هنّ عليه، تشوّهن ووقعن ضحية هذه العمليات. خطأ واحد أو أخطاء عدّة سبّب بتشوّهات كارثية تفاوتت نسبها بين النجمات، الأمر الذي أدّى إلى تغيير ملامح بعضهنّ. الأمر لم يقتصر على تخريب جمال النجمات فحسب، بل ضرّ بصحّة بعضهنّ ومازلن يعانين من آثار العملية. شاهدي أدناه صور النجمات اللواتي تعرّضن إلى تغييرات صادمة في ملامح وجوههنّ. من هنا حتّى لا تقعي ضحية للعمليات التجميل تماماً مثل ما حصل معهنّ، احرصي على الإستفسار أكثر حول العملية التي ستقومين بإجرائها من قبل طبيبكِ حتّى لا تنقلب السعادة إلى حزن. شفط الدهون، شدّ الجسم وتغيير ملامح الوجوه... أخطر 3 عمليات تجميل في العالم قد تؤدّي إلى الموت.

قائمة المحتويات
  1. مخاطر حقن البوتوكس في تغيير ملامح الوجه
  2. معلومات يجب معرفتها قبل الخضوع إلى حقن البوتوكس
  3. نجمات تشوّهن بعد عمليات التجميل

مخاطر حقن البوتوكس في تغيير ملامح الوجه

  • حدوث ورم دموي أيّ تجمّع الدم خارج الأوعية الدموية، الأمر الذي يسبّب كدمات.
  • ظهور الندوب التي لا يمكن التحكّم بها في معظم الحالات.
  • تلف الأعصاب أو قطعها خلال العملية، ما يؤثّر سلباً على عدم اقدرة المريض على إبراز تعبيرات وجهه المختلفة كالإبتسامة، الغضب وغيرها...
  • استمرار النزيف حتّى بعد التئام جرح العملية.
  • الوفاة نتيجة التخدير الخاطىء أو عدم توفّر الأجهزة اللازمة في غرفة العمليّات.
  • حدوث جلطات دموي

معلومات يجب معرفتها قبل الخضوع إلى حقن البوتوكس

  • تفادي هذه الأدوية المسبّبة بظهور الكدمات: توقّفي عن تناول الأسبرين، الأدوية ضدّ الإلتهاب، فيتامين E، زيت السمك أو أوميغا 3، قبل أسبوعين من إجراء الحقن، لتفادي سيلان الدمّ بكثافة وبالتالي ظهور أثار الكدمات.
  • النتائج ليست فوريّة أو دائمة: ظهور النتائج يبدء بعد 3 أيّام وأحياناً أكثر فكوني صبورة. كما لا تتوقّعي أن يبقى مفعول البوتوكس إلى الأبد، فهو يدوم من 3 إلى 4 أشهر أقصاه.
  • البوتوكس ليس لكلّ السيّدات: إن كنتِ امرأة حامل، أو تقومين بالرضاعة لطفلكِ، أو من اللواتي يعانين من مرض عصبيّ، فأنتِ لستِ من السيّدات المناسبات لمثل هذا العلاج الجماليّ.
  • عمليّة لا تخلو من الألم: هذه التقنيّة وإن بدت بسيطة لكنّها لا تخلو من المشقّات. تحضّري للشعور بالألم في الرأس وظهور بعض الكدمات بعد الانتهاء من الحقن، لكن هذه الآثار لا تدوم سوى لوقتٍ قصير.
  • التوقيت مهمّ: إذا كان لديكِ مناسبة مهمّة، قومي بحقن البوتوكس قبل 6 أسابيع، كي تتفادي التأثيرات الجانبيّة وكي تقومي بإعادة الحقن لتحسين النتيجة إذا تطلّب الأمر.
  • وضعيّة جسمكِ لها تأثيرها: حافظي على وضعيّة مستقيمة بعد القيام بالحقن، لمدّة 2 إلى 4 ساعات، للتأكّد من عدم وصول البوتوكس إلى أماكن لا تريدينها. لذلك لا تنامي أو تقومي بالرياضة خلال هذه الفترة.
  • شاركي المعلومات مع طبيبكِ: إختاري طبيبكِ بعناية، وتأكّدي منه إذا كانت عمليّة البوتوكس هي الأنسب لحالتكِ وبشرتكِ، فلكلّ حالة علاجها الخاصّ. كوني صريحة مع طبيبكِ واخبريه عن تاريخكِ الطبيّ، الأدوية والمكمّلات الغذائيّة التي تتناولينها، إذا كنت تعانين من الحساسيّة ومن أمراض، إذا كنت حامل أو أمّ مرضّعة، وإذا ما كانت هذه المرّة الأولى التي تقومين بها بهذه الحقن. كل هذه المعلومات ستساعد طبيبكِ بمعرفة إذا كانت حالتكِ مناسبة لعلاج البوتوكس أم لا.
  • النوعيّة الجيّدة أهمّ من السعر: لا تدعي عروضات خفض أسعار حقن البوتوكس تغرّكِ. لا تبحثي عن العرض الأوفر بل عن الطبيب الأفضل الذي لن يستخدم مواد مضرّة بالبشرة أو انتهت مدّة صلاحيّتها.
  • الحساسيّة احتمال يمكن حصوله: من المحتمل أن تكوني من اللواتي يعانين من حساسيّة ضدّ المكوّنات والمواد الحافظة في البوتكس، مثل الحكّة، الطفح الجلدي، وعوارض الربو.
  • المبالغة لها آثار عكسيّة: حقن البوتوكس بشكل زائد في منطقة معيّنة قد يجعلها ضعيفة، إضافة إلى أن النتيجة لن تكون طبيعيّة وبعض الأحيان مشوّهة.

نجمات تشوّهن بعد عمليات التجميل

ريهام سعيد

ريهام سعيد قبل وبعد
play icon

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر "تشوّه" وجه الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بعدما نشرت صوراً صادمة لوجهها. أطلّت في بثٍ مباشر عبر انستقرام وسردت قصّتها مع عملية تجميل فاشلة خضعت لها، موضحة أن التشوّه تركّز في منطقة حول العينين.

ريهام سعيد قبل وبعد
play icon

مراحل تطوّر جمال ديميت أوزديمير منذ بداية مسيرتها. كم تغيّرت؟
play icon

نوال الزغبيصور نجمات تشوّهن بعد عمليات التجميلالصورة أعلاه، تظهر نوال الزغبي قبل وبعد عمليات التجميل، حيث تظهر بوجه وشفاه منتفخين، مما جعلها تتعرض إلى انتقادات عدة خصوصاً أن رواد الإنترنت ظنوا أنها تعيد نفخ شفتيها في كل مرة.
لكن اليوم، خرجت نوال الزغبي عن صمتها لتصرح أنها أخذت بنصيحة صديقة لها، بتكبير حجم شفاهها، بعدما أكدت لها أن ستعود إلى طبيعتها خلال 6 أشهر، ولكن ما حدث هو أن الحقن تضمنت دواء بالخطأ، سبّب لها عدوى، مما جعل وجهها منتفخاً.
أشارت نوال الزغبي إلى أن وجهها حالياً في حالة تحسن، بعد تلقيها للعلاج من طبيب تجميل آخر، وأن ملامحها ستعود إلى طبيعتها مع مرور الوقت. شاهدي صورتها أدناه، حيث يبدو وجهها أحسن من قبل:

صور نجمات تشوّهن بعد عمليات التجميلنوال الزغبي بعد تلقي علاج لإزالة الحقن التي تسبّبت بنفخ شفتيها ووجهها بشكل زائد

مريم أوزرليصور نجمات تشوّهن بعد عمليات التجميل

على ما يبدو أن مريم أوزرلي قد خضعت لعملية تجميل جديدة، أدّت إلى انتفاخ خدودها وشفاهها بشكل مبالغ به!

مها المصري

مها المصري سوريا عملية تجميل

صرّحت هذه الممثلة السورية أن في العام 2012 خضعت لحقن الفيلير في الشام إلاّ أن المواد المستخدمة كانت سيئة. بعد مرور سنوات، لاحظت أن شفتيها بحاجة إلى بعض الحقن لتكبيرهما، لكن للأسف لم تنجح هذه المرّة أيضاً. بعد هذا التشوّه الذي تعرّضت له، قامت بإصلاح الوضع وقد نشرت صورة جديدة لها على الإنستغرام تظهر فيها بوجه أقلّ ضرراً.صور نجمات تشوّهن بعد عمليات التجميل

صورة مها المصري بعد نجاح العملية الأخيرة

ميسرة

ميسرة مصر عملية تجميل

تعرّضت الممثلة المصرية إلى شلل في أحد الأعصاب وما زالت تتعالج منه، نتيجة حقنة تجميل غيّرت ملامح وجهها بالكامل.

شيماء علي

شيماء علي كويت عملية تجميل

ممثلة إيرانية تعيش في الكويت وآخر أعمالها كان في المسلسل الرمضاني "رمانة". خضعت لعمليات تجميل عدّة الأمر الذي جعل وجهها أكثر انتفاخاً.

ماجدة الصبحي

صور نجمات تشوّهن بعد عمليات التجميل

خضعت هذه الممثلة المصرية إلى شدّ وجهها، لكن النتيجة لم تكن على قدر التوقعات.

صباح

صباح لبنان مصر عملية تجميل

النجمة اللبنانية- المصرية خضعت لأكثر من 3 عمليات تجميل، ممّا أدى إلى ظهور واضح للآثار الجانبية. أصبح وجهها مشدوداً مع بروز التجاعيد، إضافة إلى صعوبة تحدّثها.

منى عبد المجيد

منى عبد المجيد كويت عملية تجميل

هي ممثلة مصرية برزت في العالم العربي خصوصاً في الكويت وبرصيدها أعمال عدّة في الخليج. خضعت لعلاج الكولاجين بهدف الحصول على بشرة نضرة، إلاّ أنّ أثار هذه الأبر انعكست سلباً عليها.

لبلبة

لبلبة مصر عملية تجميل

خضعت هذه الممثلة المصرية إلى حقن البوتوكس لشدّ وجهها، لكن الأمر لم يكن ناجحاً، لدرجة أن عينيها أصبحتا مشدودتين للغاية لدرجة لا تستطيع فتحهما.

Donatella Versace

دوناتيلا فيرساتشي إيطاليا عملية تجميل

خضعت مصمّمة الأزياء الإيطالية إلى عملية لتكبير الشفاه، إلاّ أنّ كمية المواد المستخدمة كانت زائدة. الأمر الذي أدّى إلى تكبير الشفاه بدرجة مبالغ بها. إضافة إلى ذلك، يبدو وجهها كالشمع نتيجة العلاجات بالليزر المفرطة.

Joan Van Ark

جوان فان أرك أميركا عملية تجميل

خضعت هذه الممثلة الأميركية إلى العديد من العمليات التجميلية، ممّا أدّى إلى تغيير ملامح وجهها، لدرجة أنّها بدت كأنّها تضع قناعاً.

Jocelyn Wildenstein

جوسلين ويلدنستين أميركا عملية تجميل

خضعت Joclyn المعروفة بـ"امرأة القطة" إلى عمليات تجميلية عدّة غير ناجحة منها حقن الشفاه، حقن الدهون، زراعة الخدود، ترميم وشدّ الجفون العلوية والسفلية للحصول على عينيّ القطّة.