من حسن حظّنا أنّ جدول أعمال الشيخة موزا مزدحم باللقاءات الاجتماعيّة والمناسبات الرسميّة، مما يتيح لنا بالاستمتاع بإطلالاتها اللافتة التي لا مثيل لها. تتمتّع هذه الشخصيّة الملكيّة بستايلٍ متميّز لا يشبه أحد، فهي دائماً ما تختار التصاميم العصريّة لكن تحرص على وضع لمستها الخاصّة دائماً.

خلال تواجدها في مدينة لاهاي في هولندا، أطلّت Sheikha Mozah بـ3 لوكاتٍ متنّوعة، تحمل كلّ منها طابعاً خاصّاً وتتمتّع بأسلوبٍ مختلف.

فور وصولها الأراضي الهولنديّة، أطلّت الشيخة موزا بفستانٍ أزرق داكن طويل من التويد يصل طوله إلى الكاحل. تصميم شبيه بالقميص إذ تميّز بياقةٍ وأطراف أكمامٍ بيضاء. لوك كاجوال شيك، نسّقته مع حقيبةٍ ضخمة ونظّارات شمسيّة داكنة.

خلال لقائها ملكة هولندا Queen Maxima، ارتدت الشيخة موزا تصميماً كلاسيكيّاً من مجموعة Dior للخياطة الراقية لربيع 2017. ارتكز هذا التصميم على قميصٍ زهريّ على شكل كاب، زيّنت أكمامه والقسم السفليّ منه طيّات ناعمة زادت من حيويّة إطلالتها. أكملت لوكها بالروح عينها إذ ارتدت تنورة طويلة ذات ثنيات أيضاً.

في إطلالتها الأخيرة في هولندا، اعتمدت كنزة وسروال من مجموعة Ulyana Sergeenko للخياطة الراقية لخريف 2016. تصميمان بسيطان إنّما سلّطا الأضواء على الشيخة موزا بفضل قماشهما البرّاق ولونهما الرماديّ بالتدرّجات المختلفة.

 

اقرئي أيضاً: كلّ الأنظار على Melania وIvanka Trump في السعوديّة: الرقيّ يمتزج بالتحفّظ

4 إطلالات للملكة رانيا تؤكّد أنّها أكثر من رائدة في مجال الموضة وأقرب إلى فاشينيستا

 

الإطلالة الأولى

 

الإطلالة الثانية

 

الإطلالة الثالثة