بعد مرور شهر على زواج ميغان ماركل والأمير هاري (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)، ها هو الثنائي الملكي يشكلّ مرّة أخرى محور أحاديث الجميع على السوشيل ميديا من خلال إطلالتهما في حفل زفاف إبنة شقيقة الملكة ديانا الكبرى.

للإحتفال بحفل زفاف Celia McCorquodale، إبنة Lady Sarah McCorquodale، أطلّت دوقة ساسيكس Meghan Markle بلوك بسيط بعيد كلّ البعد عن الإطلالات الكلاسيكيّة الملكيّة التي لجأت إليها بعد زواجها (اضغطي هنا وهنا للمزيد من التفاصيل). اختارت ميغان ماركل لهذه المناسبة فستان بسيط وحيويّ من مجموعة Oscar De La Renta التحضيريّة لربيع 2019. الموديل ذو القصّة الملتفّة عند الخصر أو ما تُعرف بالـWrap Dress تميّز برسومات الأزهار المطبّعة باللون الأزرق. فيما اختلفت الآراء المتعلّقة بهذه الإطلالة، لفتنا فستان ميغان ماركل بخفّته ولونه الزاهي لكنّه لم يتناسب مع القبّعة التي تضاربت مع طابعه الكاجوال شيك. 

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري

 

لتكميل إطلالتها، حملت حقيبة يد Scalia Insignia من Carolina Herrera ونسّقت فستانها مع حذاء ستيلتو من Aquazzura باللون الأبيض. هذا الحذاء كانت ميجان ماركل قد انتعلته أيضاً في إطلالتها الثانية خلال حفل زفافها من الأمير هاري (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

أمّا من الناحية الجماليّة، فلجأت ميجان ماركل إلى تسريحة الكعكة المنخفضة كما اعتمدت مكياجاً بسيطاً وناعماً، الأمر الذي عوّدتنا عليه في الآونة الأخيرة.

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري

ميغان ماركل ميجان ماركل الأمير هاري

 

فور وصولها مع الأمير هاري وأثناء توجّههما إلى مكان الإحتفال، بدا وكأنّ ميغان ماركل سوف تنزلق! لحسن حظّها، كانت ممسكة بيد زوجها الذي خلّصها من كارثة محتملة.

 


 

من جهتها، وضعت العروس Celia McCorquodale في حفل زفافها التاج نفسه الذي وضعته Princess Diana في يومها الكبير سنة 1981. هذا التاج المعروف بإسم Spencer Tiara يعود إلى Cynthia Spencer، جدّة الأميرة ديانا. يُذكر أنّ قبل زفاف ميغان ماركل، أشارت المعلومات إلى أنّها سوف تلجأ إلى Spencer Tiara لكنّها لم تفعل بل اعتمدت تاجاً قدّمته إليها الملكة إليزابيث الثانية (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

 

بالعودة إلى حفل الزفاف، كان لـLady Kitty Spencer إطلالة بارزة في هذه المناسبة. لجأت إبنة شقيق الأميرة ديانا إلى فستان منعش من Dolce & Gabbana تميّز برسومات الأزهار الحيويّة. كذلك، كمّلت كيتي سبنسر هذه الإطلالة معتمرةً قبّعة من Philip Treacy ومزيّنةً لوكها بمجوهرات من Bulgari. للتعرّف أكثر وأكثر على Lady Kitty Spencer، اضغطي على هذا الرابط.