هي ميغان ماركل النجمة الأميركيّة التي تمكّنت من سرقة قلب الأمير البريطانيّ هاري، فقلبت البروتوكول الملكيّ رأساً على عقب لينتهي المطاف بحفل زفاف طال انتظاره. اليوم المرتقب قد حلّ وكلّ الأقاويل والإشاعات التي تناولت تفاصيل هذا الحفل قد تلاشت. الأمير تشارلز والد الأمير Harry قد رافق Meghan Markle على الممشى لتسليمها لزوجها وإطلالتها البيضاء كذبت كلّ التوقّعات، ففستانها ليس من توقيع الدار البريطانيّة Ralph & Russo وإنّما من تصميم Givenchy للخياطة الراقية. المديرة الإبداعيّة للدار الفرنسيّة Clare Waight Keller قد نفّذت فستان عرس ميغان ماركل بسريّة مطلقة وقد بلغ سعره 270,000$. تصميم بسيط خالٍ من أي زخرفات وتطريزات يعكس أسلوب ميغان ماركل المينيماليّ العصريّ من دون أن يتضارب مع البروتوكول الملكيّ المتحفّظ. هو ذات قماش أبيض حريريّ لامع وقصّة Sabrina عند العنق والتي تُعرف أيضاً بالـBoat Neckline وهي ترسم الأكتاف وتبرز منطقة الخصر. يلبّي هذا الفستان الأناقة المبسطة الخالدة التي تجسّد تراث جيفنشي الأيقوني.

 

الإطلالة البيضاء اكتملت بطرحة من التول طويلة للغاية امتدّت على مسافة 5 أمتار وقد تميّزت بالتطريز الحريريّ عند الأطراف. طرحة ليست بالعاديّة إذ تجسّد رابطة الشعوب البريطانيّة المعروفة بـدول الكومنولث والتي أرادت زوجة الأمير هاري أن ترافقها في هذه الرحلة الخالدة. كل دولة اختُصرت بوردة مطرّزة تعكس ثروتها النباتيّة، وقد عمل فريق جيفنشي على هذه الطرحة مئات الساعات مع العلم أنّ كل عامل حرص على غسل يديه كل نصف ساعة لمنعها من الإتّساخ.

 

 

الأبرز أنّ تسريحة ميغان ماركل لم تتكلّل بتاج Spencer الذي تمتلكه عائلة الليدي ديانا والذي سبق أن ارتدته في حفل زفافها. تفصيل آخر كذب الأقاويل، فقد اعتمدت ميغان ماركل تاج Queen Mary Diamond Bandeau من تصميم Garrard والذي اشترته الملكة ماري زوجة الأمير جورج الخامس في العام 1925. أمّا أقراط وسوار ميغان ماركل التي ارتدتها فهي من دار Cartier، على عكس خاتم الزواج الذي صمّمته لها دار Cleave and Company الخاصّة بتصميم مجوهرات الملكة إليزابيت. هذا الخاتم يحمل ذكريات عزيزة على قلب الأمير هاري إذ يحتوي على حجرين كانا ملك الأميرة ديانا وحجر ثالث من منطقة Botswana الأفريقيّة المحبّبة إلى قلب العريس.

 

بالنسبة للمكياج، فقد فضّلت Meghan Markle الإلتزام بالجمال الطبيعيّ، فركّزت على السحنة المضيئة، الماسكارا وظلال العيون السوداء الخفيفة للغاية.

 

إقرئي أيضاً: أبرز إطلالات النجمات في حفل زفاف الأمير Harry والممثّلة Meghan Markle

ما من تفصيل ميّز إطلالة Kate Middleton خلال حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري

 

المزيد من الصور

حفل زفاف ميغان ماركل فستان زفاف ميغان ماركل الزفاف الملكيّ

Meghan Markle برفقة والدتها Doria Ragland

Meghan Markle في فستان من Givenchy للخياطة الراقية

الأمير شارلز يُدخل ميغان ماركل إلى قاعة الإحتفال

 

The Bride #meghanmarkle has arrived ??? #royalwedding #weddingsonpoint

A post shared by Weddings OnPoint (@weddingsonpoint) on