يبدو أنّ جدول الأميرات والملكات العربيّة مزدحم للغاية هذا الأسبوع، إذ أطلّت علينا الملكة رانيا، الشيخة موزا والأميرة للا سلمى بلوكاتٍ مفعمة بالأنوثة تمثّل ذوق المرأة العربيّة الرفيع بامتياز.

بدءً بالملكة رانيا التي خلال تواجدها في لندن اعتمدت جمبسوت أخضر من Balmain على شكل كاب، ذات ياقة عالية وينساب مع حركتها الناعمة. أضافت لمستها الخاصّة على إطلالتها، فنسّقتها مع حزامٍ أسود عريض وهو أكسسوار رائج جدّاً هذا الموسم تدلّت منه الشراشيب وحقيبة يد باللون الذهبيّ.

من جهةٍ أخرى، وبمناسبة مؤتمر القمة العالمي للإبتكار في الرعاية الصحية "ويش" زارت أميرة المغرب للا سلمى دولة قطر فاستقبلتها الشيخة موزا التي رافقتها في جولاتها. في إطلالتهما الأولى اعتمدت الشيخة موزا عبايا باللون البني زيّنتها زخرفات ذهبيّة على طول أكمامها وحوافها، ونسّقتها مع تربان أسود. أمّا الأميرة للا فارتدت فستاناً أحمر يصل طوله إلى الركبة واعتمدت معه حقيبة يد وحذاء باللون عينه. خلال جلسة المؤتمر الختاميّة، أطلّت الشيخة بلوكٍ أسود من رأسها وحتى أخمص قدميها واعتمدت أقراطاً ماسيّة باللون الأزرق من Vhernier؛ فيما ارتدت أميرة المغرب تنورة كلاسيكيّة باللون الأسود مع قميصٍ أبيض ناعم ذات أكمام جرسيّة ونسّقت إطلالتها مع حقيبةٍ من Chanel.

 

اقرئي أيضاً: الملكة رانيا في أستراليا: بين الهفوات والبساطة