يعود معرض Fashion Forward إلى مدينة دبي بنسخته السادسة ليشكّل حدثاً يجتذب كلّ محبّي الموضة وأبرز المصمّمين العرب والعالميين الصاعدين. العروض التي استمرّت من 22 إلى 25 أكتوبر حملت معها الكثير من التنوّع الذي يرضي مختلف الأذواق، فكانت التصاميم عصريّة مطعّمة بنفحة شرقيّة كعادتها. إليكِ أبرز وأهم العروض أدناه.

 

 

Madiyah Al Sharqi

قد تكون مجموعة المصمّمة الإماراتيّة مستوحاة من الملكة الفرنسيّة Marie-Antoinette لكنّها أرادت إظهار ذلك بطريقة بعيدة عن الدراماتيكيّة وقريبة من الأنوثة الناعمة. ألوان الباستيل، القَصّات غير المتوازية والدانتيل كانت الأبرز في كلّ التصاميم.

 

 

Yousef Al-Jasmi

مجموعة سوداء، هكذا هي مجموعة المصمّم الإماراتيّ لربيع 2016، التي خلت من الألوان وتميّزت بأسلوب غامض ومثير، مع الأقمشة الشفّافة، التطريز بالكريستال وحتّى أحمر الشفاه الأسود!

 

 

Taller Marmo
قدّمت الدار تصاميم عصريّة لكن تناسب المرأة الشرقيّة المحافظة بامتياز. الفساتين البسيطة والواسعة، السراويل بالخطوط العريضة وتصاميم الجامبسوت تكاملت لتمنح المجموعة هويّتها.

 

 

Endemage

إنها المرّة الثانية التي تعرض الدار مجموعتها ضمن Fashion Forward، لكنّها نجحت بالإبهار عبر تصاميم تناسب المرأة العربيّة العصريّة، أكان بالقَصات أو الأقمشة الحريريّة التي برزت كعنصر أساسيّ.

 

 

Dany Tabet
مجموعة دراماتيكيّة وقّعها المصمّم اللبنانيّ الشاب لربيع 2016، أكان بالأقمشة المنسابة، الكاب الذي رافق التصاميم أو التطريز الثقيل على الأزياء.

 

 

House Of Nomad

الأسلوب المريح هو أساس هذه المجموعة، فحرصت الدار على إبراز ذلك من خلال الجامبسوت، القَصّات المحدّدة والأقمشة الخفيفة. 

 

 

إقرئي أيضاً: الأكسسوارات الوحيدة التي يجب أن تكمّل إطلالتكِ هذا الخريف

10 طرق لارتداء السروال الواسع عند القدمين