أنتِ حتماً رصدتِ أنّ السروال الرياضيّ المقلّم عند الجنب أو ما يُعرف بالـTrack-Pants كان هوس العديد من النجمات والفاشينيستا العربّيات والأجنبيّات، وقد تكوني أنتِ أيضاً تبنّيتِ هذه الموضة! هذا السروال الرياضيّ المقلّم عند الجنب كان رائجاً جداً في المواسم السابقة وقد رصدناه آخر مرّة في مجموعات ربيع 2018. لكن وبالرغم من عدم رواجه حالياً، إلّا أنّ النجمات لا يزلنَ يعتمدنه حتّى اليوم!

السروال الرياضيّ المقلّم عند الجنب مريح للغاية ويمنح كلّ مَن ترتديه إطلالة عمليّة بسيطة، وقد يكون هذا الأمر هو ما يدفع النجمات إلى ارتدائه حتّى اليوم. في الآونة الأخيرة، النجمات والفاشينيستا اعتمدنه بكافّة أشكاله سواء أكان مقلّم بخطٍ واحد، خطوط عدّة أو مفتوح عند الجانبين وما يُعرف بـTear Away Pants. 

خلال تصوير حلقة من برنامج "تخاريف"، لجأت الإعلاميّة المصريّة Wafaa Elkilany إلى سروال رياضيّ مقلّم يتميّز بالأزرار عند الجانبين كما ونسّقته مع تيشيرت باللون الأبيض وحذاء رياضيّ. نحن لم نرَ وفاء الكيلاني معتمدةً إطلالة مماثلة من قبل وخصوصاً لجوئها إلى هذا الشكل من السراويل، فهي غالباً ما تطلّ بملابس أكثر رسميّة خلال تقديمها البرامج. هذه الإطلالة دفعتنا للتساؤل أكثر فأكثر: هل تقوم وفاء الكيلاني بتغيير جذريّ في ستايلها؟!

من جهتها، ارتدت أيضاً مقدّمة البرامج Carla Haddad سروال رياضي مقلّم ومفتوح عند الجانبين، ونسّقته مع سترة رياضيّة متطابقة.

أمّا بالنسبة إلى السروال الرياضيّ المقلّم بخطوط عدّة، فنجمات عدّة اعتمدنه خلال إطلالاتهنّ تماماً مثل Haifa Wehbe. هذه الأخيرة اعتمدت سروال رياضيّ باللون الأحمر مقلّم بخطوط بيضاء وذلك في صورة نشرتها على صفحتها الخاصّة على انستقرام خلال الإعلان عن ألبومها الجديد "حوّا". كذلك، كلّ من Hailey Baldwin وKylie Jenner اعتمدتا سروال رياضيّ مقلّم بخطوط عدّة في إطلالة كاجوال لهما.

بالنسبة إلى السروال الرياضيّ المقلّم بخطٍ واحد عند الجانبين، لجأت كلّ من Jennifer Lopez وBeyonce وMila Kunis إليه. كلّ منهنَ اعتمدته على طريقتها الخاصّة، فالمغنيّة الأميركيّة جينيفر لوبيز نسّقته مع سترة رياضيّة متطابقة وانتعلت حذاء رياضيّ. أمّا بيونسي فنسّقته مع توب مفرّغ عند منطقة الصدر وحذاء بالكعب العالي. بالنسبة إلى الممثلة الأميركيّة ميلا كونيس، فهي نسّقته مع تيشيرت قصيرة باللون الأبيض وحذاء ستيلتو بالتدرّج لأبيض نفسه. 

إليكِ أدناه صور نجمات معتمدات سروال رياضيّ مقلّم عند الجنب.

اقرئي أيضاً: النجمات يتبنّين صيحة ألوان النيون بجرأة تامّة ومن دون تردّد


سروال رياضي وفاء الكيلانيوفاء الكيلاني في سروال رياضي من Gucci

سروال رياضي كارلا حدادكارلا حداد في سروال من Adidas

سروال رياضي هيفاء وهبيهيفاء وهبي في سروال من Adidas

سروال رياضي ناتالي فنجNathalie Fanj

سروال رياضي بيونسيهBeyonce في سروال رياضي من Daniel Patrickسروال رياضي جينيفر لوبيزJennifer Lopez في سروال رياضي من Off-Whiteسروال رياضي كايلي جينرKylie Jenner في سروال رياضي من Pradaسروال رياضي ميلا كونيسMila Kunis في سروال رياضي من Michael Korsسروال رياضي هايلي بالدوينHailey Baldwin في سروال رياضي من Adidas