بعد زواجها من الممثل السوري تيم حسن، أصبحت إطلالات الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني نادرة جداً، وبات تفاعلها على مواقع التواصل الاجتماعي شبه معدوم. 

بعد غياب طويل تخطّى العام الواحد، بدأت وفاء الكيلاني بالعودة تدريجياً إلى منصّات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صورة على حسابها على إنستقرام تجمعها بزوجها تيم حسن والتي نالت ضجّة كبيرة بين المتابعين. بعد أيام قليلة، عادت وفاء الكيلاني ونشرت الفيديو الترويجي لبرنامجها الجديد "تخاريف" الذي سيعرض على قناة MBC وMBC1 ابتداءً من 3 سبتمبر، كلّ اثنين الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية. 

أمّا أحدث صورة واضحة نشرتها وفاء الكيلاني لها، إضافة إلى الفيديو الترويجي للحلقة الأولى التي ستسضيف فيها النجم اللبناني وائل كفوري، فقد أكّدا بالفعل عودة وفاء الكيلاني القوية إلى الساحة، ليس فقط من ناحية الإعلان عن برنامج جديد، إنّما بالتحديد لناحية احتمال وجود تغيير جذريّ في ستايلها. نحن هنا نتحدّث عن استغناء وفاء الكيلاني عن الألوان الداكنة والحيادية لصالح ألوان قويّة وزاهية!

تيم حسن وفاء الكيلاني

 

في اللوك الأوّل، أطلّت وفاء الكيلاني في هذه اللقطة معتمدةً جمبسوت ضيّق بسيط باللون الأحمر. رغم بساطته، أضفى هذا التصميم طابعاً جذّاباً على إطلالة وفاء الكيلاني خاصّة لناحية لونه القوي واللافت، الذي من النادر جداً أن تعتمده الإعلامية المصرية. ففي معظم إطلالاتها السابقة، لطالما كانت تلجأ وفاء الكيلاني إلى التصاميم الكلاسيكية ذات الألوان الهادئة وغير البارزة مثل الأسود، الكحليّ وتدرّجات الألوان الحيادية.

لتكمل إطلالتها هذه، انتعلت وفاء الكيلاني حذاء ستيليتو نيود.

أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت وفاء الكيلاني تسريحة الشعر المالس البسيط، ولجأت إلى مكياج العيون السموكي مع أحمر شفاه حياديّ اللون.

وفاء الكيلاني جمبسوت تخاريف إم بي سي

في اللوك الثاني للحلقة الأولى خلال برنامج "تخاريف"، أطلّت وفاء الكيلاني في فستان قصير باللون الزهري المعدني. هذه الإطلالة لوفاء الكيلاني هي أيضاً من اللوكات النادرة التي اعتمدتها الإعلامية المصرية تحديداً بهذا اللون، وقد تكون إشارة أخرى إلى أنّ وفاء الكيلاني ستعود بتغيير قويّ وواضح في أسلوبها!


إقرئي أيضاً: شيرين عبد الوهاب: تصميم أسود يعلن حالة حداد على خياراتها الأخيرة في الموضة!

لجين عمران تكشف أسباب مغادرتها قناة MBC، وهل تفكر في العودة مرة أخرى؟