منة عرفة، ممثلة مصرية لمع اسمها في عالم التمثيل منذ العام 2005، أيّ منذ أن شاركت في مسلسل "السندريلا" في عمر السادسة من عمرها. نجحت منّة عرفة في جذب الأنظار إليها منذ طفولتها، سواء من خلال أدائها التمثيليّ أو من خلال ظرافتها اللامحدودة، لتكون بالتالي واحدة من أشهر الممثلات المصرية. 

منذ 3 سنوات تقريباً حتّى اليوم، أثارت منةعرفة جدلاً واسعاً عبر السوشيل ميديا، وذلك بسبب التغيّرات التي طرأت على ملامح وجهها، شكل جسمها وأسلوبها في الموضة. لم يتقبّل العديد من الجمهور فكرة أن هذه الممثلة المصرية لم تعد طفلة، ولم تعد تلك الممثلة الصغيرة المشاغبة التي أضحكت وأبكت الناس، بل أصبحت الآن فتاة كبيرة.
انتقادات عدّة طالت منة عرفة منذ بلوغها عمر الـ16 حتّى اليوم في عمر الـ19، أيّ منذ أن بدأ أسلوبها في عالم الجمال والموضة يتبدّل ويتطوّر بحسب عمرها. لم تؤثّر هذه التعليقات السلبية على منة عرفة، بل على العكس كان محفّزاً لها للإستمرار في تطوير نفسها أكثر فأكثر. 

انطلاقاً من هنا، سنسلّط الضوء على أسلوب منة عرفة في الموضة وكيفية تطوّره مع مرور السنوات أيّ منذ بداية مشوارها الفني في عمر السادسة حتّى اليوم في عمر الـ19. 

كيف تطوّر أسلوب منة عرفة في الموضة مع مرور السنوات؟ هل تحسّن أو أنّ ستايل إطلالاتها في خطر؟

معظم إطلالات منة عرفة بين عمر الـ5 سنوات والـ7 سنوات، ارتكزت على الألوان الزاهية المرحة، والتصاميم الأنثوية كالتنانير بشكل خاصّ. في هذه المرحلة العمرية، لا يمكننا أن نحكم على إطلالات منّة عرفة بشكل دقيق، ففي نهاية المطاف هي لن تعلم كيفية تنسيق ملابسها لوحدها.لكن وبشكل عام، كانت لوكات هذه الممثلة المصرية لا بأس بها في هذه الفترة من العمر. 

منة عرفة منة عرفة

بعد أن كبرت منة عرفة وأصبحت شابة مراهقة في عمر الـ16 سنة والـ17 سنة، بدأت على الأرجح في اختيار ملابسها بمفردها لتكون النتيجة غير مرضية. منة عرفة في هذه المرحلة من العمر لجأت إلى التصاميم الخالية من أيّة لمسة خاصة بها، كما أنّها لم تنجح في اختيار التنسيقات المناسبة لها. لكن لجوءها إلى الفستان الأحمر من دون أكمام كان إلى حدّ ما صائباً.

منة عرفة منة عرفة

أمّا في ما يتعلّق بإطلالات منة عرفة في السنتين الأخيرتين 2017-2018 أيّ في عمر الـ18 والـ19، فكانت خياراتها أنجح من الأعوام السابقة. على ما يبدو أن هذه الممثلة المصرية أصبحت مواكبة للموضة أكثر، فهي باتت تتقن فنّ تنسيق الملابس مع إضافة لمسات عصرية إلى التصاميم الكاجوال أو حتّى إلى الفساتين الأنيقة. 

منة عرفة منة عرفة منة عرفة

باختصار، تمكّنت منة عرفة من تحسين أسلوبها على مرّ السنوات، وخصوصاً بين عامي 2017 و2018. على أمل، أن تتابع هذه الممثلة المصرية ما بدأت به من خلال اختيار لوكاتها بشكل ناجح لتترك في ما بعد بصمة خاصة بها في عالم الموضة. 


إقرئي أيضاً: تطوّر أسلوب حلا الترك في الموضة: البداية غير موفّقة، فهل ستستمرّ بهذه الخطوة الناقصة؟

لمحة سريعة عن تطوّر أسلوب نوال الزغبي عبر السنوات