على مدار الـ12 شهر الفائت، شكّلت السيّدة الأميركيّة الأولى Melania Trump محور أحاديث الجميع بإطلالاتها وخياراتها. ملابس وأكسسوارات ارتكزت على أحذية Christian Louboutin المسطّحة، الفساتين الملوّنة مثل الفوشيا والأحمر، المعاطف التي اعتمدتها كبديل للفستان وغيرها... تصاميم مختلفة استحوذت على انتباه الجميع إمّا بشكلها وقصّتها أو بسعرها الخياليّ. هي ميلانيا ترامب بنفسها تتحمّل مسؤوليّة الإنفاق على لوكاتها التي تختارها بالإجمال بالتعاون مع منسّق الملابس Hervé Pierre، وهذه هي القطع التي استوقفتنا في لوكاتها بثمنها غير المتوقّع بتاتاً. اكتشفيها أدناه واكتشفي من أين يمكنكِ الحصول عليها:

 

معطف 3D floral من مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2017 – 2018
سعره: 51,500 دولار.
اعتمدته ميلانيا ترامب أثناء زيارتها لمدينة صقلية في إيطاليا لحضور قمّة الـG7. تصميم لفتنا بمزيج ألوانه المفعمة بالحيويّة وأزرهاره المتفاوتة الأحجام والثلاثيّة الأبعاد. نسّقته Melania مع فستان مكشوف الأكتاف وحذاء ستيلتو كلاهما باللون الأبيض العاجيّ. أمّا حقيبة اليد التي اعتمدتها فكانت مماثلة للمعطف.


أغلى ملابس ميلانيا ترامبMelania Trump في معطف Dolce & Gabbana، موجود لدى Modaoperandi.com

أغلى ملابس ميلانيا ترامب

 

 

حقيبة Crocodile Birkin من Hermès
سعرها: 75,000 دولار.
حملتها Melania Trump أثناء مغادرتها إلى بولندا، وقد اعتمدتها مع سروال مقلّم باللون الزهريّ الفاتح من Valentino، قميص أسود ذي ياقة عالية وحذاء ستيلتو من Manolo Blahnik. إطلالة كاجوال شيك، نقلتها حقيبة Birkin من Hermès بجلد التمساح إلى مستوى آخر.

أغلى ملابس ميلانيا ترامبتحمل حقيبة من Hermès

أغلى ملابس ميلانيا ترامب

 

 

فستان Sequined Capelet من Monique Lhuillier
سعره: 7,995 دولار.
ارتدته ميلانيا ترامب إلى حفل استقبال الـ White House Historical Association. تصميم باللون الفضيّ مرصّع بالحبيبات البرّأقة بالكامل. يتميّز بالحزام الأسود عند الوسط وقَصّة أكمامه على شكل كاب.

أغلى ملابس ميلانيا ترامبفي فستان من Moniquie Lhuillier، موجود لدى Bergdorfgoodman.com

أغلى ملابس ميلانيا ترامب

 

 

 

بزّة Floral-Embroidered Stretch Pebble-Crepe من مجموعة Michael Kors لربيع 2017
سعرها: 9,590$ دولار، السترة سعرها 4,995 دولار والتنّورة سعرها 4,595 دولار.
اعتمدت هذه البزّة إلى الدورة المشتركة لكونغرس الولايات المتحدة. بزّة مرصّعة بالحبيبات البرّاقة والأزهار الثلاثيّة الأبعاد المشغولة باليد.

أغلى ملابس ميلانيا ترامب
في بزّة من Michael Kors، موجودة على موقع العلامة التجاريّة الخاص

أغلى ملابس ميلانيا ترامب



 
 
قميص Plaid Gold Button من مجموعة Balmain التحضيريّة لخريف 2017
سعره: 1,380 دولار.
ارتدته Melania Trump أثناء زيارتها الأولى إلى حديقة البيت الأبيض. قميص بنقشة المربّعات نسّقته مع سروال جينز أسود من J Brand وحذاء Converse للوك عمليّ ومريح.


أغلى ملابس ميلانيا ترامبفي قميص من Balmain، موجود لدى Net-a-porter.com

أغلى ملابس ميلانيا ترامب

 

 

إقرئي أيضاً:  بالصور، هذه هي التصاميم الأغلى ثمناً التي اعتمدتها السيّدة الأميركيّة الأولى Melania Trump خلال العام 2017

حصاد 2017: ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار