نجوى كرم حيلة في الموضة لتبدي أطول وأنحف

 

عن مرّ السنوات، أصبحت نجوى كرم خبيرة في كيفيّة إبراز رشاقتها بغضّ النظر إذا كانت خياراتها من الناحية الجمالية موفّقة 100% أم لا. هي الحيلة نفسها تعتمدها في العديد من إطلالاتها وقد رصدنا ذلك في أكثر من صورة لها سبق أن نشرتها على صفحتها الخاصّة على الإنستقرام.

 

هو السروال الضيّّق الذي يتّسع من الأسفل واحد من التصاميم المفضّلة لدى نجوى كرم. تلجأ إليه في إطلالاتها اليوميّة منذ أعوام عدّة؛ لا بل حتّى هو القَصّة التي رافقت جمبسوت Nicolas Jebran الذي اعتمدته في إطلالة مسرحيّة لها في الآونة الأخيرة. موديل يمدح قوامها 100%، فيثني على رشاقتها ويجعلها تبدو أطول خصوصاً عندما يغطّي التصميم حذاءها بالكامل.

 

سواء كنتِ صاحبة جسم ممتلىء عند الأرداف أو تعانين من الدهون الزائدة في منطقة البطن، هذا الشكل من السراويل سيليق بكِ أنتِ أيضاً إن نجحتِ في كيفيّة تنسيقه. إن كنتِ تنتمين للفئة الأولى نسّقيه مع قميص أسفله، أمّا إن كنتِ تودّين إخفاء منطقة البطن فالجئي إلى كشخة مماثلة للوك نجوى كرم بالأبيض.

 

هذه الحيلة التي لا تكفّ نجوى كرم عن اتّباعها هي خطوة موفّقة يجب أن تتسلّح بها كل امرأة. هي لا تجعلكِ تبدين أطول وأنحف فحسب، بل تزيدكِ أناقةً أيضاً؛ وهذا ما تحتاجه كل سيّدة في كل مرحلة عمريّة خصوصاً من بعد تخطّي عمر الخمسين.

 

إقرئي أيضاً: حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: مي عز الدين تبرز جاذبيّتها وجانبها القياديّ باللون الأحمر

حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: الإعلاميّة مريم سعيد تعرف كيف تجعل ساقيها تبدوان أطول وأنحف