أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس غالية الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات اللواتي سيثبتنَ لكِ صحّة ما نقوله! 

خلال شهر سبتمبر وفي أوائل شهر أكتوبر، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200$، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وMango وBershka وغيرها.

أثبتت الإعلاميّة الأردنيّة علا فارس أنّ الأناقة لا تقتصر على ملابس باهظة الثمن وذلك عندما ارتدت فستان من موقع التسوّق الإلكتروني Shein.com يبلغ سعره 14 دولار فقط! خيار سيؤكّد لكِ أكثر فأكثر أنّ الإطلالات الراقية لا تتطلّب بذر أموال هائلة. 

كذلك، النجمة العمانيّة بثينة الرئيسي التي تحرص دائماً على الإهتمام بإطلالاتها كافّة، لجأت في إحدى لوكاتها إلى سروال من Zara يبلغ سعره 79$، لتؤكّد لكِ أنّ التميّز بستايل عصريّ لا يتطلّب صرف أموال هائلة!  

أمّا الفنانة المغربيّة إبتسام تسكت‎ فلجأت في إحدى لوكاتها الكاجوال إلى سروال رياضي وهودي من Bershka لا يتعدّى سعرهما سوياً الـ55$. 

كذلك، أثبتت ميغان ماركل أنّ الإطلالات الملكيّة يمكنها أن تكون مقبولة السعر أيضاً وذلك عندما لجأت إلى قميص من & Other Stories بلغ ثمنه 90$.

تماماً مثلكِ، عارضات الأزياء هنّ أيضاً يتسوّقن من علامات تجاريّة مقبولة السعر، فـGigi Hadid مثلاً انتعلت في إحدى لوكاتها بوتس من Mango يبلغ ثمنه 68$. بدورها، اعتمدت Bella Hadid هودي وسروال رياضي من TLZ L'Femme لا يتعدّى سعرهما سويّاً الـ164$.

إليكِ أدناه صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200.

اقرئي أيضاً: نجمات عالميّات يتألّقنَ هذا الصيف بأزياء وأكسسوارات من توقيع مصمّمين عرب

ملابس الصيف التي لا تتخلّى عنها النجمات العربيات في عطلتهنّ

بثينة الرئيسيبثينة الرئيسي ترتدي سروال من Zaraعلا فارسعلا فارس ترتدي فستان من Shein.comإبتسام تسكتإبتسام تسكت‎ ترتدي هودي وسروال رياضيّ من Bershka

ميغان ماركل ميجان ماركلMeghan Markle ترتدي قميص من &Other Stories

إيفانكا ترامبIvanka Trump ترتدي تنّورة من Mango

جيجي حديدGigi Hadid تنتعل حذاء من Mango

بيلا حديد Bella Hadid ترتدي هودي وسروال رياضيّ من TLZ L'Femme

Rihanna في تيشيرت من Lama Jouni