ما من مرّة أطلّت بها السيدة الأميركية الأولى Melania Trump إلا وسرقت كلّ الأنظار وحوّلتها من الرئيس الأميركي أحياناً باتجاه إطلالاتها الأنيقة المميّزة! خلال زيارة الرئيس الفرنسي Emmanuel Macron وزوجته للبيت الأبيض، استطاعت ميلانيا ترامب أن تخطف الأنظار هذه المرّة من إبنة الرئيس الأميركي Ivanka Trump وتفوّقت عليها من دون أدنى شكّ. لتتأكّدي من هذا الأمر بنفسكِ، سنعرض لكِ إطلالتين لكلّ من ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب خلال زيارة الرئيس الفرنسي وزوجته للبيت الأبيض.

 

 

Melania Trump

الإطلالة الأولى لـMelaniaTrump كانت رسمية وكلاسيكية بامتياز. السيدة الأميركية الأولى ارتدت تصميماً أبيض من Michael Kors، عبارة عن تنّورة كلاسيكية وبليزر ذات قصّة غير متوازية مرفقة بحزام عريض.

نسّقت ميلانيا ترامب مع ملابسها ستيليتو من Christian Louboutin، تميّز بقماش الدنيم أو الجينز.

أكملت Melania Trump لوكها الكلاسيكي الأنيق مضيفة قبّعة بيضاء كبيرة، أعطت طابعاً خاصاً ومميّزاً لإطلالتها.

 

في ما يتعلّق بالإطلالة الثانية التي ظهرت بها السيدة الأميركية الأولى فهي في فستان سهرة من Chanel صُمّم خصّيصاً لها. هذا التصميم مستوحى من مجموعة الدار الفرنسية للخياطة الراقية لربيع 2018، إذ هو في الأصل قُدّم في عرض الأزياء كجمبسوت.  

إطلالة عصرية بعيدة عن الملل والكلاسيكية، ففستان Melania Trump تميّز بالحبيبات البرّاقة التي غطّته بالكامل والقماش الشفاف البرّاق أيضاً في أسفل التصميم.

 

Ivanka Trump

الإطلالة الأولى التي اختارتها إيفانكا ترامب كانت في فستان كلاسيكي بسيط من مجموعة Oscar De La Renta التحضيرية لربيع 2018. تصميم عاديّ لم يتميّز إلّا بقصّته عند منطقة الديكولتيه حيث اتّسم بربطة عريضة باللون الأبيض.

نسّقت إبنة الرئيس الأميركي فستانها مع ستيليتو تقليدي، واختارت أقراط دائرية انسدلت منها حبيبات الخرز البيضاء.

 

الإطلالة الثانية لإيفانكا ترامب كانت أكثر مرحاً وحيوية إذ اختارت فستان زهري بنقشة البولكا (النقاط) من مجموعة Rodarte لربيع 2018. التصميم تميّز بقماشه التول، قصّته التي اتّسمت بتعدّد الطبقات والورود التي زيّنته عند منطقة الخصر.

لتكمل إطلالتها، أضافت Ivanka Trump أقراط ماسية طويلة.

 

إطلالتَي إيفانكا ترمب جميلتين لكن عند المقارنة بينها وبين Melania Trump، لا يمكننا أن ننكر أنّ السيّدة الأولى تفوّقت عليها بإطلالتَيها المميّزتين والمثاليتين!

 

إقرئي أيضاً: مايا دياب في القاهرة: تعود بقوّة إلى الستايل الجريء منتعلة حذاء من الريش!

صور نجمات ارتدينَ الملابس عينها خلال المناسبة نفسها!