close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

الفائزون بجائزة World Record Bale من Loro Piana عن إنتاج خيط من صوف المارينو بقطر 10,2 ميكرون

أعلنت Loro Piana عن عقد حفل النسختين الـ24 والـ25 من جائزة Record Bale Award في لندن في الأول من فبراير. خلال الحفل، تمّ الكشف عن الحزمة العالمية الجديدة التي تحمل توقيع مزرعة Pyrenees Park الأسترالية التي نجحت في صنع خيط من صوف المارينو بقطر 10,2 ميكرون محطمةً بذلك الرقم القياسي لسنة 2013 البالغ 10.3 ميكرون. وقدّم الحفل كل من دانيال بيتران، الرئيس التنفيذي لدار Loro Piana وبيير لويجي Loro Piana، نائب رئيس الدار، الداعم لرحلة السعي الدائم لإنتاج أدق خيوط صوف المارينو.

كل عام، تقدَّم Loro Piana الجائزة التي تم استحداثها عام 1997 لمزرعتين (إحداهما في أستراليا والأخرى في نيوزيلندا) عن النجاح في إنتاج أدق خيط من صوف المارينو. ويشكل إنتاج ذلك الخيط تحديًا للمزارعين للسعي باستمرار نحو التميز. "هذا الصوف ليس فقط هدية من الطبيعة، بل هو نتيجة العمل الجاد الذي قام به أشخاص استثنائيون يمتلكون شغفاً وإيماناً حقيقياً بالابتكار والقدرة على التغيير والتحسين يوماً بعد يوم، وهو ما يتيح لنا ابتكار روائع فريدة من نوعها للخبراء الأكثر تميزاً"، يقول داميان برتراند.

لقد فازت المزرعة الأسترالية Pyrenees Park بإدارة باميلا وروبرت وبرادلي ساندلانت بجائزة World Record Bale من Loro Piana لعام 2023، حيث تمكنت من صنع خيوط بقطر 10,2 ميكرون فقط*، لتحطّم بذلك الرقم القياسي لعام 2013 البالغ 10,3 ميكرون*. والميكرون هو وحدة لقياس دقة الألياف تعادل جزءاً من الألف من المليمتر. وعلى سبيل المقارنة، يبلغ قطر شعرة الإنسان 80 ميكرون. تشهد هذه النتيجة الاستثنائية على تفاني المربين في إنتاج خيوط صوفية أدق وأفضل أداءً: "لا يمكنك ببساطة الفوز بهذه الجائزة إن لم تمتلك الشغف والتركيز والتفاني! إنها لمكافأة رائعة لفريقنا في Pyrenees Park!"، يقول برادلي ساندلانت. والجدير ذكره أن الحصول على هذا الصوف الدقيق القطر لا يمكن إلا من خلال جزّ صوف مجموعة مختارة من أغنام مارينو الفريدة التي تربى على يد أجيال من الخبراء. لا مجال للصدفة هنا، حيث لم يتم تحقيق رقم قياسي عالمي منذ 10 سنوات. أما الفائزان بجائزة World Record Bale لعام 2023 في نيوزيلندا، فهما باري وإيفون باين من مزرعة Visuela التي تمكنت من إنتاج خيط صوفي بقطر 10,7 ميكرون.

في عام 2022، كانت الجائزة من نصيب هاتين المزرعتين أيضاً حيث تمكنت Pyrenees Park مع صنع خيط من صوف المارينو بقطر 10,7 ميكرون، فيما نجحت مزرعة Visuela بصنع خيط بقطر 11,0 ميكرون*. وفي هذا المجال، تقول إيفون وباري باين من مزعة Visuela: "لقد كانت الجائزة من Loro Piana الحافز المطلوب لنا لإنتاج أدق وأفضل أنواع الألياف الطبيعية في العالم".

يتم الاحتفاظ بالحزمة الفائزة بالجائزة في حاوية زجاجية في مصنع Loro Piana في منطقة كوارونا في بيدمونت، إلى أن يتم كسر هذا الرقم القياسي. وهذا العام مهم للغاية، حيث تم تحقيق رقم قياسي عالمي لأول مرة منذ عام 2013. وهذا يعني أنه أصبح بالإمكان استخدام الحزمة التي حققت الرقم القياسي السابق البالغ 10,3 ميكرون* في الإنتاج. تُخصص الأقمشة والتحف الفريدة المنتجة لمجموعة مختارة من العملاء الاستثنائيين الأكثر تميزاً.

تعتبر الملابس الخالدة والثمينة والفريدة المصنوعة من الحزمة التي حققت الرقم القياسي استثنائيةً في تعبيرها عن التميز الحقيقي في إنتاج صوف المارينو. تحمل هذه القطع ملصقاً خاصاً يوفر معلومات عنها، بدءاً من سنة جز صوف الحيوان وأصله وصولاً إلى قطر الألياف بالميكرون. تُظهر جائزة World Record Baleمن Loro Piana تفاني الدار في استخدام أجود أنواع الصوف في العالم والتزامها بالجودة الاستثنائية التي تمثل جوهر الفخامة.

جائزة World Record Bale من Loro Piana
play icon
جائزة World Record Bale من Loro Piana
play icon
جائزة World Record Bale من Loro Piana
play icon
العلامة التجارية
Loro Piana
الوكالة
Ruth Bradley Consulting