close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

ميزون بوشرون تقدّم متجر Quatre في دبي مول

تقدّم ميزون بوشرون تجربة Quatre من خلال متجرها المنبثق في دبي مول فاشن ووك. وستكون هذه المساحة الحصرية متاحة للزائرين حتى 30 سبتمبر للاحتفاء بالإبداع غير المحدود الذي تتّصف به مجموعة بوشرون الشهيرة هذه وعراقتها الراسخة.

قد بدأت حكاية Quatre عام 2004 بخاتم يحمل أربعة أنماط زخرفية من أرشيف الدار وهي: غروغران Grosgrain، دوبل غودرون Double Godron، وخطّ الماس Ligne Diamants، وكلو دو باريس Clou de Paris. اجتمعت هذه الأنماط لتشكّل تصميماً فريداً يحمل جماليات هندسية عصرية لا تُضاهى مستمدّة من تاريخ الدار لخاتم سرعان ما أصبح رمزاً للقوّة والحماية. لتلك السمعة ما يبرّرها، حيث أن وزنه من الذهب هو الأعلى من بين خواتم ساحة فاندوم كافة. حيث أن مجموعة Quatre مخصّصة لأولئك الذين يجسّدون هذه القوّة المعاصرة. أولئك الذين يقومون على خدمة الآخرين، ويختارون القيادة بدلاً من الأوامر، والإلهام، بدلاً من التطلّب، والحماية، بدلاً من السيطرة.

المتجر المنبثق بحدّ ذاته يعكس تصميم مجموعة Quatre الهندسي، وذلك بترجمة رموزها من خلال محيط آسر تشكّله أعمدة ضخمة تُعرَض فيها الخواتم، والأساور، والقلائد، والأقراط، وكلّها بألوان Quatre. هو يقدّم مجموعة كبيرة من القطع التي تعبّر عن أسلوب المجموعة وتنوّعها.

كما يعرض المتجر المنبثق خواتم Puissance Quatre الجديدة من مجموعة المجوهرات الراقية الصادرة حديثاً Carte Blanche, More is More. قد صُنعت هذه الخواتم من الألمنيوم المميّز بخفّة وزنه حيث يصل وزنه إلى ثمن وزن الذهب، وهي مزيّنة بالألوان الزاهية والجريئة. تعبّر المبتكرات الجديدة عن روح الإبداع والابتكار التي تتحلّى بها ميزون بوشرون وتتجسّد بكلّ روعة في مجموعة Quatre.

ميزون بوشرون تقدّم متجر Quatre في دبي مول
play icon
ميزون بوشرون تقدّم متجر Quatre في دبي مول
play icon
ميزون بوشرون تقدّم متجر Quatre في دبي مول
play icon
العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Schneider PR