close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

Fred تطلق مجموعة Pretty Woman بمناسبة عيد الحب

أطلقت علامة Fred مجموعة Pretty Woman بمناسبة عيد الحب والتي تحتل مكانة فريدة في لغة الحب. خالية من الهموم، ومرحة ومبهجة، فهي تلعب بأوجه عديدة لتمثيل طرق الحب المختلفة. يتألق توقيع Heart within a heart في بريق الإصدارات الجديدة المعاصرة.

تعتبر قلادة Pretty Woman In My Heart الجديدة أحدث إضافة إلى المجموعة، حيث تعيد تفسير قلبها المصنوع من الذهب الوردي والمحاط بصف من الماس. للقلب قلبه الخاص النابض: ياقوتة وردية مقطوعة على شكل قلب بوزن 0.3 قيراط في المنتصف. كذلك، قلب ذهبي صغير آخر يزين السلسلة الذهبية بشكل غير متماثل وآخر يكمل المشبك. يرمز الياقوت الوردي المتلألئ والأنيق منذ فترة طويلة إلى الحب والسعادة.

تجسيد الحب بجميع أشكاله - للأطفال والأشقاء والأصدقاء أو بالطبع بين اثنين من رفاق الروح - يتضاعف قلب Pretty Woman مرة أخرى هذا الموسم في مجموعة جديدة رقيقة وراقية. خفيفة وانسيابية، خمسة قلوب مرصوفة بـ 75 ماسة تزين قلادة من الذهب الأبيض أو الوردي. يتخلل نفس العدد من الزخارف سوار رائع، اثنتان منها تتميزان بأحجار الماس.

كما تكتمل المجموعة مع حلقان يمكن ارتداؤهما بمفردهما أو معاً. يسلط الأول الضوء على قلب واحد أملس غني بماسة صغيرة في المنتصف ومثبت بقوس مرصوف. والثاني هو طوق الأذن، والذي يمكن ارتداؤه بعدة طرق مختلفة وجريئة بأحجامها وإصداراتها المختلفة، التي يمكن ارتداؤها بشكل فردي أو معاً.

تعتبر مجموعة Pretty Woman بمثابة دعوة للعب بحرية أكبر من أي وقت مضى بكل جوانب الحب. مجموعة Heart within a heart مناسبة الإطلالات اليومية، غير الرسمية أو المبتكرة، لإعلان رسالة الحب بفرح وحرية.

مجموعة Pretty Woman
play icon
مجموعة Pretty Woman
play icon
مجموعة Pretty Woman
play icon
مجموعة Pretty Woman
play icon
العلامة التجارية
Fred
الوكالة
Josette Awwad