close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة .Tiffany & Co تفتتح مقهى بلو بوكس كافيه في دبي

أعلنت علامة .Tiffany & Co عن افتتاح مقهى بلو بوكس كافيه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع مجموعة ريكاس للضيافة، وذلك في متجر العلامة الرئيسي في دبي مول.

تحاكي الديكورات الداخلية أجواء مقهى بلو بوكس كافيه في متجر العلامة الرئيسي، ذا لاندمارك، في جادة فيفث أفينيو. يتميز المقهى الجديد بمساحة مريحة تضم 38 مقعداً وأرضية فريدة مزينة بتفاصيل من الألوان الحيوية، كما تتألق منطقة تناول الطعام بقطعة فنية مصممة من مجموعة صناديق تيفاني المعلقة فوق مقاعد الفينيل، وتتزين الجدران الرخامية بتدرجات لون ®Tiffany Blue الأزرق والمميز للعلامة ليضفي لمسة من الفخامة على الديكور.

يقدّم مقهى بلو بوكس كافيه أشهى الأطباق الموسمية من مطبخ نيويورك الكلاسيكي، مع لمسات مستوحاة من أسلوب الطهو الفرنسي. هذا وتوفّر قائمة الطعام ثلاث تجارب فاخرة ومبتكرة بالتعاون مع مجموعة ريكاس للضيافة وبإلهام من إرث .Tiffany & Co العريق في مدينة نيويورك، بما فيها تجربة فطور في تيفاني المميزة بأسلوب التقديم الأنيق. هذا بالإضافة إلى تجربة الشاي في تيفاني للاستمتاع بالأجواء الهادئة ما بعد الظهيرة، بالإضافة إلى خيارات الطعام مع لمسات مستوحاة من رقي المطبخ الفرنسي والمتاحة على مدار اليوم وسط أجواء من الراحة والفخامة.

يشكّل مقهى بلو بوكس كافيه إضافة جديدة إلى تشكيلة المطاعم والمقاهي الحائزة على جوائز والتابعة لمجموعة ريكاس للضيافة في دولة الإمارات، والتي تشمل مطعم لا كانتين دو فوبور ونينيف وميمي كاكوشي وتويجي باي لا كانتين ولانا لوسا ومادلين آند مارسيل وكيما وتاجوماجو ولا كانتين دو فوبور في ميكونوس، وتعكس الشراكة الجديدة مع .Tiffany & Co فلسفة مجموعة ريكاس للضيافة التي تقوم على إيجاد ثقافة طعام غنية ومبتكرة، وتوفير تجارب ضيافة أصيلة وفاخرة.

يفتتح مقهى بلو بوكس كافي أبوابه في أكتوبر الحالي، في متجر العلامة الرئيسي الواقع في ردهة جراند أتريوم في الطابق الأول من دبي مول. وينصح بالحجز المسبق عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected]. ترقّبوا المزيد من المعلومات حول هذا الإفتتاح في الأسابيع المقبلة.

لمحة حول .Tiffany & Co

تأسست علامة .Tiffany & Co في مدينة نيويورك عام 1837 على يد أخصائي المجوهرات العالمي تشارلز لويس تيفاني، ليقترن اسمها منذ ذلك الحين مع التصاميم الأنيقة والحرفية العالية والتميز الإبداعي. تضم محفظة العلامة اليوم أكثر من 300 متجر تجزئة في مختلف أنحاء العالم وما يزيد عن 13 ألف موظف. وتواصل .Tiffany & Co التزامها طويل الأمد بأعلى معايير الجودة في تصميم المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة بالتعاون مع ما يزيد عن 3 آلاف حرفي ماهر ومتخصص بقطع الألماس وصنع المجوهرات في ورش العمل الخاصة بالدار. كما تلتزم .Tiffany & Co بإدارة أعمالها بمسؤولية والحفاظ على البيئة الطبيعية والتركيز على مفاهيم التنوع والشمولية للتأثير بصورة إيجابية في المجتمعات التي تعمل فيها. لمزيدٍ من المعلومات حول .Tiffany & Co والتزامها بمعايير الاستدامة، يُرجى زيارة tiffany.com.

لمحة حول مجموعة ريكاس للضيافة

تشرف مجموعة ريكاس للضيافة على إدارة مجموعة من المطاعم المرموقة والحائزة على جوائز في المنطقة، بقيادة مؤسس المجموعة ورائد الأعمال الباريسي رضوان قاسم. وتشمل هذه المطاعم لا كانتين دو فوبور، ونينيف، وميمي كاكوشي، وتويجي باي لا كانتين، ولانا لوزا، ومادلين آند مارسيل. كما تشتهر المجموعة بتوفير تجارب ضيافة فرنسية فاخرة، وتضم أكثر من 500 موظف، وتعمل حالياً على تطوير عدة مشاريع في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر.

علامة .Tiffany & Co تفتتح مقهى بلو بوكس كافيه في دبي
play icon
علامة .Tiffany & Co تفتتح مقهى بلو بوكس كافيه في دبي
play icon
العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Rikas Group