نصيحة اليوم: احرصي في فصل الصيف بشكل خاص على اختيار مرطّب الشفاه الذي يحتوي على مؤشّر حماية.

 قد تعتقدين أن شفتيكِ لن تتعرّض لأشعّة الشمس الضارّة ولن تؤذيها، إلاّ أنّكِ على خطأ! بما أن بشرة الشفاه رقيقة فهي أكثر عرضة للحروق من دون أن تدري ذلك، لذا من الضروريّ تزويدها بالحماية اللازمة حتّى تبقى جذّابة طيلة أيّام العطلة الصيفية. طبعاً، مرطّب الشفاه، كما يدلّ اسمه، يتمتّع بميزة ترطيب الشفتين، فيحارب التشقّق ويعطيكِ شفاهاً ناعمة. لتسهيل الأمر عليكِ، قمنا بتجميع مجموعة من أبرز وأفضل المستحضرات المرطّبة للشفاه الغتية بمؤشر الحماية، تعرّفي عليها بشكلٍ أدقّ.

 

ملاحظة: عليكِ تطبيق هذه المستحضرات صيفاً وشتاءً على حدّ سواء، لحماية شفتيكِ من أشعّة الشمس الضارة وترطيبها طيلة السنة. 

 

KIEHL'S Butterstick Lip Treatment SPF 25

يحتوي مرطّب الشفاه من كيلز على زيت جوز الهند الذي يرطّب بشرة شفتيكِ من العمق ليدوم طيلة 24 ساعة فيخلّصها بالتالي من التشقّقات. هذا المستحضر مزوّد بمؤشّر حماية 25، وذلك بهدف حمايتها من الجفاف.

 

SEPHORA Rouge Balm SPF 20

يحتوي مرطّب الشفاه من سيفورا على مؤشّر حماية 20، ليحمي شفتيكِ من الأشعة فوق البنفسجية، كما يرطّبها ويحميها من التشقّقات. هذا المستحضر غنيّ بالفيتامين E الذي يزوّد شفتيكِ بالنضارة والملمس الناعم.

 

MARC JACOBS BEAUTY Lip Lock Moisture Balm

يحمي مرطّب الشفاه من مارك جاكوبس شفتيكِ من أشعة ما فوق البنفسجية، إذ يحتوي على مؤشّر حماية 18. إضافة إلى ذلك، هذا المستحضر غنيّ بالشيا والأفوكادو، ما يرطّب البشرة ويخلّصها من جفافها في فصل الصيف.

 

SHISEIDO Sun Protection Lip Treatment SPF 35

يحمي مرطّب الشفاه من شيسيدو شفتيكِ من أشعة الشمس الضارة التي قد تحرقها، وذلك بفضل احتوائه على مؤشّر حماية 35. هذا المستحضر يوفّر الترطيب اللازم الذي تحتاجه بشرتكِ في فصل الصيف بشكل خاص.

 

FRESH Sugar Sport Treatment Sunscreen SPF 30

يحتوي مرطّب الشفاه هذا على مؤشّر حماية 30، الذي يحمي شفتيكِ من أشعّة الشمس ويغذّيها. هذا المستحضر مثاليّ لترطيب بشرتكِ بفضل تركيبته المرتكزة على الأفوكادو والزيوت التي تزيل التشقّقات المزعجة.

 

JACK BLACK Intense Therapy Lip Balm SPF 25

يعمل مرطّب الشفاه هذا على مؤشر حماية 25، الذي يقف بوجه أشعّة الشمس الضارة التي تسبّب الحروق والتشقّقات. يحتوي هذا المستحضر أيضاً على الفيتامين E والمواد المضادة للأكسدة التي ترطّب بشرة شفتيكِ من العمق.

 

DIOR Crème de Rose Smoothing Plumping Lip Balm in Transparent shine

يحتوي مرطّب شفاه ديور على عامل مؤشّر الحماية من الشمس، ليحدّ من تشقّقات البشرة وحمايتها من العوامل الخارجية. هو مثالي أيضاً لتغذية شفتيكِ وجعلهما أكثر امتلاءً.

 

AESOP Avail Lip Balm With Sunscreen Spf 30

يعمل مرطّب الشفاه هذا على ترطيب بشرة شفتيكِ وتغذيّتها من العمق، وحمايتها من أشعّة الشمس الضارة، إذ يحتوي على مؤشّر حماية 30.

 

إقرئي أيضاً: كيف يضاعف مرطّب الشفاه جمالكِ؟ 10 استخدامات له لم تسمعي عنها من قبل

بالصور، 10 استعمالات جماليّة للفازلين لم تسمعِ عنها من قبل