معظم النساء وحتّى النجمات يعانين من مشكلة جماليّة مشتركة في الصباح: انتفاخ العينين أو أحياناً الوجه بأكمله. حتّى لو كنتِ تتبّعين روتيناً جماليّاً منتظماً ودقيقاً، قد تواجهين هذه المشكلة فور استيقاظكِ، لكن لا داعي للقلق فهذا أمرٌ طبيعيّ. هنالك العديد من الحلول التي تخلّصكِ من الانتفاخ والتورّم الصباحي، أبرزها وأكثرها شعبيّة هي تطبيق أكياس الشاي على العينين.

اليوم، نقدّم لكِ طريقة أخرى قد تناسبكِ أكثر من تحضير الشاي وانتظار الأكياس لتبرُد قبل وضعها على عينيكِ، إذ أنّها لا تطلّب أيّ تحضير ومفعولها سريع. السرّ موجود في مطبخكِ لكن هذه المرّة ليس مكوّناً طبيعيّاً بل هو عبارة عن أداة تستخدمينها كلّ يوم: الملعقة.

فور استيقاظكِ، توجّهي إلى مطبخكِ وضعي ملعقتين من المعدن في الثلّاجة وانتظري لـ5 دقائق. بعد ذلك، أخرجيهما وضعيهما على عينيكِ لـ3 إلى 4 دقائق. ستحصلين على بشرة مشدودة في محيط العينين وستتخلّصين من التورّم والانتفاخ بدقائق قليلة، إذ أنّ المعدن البارد يتفاعل مع بشرتكِ ويشدّها بطريقة فوريّة. يمكنكِ أيضاً تمرير الملعقة على كلّ وجهكِ للحصول على النتيجة نفسها. حيلة سهلة وبسيطة لكن ما إن تجرّبيها حتّى تصبح محطّة أساسيّة في روتينكِ الجماليّ. لا يقتصر الأمر على ذلك، فبعد تطبيق هذه الخطوة يوميّاً ستلاحظين أنّ الهالات السوداء بدأت تختفي!

لا تنسي تطبيق كريم خاص بالعيون بعد انتهائكِ، وذلك لإضاءة محيط العينين ومدّ بشرتكِ بالفيتامينات التي تحتاج إليها.