عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
رذاذ الوجه هو من بين المستحضرات التي تؤمّن العناصر الأساسيّة لبشرتكِ، تغذّيها وتحميها. تجدين أنواع عدة منه بفوائد مختلفة، فمنها لتثبيت المكياج وأخرى لترطيب البشرة وغيرهما. من هنا حتى تختاري رذاذ الوجه المناسب لكِ، سنكشف لكِ عن أبرز أنواعها وخصائصها، فتسوّقي المنتج الذي تريدينه عبر موقعنا واستفيدي من منافع رذاذ الوجه.

أبرز 4 أنواع رذاذ للوجه وفوائد كل واحد منها

1- رذاذ الوجه لتثبيت المكياج

هذا النوع كما يدلّ اسمه يثبّت المكياج ويمنع سيلانه خلال النهار، بسبب التعرّض للرطوبة، إفراز البشرة للدهون أو استخدام مستحضرات تحتوي على الزيوت. من هنا، ولتجنّب الوقوع في هذه المشكلة التي تسبب الإحراج، لا بدّ لكِ من اللجوء إلى رذاذ يساعد في ثبات المكياج أو Setting Spray. 

رذاذ مثبت مكياج لانكوم LANCÔME Fix It Forget It Setting Spray

مثبت مكياج لانكوم رذاذ الوجهبحسب موقع العلامة التجارية، تدوم فعالية مثبت مكياج لانكوم لمدّة 24 ساعة. عدا عن ذلك، هو يمنح البشرة الرطوبة والإشراقة بفضل احتوائه على الفيتامين سي، مستخلص الكيوي وبذور المورينغا.

تسوّقيه بسعر 34 دولار Shop Now

رذاذ مثبت مكياج اوربان ديكاي URBAN DECAY All Nighter Long-Lasting Makeup Setting Spray

مثبت مكياج اوربان ديكاي  رذاذ الوجهبخاخ مثبت مكياج اوربان ديكاي هذا، مناسب لكل أنواع البشرة. بحسب موقع العلامة، تدوم فعاليته لمدّة 16 ساعة. تركيبته غنيّة بمغذيات تمنع إفراز الزيوت خاصة في منطقة الـT-Zone.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 43 دولارShop Now

رذاذ مثبت مكياج بنفت BENEFIT The Porefessional: Super Setter

مثبت مكياج بنفت  رذاذ الوجهيعمل هذا المنتج من بنفت على تثبيت المكياج لمدة 16 ساعة، كما أنّه يصغّر المسام وتمتصّه البشرة بسرعة.

تسوّقيه بسعر 32 دولارShop Now
إليكِ افضل مثبت مكياج لضمان عدم سيلانه

2- رذاذ الوجه من أجل ترطيب البشرة

من أجل المحافظة على رطوبة البشرة في كل المواسم ومنع جفافها، لا بدّ لكِ أن تستخدمي رذاذ الوجه الذي يعمل على ترطيب البشرة بشكل أساسي. قطرات قليلة منه كفيلة بأن تمنح البشرة الإنتعاش المطلوب سواء كنتِ في فصل الصيف أو الشتاء. 

رذاذ الوجه كودالي CAUDALIE Grape Water

رذاذ الوجه كوداليرذاذ الماء للوجه كودالي مناسب للبشرة الحساسة كونه غني بماء العنب الكفيل بمعالجة الإحمرار بالبشرة الناتج عن الجفاف. كذلك، يتضمن سبراي كودالي عصير العنب المرطّب والمغذي.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 23 دولارShop Now

رذاذ الوجه كلينيك CLINIQUE Moisture Surge Face Spray

رذاذ الوجه كلينيكيناسب رذاذ الماء للوجه كلينيك كل أنواع البشرة، خصوصاً تلك الدهنية كونه خالي من أي زيوت. يحتوي بشكل أساسي على المياه، الجلسيرين، مستخلص الألوفيرا وغيرها من الكوّنات المرطبة لتحافظي على إنتعاش البشرة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 57 دولارShop Now

رذاذ الوجه افين AVÈNE Thermal Spring Water

سبراي افين للوجه هو منتج طبي يساعد في ترطيب البشرة، كونه يحتوي بشكل أساسي على الماء، بالإضافة إلى النيتروجين الكفيل بتغذية الوجه ومنحه الإشراقة. مناسب لكل أنواع البشرة، خصوصاً البشرة الحساسة التي تتعرّض للإحمرار والتهيجات.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 27 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

3- رذاذ الوجه من أجل نضارة البشرة

إن كنتِ تبحثين عن رذاذ للوجه يزيد من نضارة البشرة ويُبعد عنها علامات التعب والبهتان، فعليكِ اختيار المنتج الذي يحتوي على مكوّنات طبيعية مثل البطيخ أو حمض الهيالورونيك. 

رذاذ الوجه ذي بودي شوب THE BODY SHOP Rose Dewy Glow Face Mist

رذاذ الوجه ذي بودي شوبإستخدمي هذا المنتج من ذي بودي شوب لتعزّزي نضارة البشرة وتتخلّصي من بهتانها، بفضل احتوائه على خلاصة التوت وماء الكرز.

تسوّقيه بسعر 8 دولارShop Now

رذاذ الوجه GLOW RECIPE Watermelon Glow Ultra-Fine Mist

يحتوي هذا المنتج على البطيخ وحمض الهيالورونيك، ما يساعد في إعادة الحيوية إلى وجهكِ وزيادة نضارته. كما أنّه يرطّب الوجه من العمق ويمنحه نعومة لا مثيل لها.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 47 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

رذاذ الوجه TATCHA Luminous Dewy Skin Mist

يمكن وضع هذا الرذاذ تحت المكياج أو فوقه للحصول على بشرة متوهّجة ونضرة في أي وقت كان، وذلك بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك والطحالب.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 51 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

4-  رذاذ الوجه لتهدئة البشرة 

اختاري رذاذ الوجه الذي يعمل بشكل أساسي على تهدئة البشرة من الإحمرار والتهيّج خصوصاً إذا كنتِ صاحبة بشرة حساسة. هذا النوع بالتحديد يكون خال من العطور التي قد تسبّب التهيّجات.

رذاذ الوجه اولاي OLAY Mist Ultimate Hydration Essence Calming

رذاذ الوجه اولاي يعمل هذا المنتج من اولاي على تهدئة البشرة من الإحمرار والتهيّج، كما أنه يرطبها ويعمل على تفتيحها، بفضل احتوائه على أوراق الصبار والبابونج.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 12 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

رذاذ الوجه HONEST Calm & Go Face Mist

رذاذ الوجه يعمل هذا الرذاذ على تهدئة البشرة من الإحمرار والتهيج بسرعة، فقطرات قليلة من منه يغذّي البشرة ويجدّدها. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 21 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

رذاذ الوجه DR JART Cicapair Tiger Grass Calming Mist

رذاذ الوجه يعمل هذا المنتج على تهدئة البشرة الحساسة على الفور، كما أنّه يعزّز قوة البشرة  وتوازنها.

تسوّقيه بسعر 23 دولارShop Now