أفنعة ورقية تفتيح البشرة تبييض الوجهمن الأهداف التي قد تسعى المرأة إلى تحقيقها في روتينها الجماليّ هو تبييض البشرة ومعالجة التصبغات الداكنة. إلى جانب اللجوء إلى الكريمات الغنيّة بالفيتامينات اللازمة وتطبيق الخلطات الطبيعية، تلعب الأقنعة الورقية دوراً مهمّاً في عملية تبييض الوجه أيضاً. هذه الأقنعة استخدمتها أوّلاً المرأة الكورية، لتصبح بعد ذلك واحدة من الخطوات الأساسية في روتين العناية بالبشرة الخاص بكل نساء العالم، خصوصاً أنها تناسب أنواع البشرة كافة.

الأقنعة الورقية تحتوي غالباً على مكوّنات طبيعية تعمل على التخلّص من التصبّغات والإسوداد، ما يساهم في تفتيح البشرة ومنحها نضارة لا مثيل لها. في ما يتعلّق بطريقة استخدامها، فهي سهلة للغاية وليس عليكِ غسل وجهكِ بعد تطبيق هذا النوع من الأقنعة. كل ما عليكِ فعله هو البدء بتنظيف البشرة، تطبيق التونر، ثمّ وضع هذا الماسك الورقي على الوجه لمدّة 15 إلى 20 دقيقة. أخيراً وعند الإنتهاء، لا تنسي أن ترطّبي بشرتكِ بكريمكِ المفضّل. إليكِ أبرز هذه الأقنعة الورقيّة التي تعمل على تفتيح البشرة وزيادة نضارتها يوماً بعد يوم. 

7 أقنعة ورقية تعمل على تفتيح البشرة وإعادة النضارة إليها

قناع ورقي SHISEIDO White Lucent Power Brightening Mask

أفنعة ورقية تفتيح البشرة تبييض الوجهيعمل هذا القناع الورقي من شيسيدو على استهداف كل البقع الداكنة وتفتيح البشرة. كما أنه يساعد في ترطيب الوجه من العمق وزيادة نضارته وإشراقته.

قناع ورقي LANEIGE Water Pocket Sheet Mask Sparkling Water Brightening

أفنعة ورقية تفتيح البشرة تبييض الوجهيعمل هذا الماسك الورقي من لانيج على تفتيح لون البشرة بفضل احتوائه على مكوّنات نشطة. كما أنه يساعد في ترطيب الوجه من العمق واستعادة نضارته من جديد. 

قناع ورقي DR JART Brightening Infusion Hydrogel Mask

أفنعة ورقية تفتيح البشرة تبييض الوجهيعمل هذا القناع الورقي من د.جارت على محاربة الهالات السوداء والبقع الداكنة، ممّا يساعد في تفتيح البشرة وذلك بفضل احتوائه على الفيتامين سي. 

قناع ورقي FARMACY Coconut Gel Sheet Mask – Brightening

أفنعة ورقية تفتيح البشرة تبييض الوجهيحتوي هذا القناع الورقي من فارماسي على ماء جوز الهند الذي يرطّب البشرة من العمق، كما أنه غني بمستخلص القرنبيط الذي يحتوي بدوره على مواد مضادة للأكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين في آن واحد. 

قناع ورقي PRIMERA Milk Thistle Seed Sheet Mask Brightening

أفنعة ورقية تفتيح البشرة تبييض الوجهيساعد هذا الماسك الورقي من بريميري في تفتيح البشرة والتخلّص من البقع الداكنة، وذلك بفضل احتوائه على بذور حليب الشوك. هذه الأخيرة تعمل أيضاً على ترطيب الوجه وزيادة نضارته. 

قناع ورقي DR. DENNIS GROSS Skincare C+Collagen Biocellulose Brightening Treatment Mask

أفنعة ورقية تفتيح البشرة تبييض الوجهيحتوي هذا الماسك الورقي من د.دينيز غروس على الفيتامين سي، الذي يعمل على التخلّص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة. كما أنه يساهم في تعزيز إنتاج الكولاجين وترطيب الوجه.

قناع ورقي KARUNA Brightening Face Mask

أفنعة ورقية تفتيح البشرة تبييض الوجهيساعد هذا القناع الورقي من كارونا في التخلّص من الجلد الميّت، ممّا يعمل على تفتيح البشرة وزيادة نضارتها، بفضل احتوائه على الفيتامين ب وحمض الهيالورونيك.